كلف المستشار الدكتور خالد هاشم مدير النيابة الإدارية في سوهاج، فريق من أعضاء النيابة بالانتقال لمستشفى "العسيرات" المركزي وإجراء المعاينة على الطبيعة للوقوف على مدى صحة ما جاء من شكوى، فانتقل كل من محمد هشبول علي رئيس النيابة، ومحمود جمال الضبع رئيس النيابة، يصاحبهما مدير التفتيش المالي والإداري بالوحدة المحلية بالمنشأة، لمقر المستشفى.

واطلع فريق النيابة على كافة الدفاتر والسجلات الرسمية بالمستشفى، وقام بالمرور على كافة أقسامها، ولقاء المترددين عليها من المواطنين، وتبين من المعاينة: عدم انتظام عدد كبير من أطقم المستشفى من الأطباء والصيادلة وهيئات التمريض والخدمات المعاونة في العمل، وتردي مستوى الخدمة الطبية، وكذلك اشتراطات السلامة والصحة المهنية، وسوء معاملة بعض المترددين على المستشفى.

وبناءً عليه أمرت النيابة الإدارية بالمنشأة بتكليف مديرية الشئون الصحية بسوهاج -وعلى وجه عاجل- بإعداد تقرير شامل عن عمل المستشفى والقائمين عليه، وجارٍ استكمال التحقيقات فيما كشفت عنه المعاينة من مخالفات وتحديد المسئولين عنها وفقًا للقانون.

وذلك تنفيذًا لتكليفات المستشار عبد الراضي صِدِّيق رئيس هيئة النيابة الإدارية حيال تكثيف جهود مكافحة الفساد المالي والإداري، وتفعيلاً للتعليمات الخاصة بالاهتمام بشكاوى المواطنين المتعلقة بعمل الجهاز الإداري للدولة ومرافقها، وحال تلقي النيابة الإدارية بالمنشأة بمحافظة سوهاج شكوى مفادها "تردي مستوى الخدمات الطبية بمستشفى العسيرات المركزي".







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: رئيس هيئة النيابة الإدارية النيابة الإدارية شكوى للنيابة الإدارية مستشفى العسيرات النیابة الإداریة

إقرأ أيضاً:

المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم محاربي السرطان الصغار فى الصعيد

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان،  المكتبة المتنقلة بمكتبة مصر العامة بالأقصر، من أجل تقديم الدعم المعنوي لأطفال المستشفى الذين يتلقون العلاج المجاني بأقسام المستشفى المختلفة، ودعمهم علميا وثقافيا.

وقام فريق عمل المكتبة المتنقلة بزيارة للأطفال لإدخال السعادة والبهجة عليهم قدمت فقرات فنية ومسابقات ثقافية وألعاب ترفيهية وفترة خاصة باكتشاف المواهب وورش حكي ورسم وتلوين وقراءة واطلاع لرسم الفرحة والسرور على وجوه أطفال مستشفى شفاء الأورمان في هذه الأيام المباركة من العام للاحتفال بمولد النبي صلى الله عليه وسلم.

و ابدي الأطفال فرحتهم بهذا اليوم وأكدوا على ضرورة تكرار هذه الزيارة الممتعة من المكتبة المتنقلة للمستشفى.

ومن جانبه، رحب محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، بالمكتبة المتنقلة والتى رسمت البهجة والسرور على الأطفال مرضى السرطان، مؤكدا على أن هذه الزيارات من مختلف المؤسسات تدعم الأطفال وتخفف عنهم الآلام وتساهم في رفع معنوياتهم خلال رحلتهم العلاجية.

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. النيابة تحقق في نشوب حريق داخل منزل بالحوامدية
  • المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم محاربي السرطان الصغار فى الصعيد
  • المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم الأطفال مرضى السرطان في الصعيد
  • ممرض يتعدى جنسيا على مريض داخل مستشفى.. والنيابة تحقق
  • بزي نسائي .. تفاصيل اعتقال الاحتلال مريضا من مستشفى بالضفة
  • عاجل| قوات إسرائيلية خاصة تقتحم مستشفى حلحول
  • لحيازته كمية من الأستروكس.. النيابة تحقق مع "ديلر" جديد بالسلام
  • وزير العدل يزور مقر النيابة الإدارية في التجمع الخامس
  • رئيس النيابة الإدارية يستقبل وزير العدل بمجمعِ النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة
  • وزير العدل يزور النيابة الإدارية بالقاهرة الجديدة