زنقة 20:
2024-09-13@02:47:35 GMT

السيول تتسبب في مصرع سيدتين بإقليم ورزازات

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

السيول تتسبب في مصرع سيدتين بإقليم ورزازات

زنقة20ا الرباط

لقيت سيدتان مصرعهما اثر السيول الجارفة التي اجتاحت دوار أماسين جماعة اغرم نوكدال، جراء الفيضانات الغزيرة التي ضربت من إقليم ورزازات ليلة أمس الجمعة.

ووفق تقارير محلية، فقد عثرت مصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية على جثة سيدة أولة، كانت قد اختفت بسبب الفيضانات التي اجتاحت مناطق مختلفة من إقليم ورزازات، فيما لا تزال الجهود جارية للعثور على جثة السيدة الثانية.

وتسببت التساقطات المطرية الغزيرة التي شهدتها أقاليم ورزازات وتنغير وميدلت، مساء أمس الجمعة، في حدوث سيول قوية أدت إلى إرباك حركة المرور في محاور طرقية عديدة بهذه الأقاليم من جهة درعة تافيلالت؛ وهو ما استدعى تحذيرات من الجهات المختصة، بالإضافة إلى تضرر عدد من الطرقات والمنازل والمحاصيل الزراعية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة تكشف هشاشة البنية التحتية بإقليم تنغير جنوبي شرقي المغرب

وغمرت المياه جزئيا الطريق المؤدي إلى المنطقة، والمعروف بوعورته والتواءاته، مما دفع المسؤولين للبحث عن بدائل لتأمين حركة السير.

وكشفت هذه الظاهرة الجوية الاستثنائية عن مفارقة لافتة، حيث نشأ جيل كامل من سكان المنطقة لم يسبق له أن شاهد قوة جريان مياه الوديان بهذا الشكل نتيجة سنوات من الجفاف وشح الأمطار.

11/9/2024مقاطع حول هذه القصةالجزيرة نت بمنزل عائلة غيث المقدسية بعد قرار طردها من منزلهاplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 38 seconds 02:38الاحتلال يحبط طموح مدرب كرة قدم مقدسي وصل إلى العالميةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 46 seconds 04:466 شهداء في قصف بيت عائلة الحناوي في جباليا البلد شمال غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 30 seconds 02:30رغم ظروف أصحابه الصعبة.. الاحتلال يهدم منزلا شمالي القدسplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 25 seconds 02:25كيف نفذ الجازي عملية معبر الكرامة وقتل 3 من أمن المعابر الإسرائيليين؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 52 seconds 02:52يديعوت أحرونوت: قيادة الجيش الإسرائيلي تتهم نتنياهو بالمراوغة في أزمة الضفةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 12 seconds 01:12مظاهرة حاشدة أمام السفارة الإسرائيلية بلندن دعما لغزة ومطالبة بوقف الحربplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 53 seconds 01:53من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • حالات الانتحار بإقليم الحسيمة تتزايد بشكل مقلق .. ثلاثة في أسبوع!
  • دولة الكويت تعرب عن تضامنها مع المملكة المغربية الشقيقة إثر الفيضانات التي اجتاحت جنوب البلاد
  • وفاة شخص غرقًا بإحدى البرك التي شكلتها السيول
  • مصرع أربعة أشخاص ونزوح الآلاف جراء فيضانات اجتاحت غينيا
  • أمطار غزيرة تكشف هشاشة البنية التحتية بإقليم تنغير جنوبي شرقي المغرب
  • خالد الجندي يحذر من المزاح حول أمور الدين: كلمة واحدة تتسبب في دخول النار
  • فرق الهندسة العسكرية تواصل البحث عن جثث ضحايا الفيضانات بإقليم طاطا
  • مصرع وفقدان 200 شخص في فيتنام جراء “ياغي” وتحذيرات من الفيضانات
  • وزارة التجهيز تكشف عن الطرق التي تم إعادة فتحها بعد الفيضانات والأمطار الغزيرة
  • الطقس.. تفاصيل الموجة الحارة التي تضرب البلاد لمدة 96 ساعة وموعد ذروتها