موقع 24:
2024-09-13@02:49:44 GMT

أولمو ضمن قائمة برشلونة أمام بلباو

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

أولمو ضمن قائمة برشلونة أمام بلباو

تم ضم لاعب الوسط داني أولمو، لقائمة برشلونة لمواجهة أتلتيك بلباو، اليوم السبت، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، لكن مشاركته ستعتمد على ما إذا كان النادي الكتالوني قد تمكن من تسجيله في المسابقة قبل ذلك أم لا.

ولم يتمكن الدولي الإسباني، وهو أبرز صفقة أبرمها الفريق الكتالوني هذا الصيف بقيادة المدرب الألماني هانزي فليك، حتى الآن من الظهور لأول مرة في مباراة رسمية للبارسا بسبب اللعب المالي النظيف.

موعد مباراة #برشلونة_أتلتيك_بلباو في "#الليغا" والقنوات الناقلة #BarçaAthletichttps://t.co/vDcWINYVpb

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 24, 2024

وبالمثل، أعلن برشلونة، اليوم السبت، أن المدافع أندرياس كريستنسن سيغيب عن مباراة أتلتيك بسبب متاعب في وتر العرقوب في قدمه اليسرى، وأكد عودة لاعب خط الوسط فيرمين لوبيز، الذي لم يشارك حتى الآن هذا الموسم بعدما خاض كأس أمم أوروبا ودورة والألعاب الأولمبية في باريس.

وفي انتظار تسوية وضع أولمو، جاءت قائمة فليك كالتالي: تير شتيغن، وكوبارسي، وبالدي، وإنييجو مارتينيز، وفيران، وبدري، وليفاندوفسكي، ورافينيا، وإيناكي بينيا، وبابلو توري، وفيرمين، وكاسادو، وباو فيكتور، ولامين يامال، وأولمو*، وكوندي، وإريك، أسترالاغا، وبيرنال، وأليكس فالي، وهيكتور فورت، وجيرارد مارتين، وسيرجي دومينغيز.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية للبارسا أولمو الليغا برشلونة أتلتيك بلباو داني أولمو

إقرأ أيضاً:

فليك يتلقى خبرا سارا قبيل مواجهة جيرونا

نواف السالم

تلقَّى مدرب نادي برشلونة، الألماني هانزي فليك، خبرًا سعيدًا، قبيل مواجهة جيرونا في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.

وعاد لاعب الوسط، الإسباني غابرييل لويس فرنانديز “غابي” إلى المشاركة في تدريبات برشلونة، اليوم الخميس، بعد غيابه قرابة 10 أشهر؛ بسبب تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي.

وكان غابي قد خضع لجراحة بعد إصابته في مباراة فازت بها اسبانيا على جورجيا في نوفمبر من العام الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، وغاب عن بقية الموسم الماضي مع فريقه، وعن تتويج إسبانيا بالبطولة القارية.

ونشر برشلونة مقطع فيديو ظهر فيه اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا يتدرب مع الفريق، وأقام لاعبو الفريق ممرًا شرفيًا، للترحيب بزميلهم بعد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، لكن من غير المتوقع أن يشارك غابي في المباريات في الحال.

وقدم برشلونة بداية رائعة للموسم تحت قيادة المدرب هانزي فليك، إذ حقق الفوز في المباريات الأربع التي خاضها ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني متقدمًا بفارق 4 نقاط عن غريمه حامل اللقب ريال مدريد.

وسيحل برشلونة ضيفًا على جيرونا، يوم الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

مقالات مشابهة

  • فليك يتلقى خبرا سارا قبيل مواجهة جيرونا
  • مفاجأة.. برشلونة مهدد بالحرمان من خدمات مهاجمه الجديد أولمو
  • فليك يحسم موقف فاتي من مباراة برشلونة وجيرونا
  • تيباس: سعيد ببقاء نيكو ويليامز في أتلتيك بلباو
  • برشلونة مهدد بالحرمان من أولمو في 2025
  • بموافقة فليك.. برشلونة يحدد أولى صفقاته في صيف 2025
  • داني أولمو يفاجئ برشلونة
  • ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة
  • آخر تطورات إصابة دي يونج لاعب فريق برشلونة
  • هانز فليك يفكر في الاستعانة بناشئي برشلونة