بوابة الوفد:
2024-10-05@01:07:42 GMT

رابطة الأندية تكشف حقيقة تغيير نظام الدوري

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

أكد ثروت سويلم المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، بأن سيتم إعادة تشكيل الرابطة من جديد قبل قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن ممثلي الأندية داخل الرابطة كلهم شخصيات محترمة، وبذلوا مجهودات كبيرة لزيادة المداخيل المالية وتسويق اسم الدوري وبيع حقوق رعايته لأحد الشركات مؤخرا.

رابطة الأندية تعلن محمد هاني أفضل ظهير أيمن بالدوري هذا الموسم

وقال سويلم في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أحمد دياب بذل جهودا كبيرا مع شريف صالح وخالد رفعت لتسويق اسم مسابقة الدوري المصري، والأندية ستكون حريصة على استمرار ممثليها في الرابطة، وهؤلاء الاشخاص لديهم رؤية محترمة وعليهم استكمال عملهم الذين بدءوا فيه".

وأضاف: "الأسبوع المقبل، سيقوم اتحاد الكرة بمخاطبة الأندية، لاختيار ممثليها في الرابطة، وبعدها يتم عقد اجتماع وإعلان تشكيل الرابطة استعدادًا لقرعة الدوري في الموسم الجديد، ومن الواضح هو استمرار معظم العناصر الحالية في تشكيل الرابطة برئاسة أحمد دياب، وعماد متعب وخالد رفعت وشريف صالح وخالد شكري، وكذلك أنا واللواء صفي مرشحين من اتحاد الكرة، وعامر حسين مشرف على المسابقات".

وأكمل: "خلال موسمين ستم انهاء الدوري في شهر يوليو، وبدأ الوضع يعود إلى طبيعته، وهدفنا انهاء النسخة الجديدة في منتصف يونيو 2024، رغم ازدحام الجدول في الموسم المقبل ووجود العديد من البطولات، ولن يكون هناك تغيير في نظام بطولة الدوري كما يتردد".

وزاد: "نحاول تطوير البث التليفزيوني في الموسم المقبل، ولو استمر فيتور بيريرا في رئاسة لجنة الحكام فلن يحدث أي تقدم وتطور بشأن التحكيم المصري، وأتمنى عدم الإبقاء عليه".

واستكمل: "سبق وتوقعت رحيل كلاتنبرج وهو ما حدث أيضًا، وهناك أسماء جيدة على الساحة مثل سمير عثمان ومحمد فاروق وجهاد جريشة، بخلاف جمال الغندور وعصام عبدالفتاح".

وأتم: "نجحنا في الحصول على 40 مليون جنيه من وراء رعاية الدوري (دوري النيل) سيتم توزيعهم على الأندية، ولكن سيكون هناك تمييز لبطل الدوري وسيتم ابلاغ كل الأطراف بتوزيع النسب المالية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رابطة الأندية أخبار الرياضة بوابة الوفد الدورى ثروت سويلم فی الموسم

إقرأ أيضاً:

أية سماحة تكشف حقيقة حملها بعد زيادة وزنها

ردت الفنانة أية سماحة، علي الشائعات التي طالتها بشأن حملها بعد انتشار صورة بدت فيها بوزن زائد، وذلك خلال ا

إستضافتها في برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة إف إم.

 

وقالت أيه سماحة: "أنا طلع عليا إشاعة إني حامل، ولكن الحقيقة هي كانت زيادة في الوزن بسبب الأكل الكتير ودا ظهر في الصور اللي انتشرت ليا».

 

وأضافت: "أنا مبفكرش في الخلفة دلوقتي، لأني خايفة جدا من تجربة الأمومة وهي مسؤولية مش كل شخص مؤهل ليها تماما، وممكن أجي للحياة وأموت ومبقاش أم ومينقصنيش حاجة، هي الفكرة أنا كشخصية قادرة أقدم على الخطوة دي وألا لا".

 

وإستكملت حديثها قائلة: “أنا مختلفش على أنها سنة الحياة ولكن لازم أقف على أرض صلبة أولًا في حياتنا، وأشوف الطفل اللي هخلفه هل هخليه سعيد وألا لا وكلها أسئلة صعبة مقدرش أجاوب عليها دلوقتي، فقررنا أنا وجوزي منخلفش في الوقت الحالي، وبالتأكيد هو أمر ليه وقته ودي ترتيبات ربنا في النهاية”.

مقالات مشابهة

  • رابطة "NBA": ارتفاع لافت في نسب المشاركة بفعالياتنا بأبوظبي
  • ما حقيقة اتصال هوكشتاين بميقاتي؟ معلومات تكشف
  • الخطيب يتوجه إلى اليونان لحضور اجتماعات رابطة الأندية الأوروبية بدعوة من ناصر الخليفي
  • الخطيب يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • أية سماحة تكشف حقيقة حملها بعد زيادة وزنها
  • المعهد الدبلوماسي ينظم فعالية موسعة مع سفراء الدول الأعضاء في رابطة الآسيان
  • رابطة الدوري الفرنسي تعلن إيقاف المغربي المهدي بنعطيه
  • رابطة الأندية الإسبانية ترفض توقيع عقوبة ضد كورتوا
  • الفاف تكشف تعيينات حكام مباريات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة
  • صدمة لصناع المحتوى.. جوجل تعلن تغيير عملة الأرباح من الدولار إلى الجنيه المصري