تم ضم لاعب الوسط داني أولمو، لقائمة برشلونة لمواجهة أتلتيك بلباو، اليوم السبت، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، لكن مشاركته ستعتمد على ما إذا كان النادي الكتالوني قد تمكن من تسجيله في المسابقة قبل ذلك أم لا.

ولم يتمكن الدولي الإسباني، وهو أبرز صفقة أبرمها الفريق الكتالوني هذا الصيف بقيادة المدرب الألماني هانزي فليك، حتى الآن من الظهور لأول مرة في مباراة رسمية للبارسا بسبب اللعب المالي النظيف.

وبالمثل، أعلن برشلونة، اليوم السبت، أن المدافع أندرياس كريستنسن سيغيب عن مباراة أتلتيك بسبب متاعب في وتر العرقوب في قدمه اليسرى، وأكد عودة لاعب خط الوسط فيرمين لوبيز، الذي لم يشارك حتى الآن هذا الموسم بعدما خاض كأس أمم أوروبا ودورة والألعاب الأولمبية في باريس.

وفي انتظار تسوية وضع أولمو، جاءت قائمة فليك كالتالي: تير شتيغن، وكوبارسي، وبالدي، وإنييجو مارتينيز، وفيران، وبدري، وليفاندوفسكي، ورافينيا، وإيناكي بينيا، وبابلو توري، وفيرمين، وكاسادو، وباو فيكتور، ولامين يامال، وأولمو*، وكوندي، وإريك، أسترالاغا، وبيرنال، وأليكس فالي، وهيكتور فورت، وجيرارد مارتين، وسيرجي دومينغيز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الإسباني أتلتيك بلباو داني أولمو برشلونة ضد أتلتيك بلباو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، استعداداته لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق جيرونا، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع نظيره جيرونا، يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وستنطلق صافرة مباراة برشلونة مع نظيره جيرونا، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة والربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

مدرب آيك السويدي يكشف الفارق بين وسام أبو علي وعمر فرج ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. برشلونة مهدد بالحرمان من خدمات مهاجمه الجديد أولمو
  • تيباس: سعيد ببقاء نيكو ويليامز في أتلتيك بلباو
  • برشلونة مهدد بالحرمان من أولمو في 2025
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • داني أولمو يفاجئ برشلونة
  • ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس