مقطع فيديو مدته عدة ثواني قليلة، بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يظهر فيه طفل عمره 5 سنوات فقط، يقود سيارة لامبورجيني، بسرعة 312 كيلو في الساعة، فما قصة هذا الطفل؟

الطفل هو زين صوفوغلو، ابن متسابق الدراجات النارية التركي كينان صوفوغلو، والذي ساعد ابنه على قيادة سيارة  لامبورجيني ريفويلتو بقوة 1001 حصان، ورغم صغر سنه إلا أنه كان يتعامل مع السيارة باحترافية كبيرة، ويجلس والده بجانبه في مقعد الركاب لمراقبته.

 

تفاصيل مقطع الفيديو

ويظهر الفيديو «زين» وهو يضغط على دواسة الوقود حتى وصلت السيارة إلى السرعة القصوى، ما يعكس مدى شغفه وثقته في القيادة، لكن في الوقت نفسه الأمر يعد خطيرًا، ورغم ذلك فإن تركيز الطفل في هذا العمر يعد شيئًا غريبًا.

View this post on Instagram

A post shared by Zayn Sofuoğlu (@zaynsofuoglu)

لم تكن المرة الأولى التي يقود سيارة

ومن الواضح أن هذه ليست هي المرة الأولى لـ«زين» إذ أنه قاد عدة سيارات متنوعة منها: «Tesla Model S Plaid وFerrari SF90»، وقدم بها عروضا أثارت جدلاً واسعا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيارة لامبورجيني سيارة طفل طفل يقود سيارة

إقرأ أيضاً:

ملياردير يسير في الفضاء بالتعاون مع «سبيس إكس»

المناطق_متابعات

انطلق ملياردير متهور إلى الفضاء أمس، بغية القيام بأول رحلة سير خاص في الفضاء، والمغامرة بالتحرك لمدى أبعد من أي رائد فضاء آخر، منذ رحلات أبوللو التي قامت بها وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) إلى القمر.

وخلافاً لرحلته المستأجرة السابقة، تقاسم رجل الأعمال التكنولوجي جاريد إيزاكمان التكلفة مع (سبيس إكس) هذه المرة، والتي تضمنت تطوير واختبار سترات فضاء جديدة تماماً للوقوف على مدى صمودها في الفراغ القاسي. إذا سارت الرحلة وفق المخطط لها، فستكون هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها مواطن عادي بالسير في الفضاء.

أخبار قد تهمك «صنع في الصين».. خبراء الفلك يترقبون ارتطام صاروخ بسطح القمر 15 فبراير 2022 - 8:52 صباحًا عاصفة شمسية تدمر 40 قمرا صناعيا أطلقتها سبيس إكس قبل أيام 10 فبراير 2022 - 8:07 صباحًا

انطلق إيزاكمان، رفقة اثنين من مهندسي (سبيس إكس) وطيار سابق في فريق الاستعراضات الجوية (ثندربيردز) التابع للقوات الجوية الأمريكية، أمس على متن صاروخ (سبيس إكس) من طراز (فالكون 9) من فلوريدا. ومن المقرر أن تنفذ مهمة السير في الفضاء في وقت متأخر من اليوم أو غداً.

مقالات مشابهة

  • السعودية تلقي القبض على 12 سوريا بعد انتشار مقطع مصور لهم.. ما القصة؟
  • شاهد .. مقطع الفيديو الذي دفع الحوثيين للإيقاع بالناشطة سمية العاضي وتوريطها بجريمة القتل
  • ضبط سائق سيارة نقل يسير بسرعة كبيرة أعلى دائرى المريوطية
  • الصُلح يسدل الستار على اتهام أحمد صلاح حسني بتدمير سيارة موظف
  • ملياردير يسير في الفضاء بالتعاون مع «سبيس إكس»
  • اليوم.. محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني لاتهامه بتدمير سيارة موظف وإصابته بالتجمع
  • هل يجوز عمل عمرة لأكثر من متوفي فى المرة الواحدة ؟
  • "ركنة سيارة".. تطيح بصاحبها إلى الموت على يد سائق بالخانكة|ما القصة
  • الطفل المصري عبدالرحمن سامح يحتل صدارة التصنيف العالمي للشطرنج تحت 10 سنوات
  • الحكومة تسرع أشغال السدود لتجميع مياه الأمطار.. باحثون لـRue20: المزيد من السدود الصغرى والطرق السيارة سينهي فترة الجفاف