برايتون ضد مان يونايتد.. تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون، بهدف نظيف، أمام نظيره مانشستر يونايتد، وذلك في شوط المباراة الأول التي تُجرى حاليًا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

وانطلقت مباراة برايتون ضد مان يونايتد، في الدوري الإنجليزي اليوم السبت، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فالمر».

أهداف مباراة برايتون ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم

- وجاء هدف شوط المباراة الأول والوحيد لصالح فريق برايتون أمام مانشستر يونايتد، عن طريق اللاعب داني ويلبيك، وذلك في الدقيقة 31 من زمن اللقاء، ليضع أصحاب الأرض في المقدمة.

داني ويلبيك يهز شباك مانشستر يونايتد #الدوري_الإنجليزي #برايتون_مانشستر_يونايتد pic.twitter.com/5pueobb2OA

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 24, 2024

تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

في خط الدفاع: نصير مزراوي - هاري ماجواير - ليساندرو مارتينيز - ديوجو دالوت.

في خط الوسط: كاسيميرو - كوبي ماينو.

في خط الوسط الهجومي: ماركوس راشفورد - ماسون ماونت - أماد ديالو.

في خط الهجوم: برونو فيرنانديز.

كتيبة تن هاج لمباراة اليوم ????#يونايتد | #الدوري_الإنجليزي pic.twitter.com/FzqX1kqJrn

— مانشستر يونايتد (@ManUtd_AR) August 24, 2024

برايتون ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم

وكان قد نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، من تحقيق فوزًا صعبًا في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، على حساب فريق فولهام بهدف نظيف جاء في الوقت القاتل عن طريق اللاعب جوشوا زيركزي، ليمنح الشياطين أول ثلاث نقاط في الموسم.

مانشستر يونايتد

بينما حقق فريق برايتون فوزًا كبيرًا على حساب مضيفه إيفرتون بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي «بريمرليج» هذا الموسم، بثلاثية نظيفة، نجح من خلالها الفريق في حصد أول ثلاث نقاط بـ«البريميرليج».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد برايتون اليونايتد مان يونايتد ويلبيك تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون تشكيل مانشستر يونايتد أمام برايتون تشكيل مانشستر يونايتد امام برايتون فی الدوری الإنجلیزی الیوم مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد

شن أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، هجوماً جديداً على مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، منتقداً تصريحاته وإدارته للفريق منذ توليه المسؤولية، خلال مقابلة مرتقبة لنجم النصر السعودي مع ريو فرديناند لاعب اليونايتد السابق، حيث أعرب عن خيبة أمله من تين هاغ وأكد أن النادي بحاجة إلى إعادة بناء شامل للوصول إلى قمة المنافسة.

ويعتبر رونالدو، أسطورة في أولد ترافورد بعد تسجيله 145 هدفاً في 326 مباراة عبر فترتين وحقق 9 ألقاب، أنهى فترته الثانية مع النادي بطريقه مثيرة للجدل بعد خلافه مع تين هاغ، ما دفعه لفسخ عقده والرحيل لنادي النصر السعودي.
ونقلت صحيفة دايلي ميل البريطانية حديثه في بودكاست "ريو فرديناند بريزنتس"، حيث انتقد رونالدو تين هاغ بشدة قائلاً: "كما ذكرت، مانشستر يونايتد يحتاج لإعادة بناء شاملة، لا يمكن لمدرب مانشستر يونايتد أن يقول إنه لا يستطيع التنافس للفوز بالدوري أو دوري الأبطال، عليك أن تكون عقلياً جاهزاً للمنافسة حتى لو كان الفريق غير مؤهل بوضوح لتحقيق ذلك."


وحل مانشستر يونايتد منذ تولي تين هاغ تدريب الفريق، في المركز الثالث ثم الثامن في الدوري الإنجليزي، وفاز بكأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي، لكن رغم النجاحات، لم تكن الأمور سلسة كما هو مأمول، حيث كانت نتائج الموسم الماضي صعبة بانتهاء الفريق في المركز الثامن.
وأثار تعيين رود فان نيستلروي، مهاجم مانشستر السابق، كجزء من التشكيل الفني للنادي آمالًا جديدة لدى رونالدو، إذ يرى أن مشورة فان نيستلروي قد تكون مفيدة إذا أحسن تين هاغ الاستماع إليه.

وقال رونالدو: "يجب الاستفادة من خبرات اللاعبين السابقين أمثال فان نيستلروي، ريو فرديناند، روي كين، وبول سكولز لفهم أفضل لطبيعة النادي واحتياجاته".

وقالت الصحيفة إنه على الرغم من أنه أشار لبعض الإيجابيات في النادي، إلا أن رونالدو لا يزال يعتقد أن مانشستر يونايتد أمامه طريق طويل لاستعادة الأمجاد، موجهاً انتقاداته للبنية التحتية للنادي وغياب التطور في مقابلة سابقة مع بيرس مورغان.

وأكد النجم البرتغالي أن النادي بدأ في التغيير بعد تولي جيم راتكليف السيطرة الجزئية عليه وتعيين دان أشورث وعمر بَرادا وجيسون ويلكوكس في الهيكل الجديد.
وختم رونالدو بقوله: "النادي بحاجة إلى وقت لإعادة البناء، هم يفهمون ذلك ويظهر أنهم بدأوا في تغيير هيكل النادي والبنية التحتية له، أنا سعيد بالتغييرات الجارية ولكن لا يمكن التحكم في كل شيء وهذه هي طبيعة بعض الأمور في الحياة".

مقالات مشابهة

  • رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الدعيع: لاعبوا المنتخب اعتمدوا على أنفسهم بعد طرد كنو .. فيديو
  • إيران تفوز على الإمارات بهدف نظيف .. فيديو
  • أهداف مصر أمام بوتسوانا في الشوط الأول بتصفيات كأس العالم "فيديو"
  • ثنائية تريزيجيه تمنح منتخب مصر التقدم على بوتسوانا في الشوط الأول «فيديو»
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي