يعد ليفربول الفريق الأكثر شعبية بين الجماهير المصرية في إنجلترا، بسبب وجود الجناح المصري محمد صلاح ضمن صفوف فريقه، خاصة أن اللاعب بات الآن ضمن أساطير الفريق الإنجليزي.

في الوقت الحالي بات ليفربول أكثر فريق أوروبي يضم لاعبين مصريين، ويضع الكثير من الجماهير المصرية، آمالاً واسعة ليسير اللاعبين على خطى محمد صلاح.

انضمام ألفين أيمن إلى نادي ليفربول الإنجليزي

أنهى نادي ليفربول اتفاقه مع ولفرهامبتون، من أجل التعاقد مع المدافع المصري ألفين أيمن، في الانتقالات الصيفية الحالية، إذ يبلع عمر الموهبة المصرية 16 عامًا، وتم التعاقد معه لمدة 5 سنوات مقابل 2 مليون جنيه إسترليني.

كان الناشئ المصري ألفين أيمن انضم إلى قائمة الفريق الأول في وولفرهامتون الموسم الماضي، لخوض مباراة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي لكنه لم يشارك في اللقاء.

معلومات عن المصري ألفين أيمن ألفين أيمن من مواليد عام 2008 لأب مصري. يلعب بشكل أساسي هذا الموسم، في مرحلة الناشئين مع وولفرهامبتون. يلعب في محور خط الوسط بالإضافة إلى مركز قلب الدفاع. بدأت ألفين أيمن مسيرته الكروية من خلال أكاديمية فريق برادفورد بإنجلترا، ولفت أداؤه الأنظار حتى تعاقد معه نادي وولفرهامبتون في صيف 2023. لعب ألفين أيمن 7 مباريات مع فريق وولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي تحت سن 18 عاما، قبل أن يظهر بأداء مميز، ويجري تصعيده لفريق تحت 21 عاما، ويخوض معهم مبارتين. كريم أحمد سامح صانع ألعاب ليفربول

وفي يوليو 2023 تعاقد نادي ليفربول مع صانع الألعاب المصري كريم أحمد سامح، ليلعب مع فريق الشباب تحت 18 عامًا، تعويضا لرحيل لويس كوماس هداف الفريق في هذا التوقيت.

شارك «كريم» في 7 مباريات بالموسم الماضي مع فريق ليفربول تحت 18 عامًا، ولم يحرز إلا هدفا واحد فقط، من خلال 6 مباريات بالدورى ومباراة واحدة بالكأس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليفربول صلاح ألفين أيمن كريم أحمد لاعب مصري محترف مصري ألفین أیمن

إقرأ أيضاً:

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء أن فريق الكرة الأول بنادي ليفربول الانجليزي قد استقر على بديل الدولي المصري محمد صلاح حال رفض الفرعون تجديد عقده مع الريدز.

ايزي بديل صلاح في ليفربول

ومن المُنتظر أن ينتهي عقد صلاح مع ليفربول خلال الصيف القادم وبإمكانه التوقيع مجانًا لأي فريق بدءًا من شهر يناير القادم.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة عامر العمايرة: الأهلي يحصل على 155 ألف دولار من انتقال تريزيجيه للريان

وقالت شبكة ليفربول ايكو البريطانية أن إدارة الريدز قد وجهت بالفعل أنظارها صوب ايبريشي ايزي نجم نادي كريستال بالاس وذلك لتعويض صلاح في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن سلوت المدير الفني لنادي ليفربول في حاجة ماسة لضم جناح جديد خاصًة في حال رفض صلاح على شروط العقد الجديد.

ويمتلك ايزي شرط جزائي في عقده قيمته 68 مليون جنيه استرليني يمكن تفعيله خلال يونيو من العام القادم 2025.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • «إليوت ليفربول».. «إصابة بالغة» في «وقت مزدحم»
  • صدمة لجماهير ليفربول قبل مواجهة ميلان بدوري أبطال أوروبا
  • إليوت يواجه خطر الغياب عن ليفربول
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي