#سواليف

**التوقيف جاء على خلفية #قضايا_حقوقية ومالية لمواطنين، صادر بها #طلبات_قضائية سابقة .

** إحدى الدوريات وأثناء قيامها بعملها وبشكلها المعتاد قامت بالتدقيق على #مركبة_عمومية ومن بداخلها، ليتبين أنه بحق شخص كان يستقلها ( #المرشح ) ستة طلبات و #أحكام_قضائية للتنفيذ القضائي وثلاثة طلبات #منع_سفر

** #الأمن_العام جهة إنفاذ للقانون تعاون السلطات القضائية في تنفيذ الأحكام والطلبات القضائية، وينحصر دورها في تنفيذها ومعاونة السلطات القضائية وفقاً لأحكام القانون.

مقالات ذات صلة بعد تعرضها لحملات شرسة.. منعطف جديد في حياة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف 2024/08/17

**سيتم توديع المرشح الذي تم إلقاء القبض عليه إلى المرجعيات القضائية المختصة لإجراء المقتضى القانوني لدى المحاكم المختصة.

أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، تفاصيل إلقاء القبض على أحد المرشحين في العاصمة اليوم، مؤكدا أنّ إلقاء القبض عليه جاء على خلفية قضايا حقوقية ومالية لمواطنين، وجميعها صادر بها طلبات وأحكام قضائية سابقة.

وأوضح أن إحدى الدوريات العاملة في العاصمة وأثناء قيامها بواجبها وبطريقة اعتيادية، قامت بالتدقيق على مركبة عمومية ومن بداخلها، حيث تبيّن أن الراكب مطلوب قضائي وبحقه ستة طلبات قضائية عن قضايا مالية ولصالح أطراف مدنية (مواطنين) وتبيّن لهم بعد ذلك أنه أحد المرشحين للانتخابات النيابية .

وأكّد المصدر أن ترشيح أي من الأشخاص لا يعني حصانته من الطلبات القضائية المالية والحقوقية، لافتاً إلى أن مرشحين آخرين تعاملوا مع قضايا حقوقية بحقهم، وقاموا بتسديدها وتم كف الطلب عنهم بعد توقيفهم، وهي أمور قانونية وحقوقية بعيدة كل البعد عن العملية الانتخابية .

وأكّد الناطق الإعلامي أنّ الأمن العام جهة إنفاذ للقانون تعاون السلطات القضائية في تنفيذ الأحكام والطلبات القضائية، وفقاً لأحكام القانون.

وبيّن أنه سيتم توديع المرشح الذي تم إلقاء القبض عليه إلى المرجعيات القضائية المختصة لإجراء المقتضى القانوني لدى المحاكم المختصة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف قضايا حقوقية طلبات قضائية المرشح أحكام قضائية منع سفر الأمن العام إلقاء القبض الأمن العام

إقرأ أيضاً:

ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 6 ملايين جنيه

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (6 مليون جنيه)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات ختام ورشة عمل تقييم النظام الوطني للرقابة على الأغذية
  • انطلاق فعاليات ختام ورشة تعزيز الرقابة على الأغذية وقدرات الصحة النباتية
  • انطلاق فعاليات ختام ورشة عمل تقييم النظام الوطني للرقابة على الأغذية بمصر.. صور
  • رئيس سلامة الغذاء يكشف أهمية تقييم النظام الوطني للرقابة على الأغذية
  • مطلوبون لأمن الدولة / أسماء
  • الداخلية السعودية تقبض على 12 وافدا سوريا بعد فيديو أثار تفاعلا
  • العراق .. إلقاء القبض على أحد أخطر قادة “داعش” في محافظة نينوى
  • الاتصالات: حجب المواقع يتم وفقاً لقرارات قضائية باتة وملزمة أو طلبات من هيئة الإعلام
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة نشر خبر كاذب عن إلقاء القبض علي أحد القضاة
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 6 ملايين جنيه