شارك نورالدين عبدالرحيم أستاذ الأشعة التداخلية في جامعة فرانكفورت والطبيب المشرف على حالة الفنان محمد منير، فيديو يجمعهما.

وطمأن الطبيب جمهور الفنان، وتطرق لتفاصيل حالته الصحية، وذلك بعدما تم الإعلان عن إلغاء حفله في الإسكندرية، وتوجهه بشكل طارئ إلى ألمانيا لاستكمال العلاج.
وقال نور الدين عبد الرحيم: "اطئمن جمهور الكينغ على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء، دعواتنا ليك بكل الخير، وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة".


وكان الفنان أعلن تأجيل حفله الذى كان مقرراًُ له قبل عدة أيام في الإسكندرية لأسباب طارئة، وكتب حينها الفنان عبر حسابه على منصات التواصل: "بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل المقبل المقام يوم 22 أغسطس (آب) 2024 فى حديقة أنطونيادس فى الإسكندرية لأسباب طارئة، وسيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل قريباً"، ما أثار تساؤلات عدة لدى متابعي الفنان.
و

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمد منير

إقرأ أيضاً:

هارفي وينشتاين في العناية المركزة بعد جراحة قلب طارئة

أعلن محامي هارفي وينشتاين، المنتج السينمائي المسجون البالغ من العمر 72 عامًا، أن موكله يخضع للعلاج في وحدة العناية المركزة بعد خضوعه لجراحة طارئة في القلب يوم الاثنين بمستشفى بيلفيو في مانهاتن.

اعلان

وقد أكد المتحدث باسم وينشتاين ، ومسؤول بإدارة السجون الخبر، بعد أن كانت حالته الصحية تتدهور بشكل يومي على مدار الأسابيع الماضية الأمر الذي جعله يستخدم كرسيًا متحركًا في جلسات المحكمة الأخيرة.

مع الإشارة إلى أنّ وينشتاين المعرف باسم "وحش هوليود" كان قد أدين بالسجن لمدّة 23 عامًا في فبراير 2020 من أجل تهم متعلّقة بالاغتصاب والاعتداء الجنسي.

في أبريل من نفس السنة، رفضت محكمة الاستئناف في نيويورك إدانته بالاغتصاب، معتبرة أن الحكم الابتدائي لم يكن في طريقه. الاّ أنّه في الأثناء تمّ تقديم ثلاث شكايات جديدة ضدّه متعلّقة كلها بالاعتداءات الجنسية.

Harvey Weinstein appears in Manhattan Criminal Court - 29 May 2024, in New YorkJulia Nikhinson/AP

ومن المتوقع أن يتم التصويت من قبل هيئة للمحلفين على لائحة اتهام جديدة قريبًا فيما نفى وينشتاين ارتكاب أي اعتداءات أو اغتصاب، ولا يزال قيد الاحتجاز في نيويورك في انتظار إعادة المحاكمة المقررة مبدئيا في 12 تشرين الثاني / نوفمبر، ومن المقرر أن يعود إلى المحكمة لجلسة ما قبل المحاكمة في 12 أيلول / سبتمبر.

Relatedالشرطة البريطانية تتهم الممثل كيفن سبيسي بارتكاب جرائم جنسية مزعومةالممثلة جولييت بينوش تتكلم لأول مرة عن فضيحة هارفي وينشتاين: " أعتقد أنني أشعر بالخطر وهذا منذ فترة طويلة "الحكم على المغني الأمريكي آر. كيلي بالسجن 30 عاما بتهمة ارتكاب جرائم جنسية

للتذكير فإنّه بعد إعادة المحاكمة، من المتوقع أن يبدأ وينشتاين بقضاء عقوبة بالسجن لمدة 16 عامًا في كاليفورنيا بتهمة اغتصاب منفصلة جرت وقائعها في لوس أنجلوس، وفقًا للسلطات. وقد تمت إدانته في محكمة نفس المدينة في عام 2022.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بدء محاكمة غيلاين ماكسويل اليوم بتهم جرائم جنسية مع الملياردير المنتحر إبستين انطلاق محاكمة ماكسويل المتهمة بجرائم جنسية وتأمين قاصرات للملياردير المنتحر إيبستين القضاء الكندي يرفض إطلاق رجل الأعمال بيتر نيغارد المتهم بجرائم جنسية اعتداء جنسي هارفي واينستين اغتصاب دعوى قضائية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة تدخل يومها 340: بصواريخ أمريكية إسرائيل ترتكب مجزرة جديدة بمواصي خان يونس تخلف عشرات القتلى يعرض الآن Next أوكرانيا تستهدف مناطق عدة في روسيا بينها موسكو بأكثر من 140 مسيرة هجومية يعرض الآن Next ألمانيا ترفع أسوارها أمام الجيران الأوروبيين: خطوات صارمة ضد الهجرة غير الشرعية على حدودها التسعة يعرض الآن Next "اشتروا صواريخكم ودباباتكم".. دراغي يدعو دول الاتحاد الأوروبي شراء الأسلحة من بعضها بدلا من أمريكا يعرض الآن Next عائلات ابتلعها الرماد وحفر عملاقة.. إسرائيل ترتكب مجزرة مروعة وتقصف خيام النازحين في مواصي خان يونس اعلانالاكثر قراءة في ثوانٍ معدودة: برج هيرتز في لويزيانا يتحول من رمز للمدينة إلى كومة أنقاض مقتل 18 شخصا وإصابة العشرات بقصف إسرائيلي على حماة.. فهل أبصر الأسد أو أبشر بطول سلامة يا مربع حب وجنس في فيلم" لوف" فنزويلا: مرشح المعارضة إدموندو غونزاليس يغادر إلى إسبانيا بعد منحه اللجوء السياسي الرئيس الجزائري الفائز ب94.7% ينضم الى منافسيه للطعن في نتائج الانتخابات ونزاهتها اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الضفة الغربية إسرائيل وفاة الأمم المتحدة أوكرانيا الألعاب الأولمبية الصيفية خان يونس مخيمات اللاجئين الحرب في أوكرانيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • مفاجأة خلال تقديم نيس لمحمد عبدالمنعم
  • هارفي واينستين خضع لجراحة طارئة في القلب
  • نبي الإسلام.. سيرته وآثاره لمحمد حميد الله
  • حبس سعد الصغير على ذمة قضية اقتناء المخدرات.. ومصير حفله في الأردن مجهول
  • منير مفقود. هل تعرفون عنه شيئاً؟
  • مدير منتخب مصر يوجه التهنئة لمحمد صلاح
  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»
  • هارفي وينشتاين في العناية المركزة بعد جراحة قلب طارئة
  • بالفيديو.. الإعلان عن سلسلة هواتف آيفون 16 الجديدة
  • أكثر خطورة للأطفال والمسنين.. كيف يحدث الجفاف وما طرق علاجه؟