أعلن الثنائي هايلي بيبر وجاستن بيبر عبر "إنستغرام" عن قدوم مولودهما، ونشر جاستن صورة لقدم الطفل، مرفقة بتعليق: "مرحباً بك في المنزل جاك بلوز بيبر".

وفي غضون 4 ساعات فقط من نشر الفنان لصورة قدم طفله، حصدت الصورة أكثر من 12 مليون إعجاب والآف التعليقات.

إعلان ذكي 

وسبق وأن أعلن الثنائي جاستن وهايلي بيبر، انتظارهما مولودهما الأول، في 9 مايو (أيار) بفيديو مستوحى من فيلم Super 8، حيث ظهرت هايلي بيبر بفستان أبيض شبيه بحفل زفافها، رفقة بيبر.



ومنذ عقد قرانهما في عام 2018 تحدث الزوجان علناً عن رغبتهما في تكوين أسرة معاً، شارك الزوجان رؤاهما حول خططهما لتوسيع أسرتهما. وسبق ومازحت هايلي مجلة GQ بأنها "تتطلع" إلى الأمومة في أكتوبر الماضي، ولكن لديها بعض المخاوف".

      View this post on Instagram      

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جاستن بيبر

إقرأ أيضاً:

انتحار والد ماليكا أرورا بين التأييد والنفي

متابعة بتجــرد: توفّي والد عارضة الأزياء الهندية ماليكا أرورا بعدما ألقى بنفسه من الطابق السادس لمبنى سكنيّ في “باندرا” (مومباي) في حادث انتحار حسبما أفادت وكالة الأنباء الهنديّة.

وقعت الحادثة الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم (الأربعاء) في مقرّ إقامة العائلة في مومباي. وبحسب المصادر، تم إرسال الجثة للتشريح في إطار التحقيقات الجارية لمعرفة ملابسات الحادث.

وبالرغم من الحديث عن الانتحار، أفادت مصادر مقرّبة من ماليكا لموقع “إنديان اكسبرس” (Indian Express) بأنّ “ما حصل حادث. سنشارك تقرير الشرطة عندما نستلمه”.

وقالت مصادر أخرى مقربة من العائلة إنّ “والد ماليكا لم ينتحر، لقد كان حادثاً. الجميع مصدومون لأنه لم يكن يعاني من أيّ مرض”.

والدا ماليكا، جويس بوليكارب وأنيل أرورا، انفصلا عندما كانت في الحادية عشرة من عمرها. في مقابلة سابقة مع “فيلم فير” (FilmFare)، تحدّثت ماليكا أرورا عن علاقتها بوالديها، وهو حدث أثّر بشدّة على حياتها وحياة أختها الصغرى، أمريتا، التي كانت تبلغ من العمر 6 سنوات في ذلك الوقت.

وكشفت ماليكا أيضاً عن أن والدتهما كانت المسؤول الرئيسي عن تربيتهما، وقالت: “لقد كانت طفولتي رائعة، لكنها لم تكن سهلة. في الواقع، عندما أفكر في الأمر، الكلمة التي أصف بها تلك الفترة هي مضطربة. لكن الأوقات الصعبة تعلمك دروساً مهمة أيضاً”.

تنسب ماليكا الفضل إلى والدتها في غرس أخلاقيات العمل القوية وأهمية الاستقلال الماليّ فيها. وقالت: “سمح لي انفصال والديّ بمراقبة والدتي من منظور جديد وفريد. تعلّمت منها أخلاقيات عمل ثابتة كالصخر، وقيمة الاستيقاظ كلّ صباح للقيام بأيّ شيء يلزم لأصبح مستقلّة بشدّة. تلك الدروس المبكرة هي الأساس في حياتي ومسيرتي المهنية. ما زلت مستقلّة بشدّة؛ أقدّر حرّيتي، وأعيش حياتي وفقًا لشروطي الخاصة”.

View this post on Instagram

A post shared by Bollywood Hungama???? (@realbollywoodhungama)

View this post on Instagram

A post shared by Bollywood Hungama???? (@realbollywoodhungama)

2024-09-12Elie Abou Najemمقالات مشابهة هارفي واينستين خضع لجراحة طارئة في القلب

دقيقة واحدة مضت

تايلور سويفت تفوز.. من السياسة إلى الغرام

3 دقائق مضت

بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها

3 دقائق مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • انتحار والد ماليكا أرورا بين التأييد والنفي
  • 1.3 مليار دولار مساعدات أمريكية للقاهرة
  • لأول مرة.. أحمد سعد يتعاون مع الشاب خالد في "الزين"
  • الصين والسعودية تبحثان التعاون الثنائي المشترك
  • العراق وايران يبحثان تعزيز التعاون الثنائي ودعم الاستقرار الاقليمي
  • فائق بلقية يصبح أغنى لاعب كرة قدم
  • أمريكي يشتري جزيرة في فنلندا بـ31 ألف دولار
  • الفنان الهولندي چاستن دي يجير : الأداء الحركي قائم على علاقة توازن بين الجسد والأرض
  • عبد الجليل : الزمالك أصبح يتجه إلى الأسماء القوية في تعاقداته
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي