فيلم إكس مراتي.. حافظ فيلم إكس مراتي من بطولة النجمين هشام ماجد وأمينة خليل، على الصدارة في إيرادات الأفلام منذ طرحه بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، وذلك بعدما حقق في شباك التذاكر أمس الجمعة أكثر من مليون و537 ألف جنيها، ليصل إجمالي إيراداته إلى 60 مليون جنيها في 4 أسابيع.

فيلم إكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي

تدور أحداث فيلم إكس مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد، الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح، بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لـ أمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

فيلم إكس مراتي أبطال فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم: هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

أفلام صيف 2024

والجدير بالذكر، أن إكس مراتي يشهد منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية في الوقت الحالي، أبرزها، فيلم ولاد رزق، وفيلم اللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وجوازة توكسيك.

اقرأ أيضاًبـ 2 مليون و258 ألفا.. فيلم إكس مراتي يحافظ على الصدارة في شباك التذاكر (صور)

تفاصيل شخصية أمينة خليل في فيلم إكس مراتي قبل عرضه في السينمات (صورة)

مصطفى بكري: فيلم «حياة الماعز» يستهدف الإساءة لـ السعودية والإسلام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم أمينة خليل فيلم إكس مراتي إكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي فيلم اكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي أبطال فيلم إكس مراتي ايرادات فيلم إكس مراتي موعد عرض فيلم إكس مراتي فيلم X مراتي x مراتي اكس مراتي احداث فيلم إكس مراتي اجمالي ايرادات فيلم إكس مراتي هشام ماجد وأمينة خليل إكس مراتي هشام ماجد وأمينة خليل فیلم إکس مراتی هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

أمينة ترد على واقعة إبعادها لشخص في إحدى الحفلات: «عشرة 18 سنة»

أعربت المطربة الشعبية أمينة عن استيائها الشديد من انتقاد البعض لها، بعد أن تداول مقطع فيديو لها، عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي وهي تحاول إبعاد أحد الأشخاص من الوقوف أمامها بطريقة حادة، وتوالت عليها التعليقات لتهاجمها على فعلها، وذلك خلال غنائها في إحدى حفلات الزفاف.

أول رد لـ أمينة بعد طريقتها الحادة مع أحد العاملين

وردت أمينة على تعليقات الجمهور لهذا الفيديو الذي انتشر لها، من خلال ظهورها في فيديو جديد مع صاحب الواقعة الذي يدعى «سيد أبو سنة» الشهير بـ سيكا، مشيرة إلى أنه يعد أحد الأفراد لفرقتها الموسيقية منذ ما يقرب من 18 عاما، وهو من أهم العاملين في فرقتها الفنية.

وقالت أمينة في بيان لها «سيكا 18 سنة خدمة في ثانوي وفي الآخر بتقولي أقف، مش شايفنهم دول مهما يقولوا محناش سامعينهم».

ووجهت أمينة رسالة إلى جمهورها بعد هذه الواقعة: «من 20 سنة معنديش إلا جمهوري فأنا بقدركم وبحترمكم كلكم بحبكم جداً، وأنا بشتغل عشانكم».

آخر أعمال أمينة 

ويذكر أن آخر أعمال المطربة الشعبية أمينة مؤخراً، كليب «هنخربها» على خطى الديو الغنائي، الذى قدمته مع الفنان عبد الباسط حمودة، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة مرتفعة لتتصدر «التريند» وقت طرحها على موقع الفيديوهات الشهير الـ«يوتيوب».

مقالات مشابهة

  • تراجع إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس
  • «إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)
  • أمينة ترد على واقعة إبعادها لشخص في إحدى الحفلات: «عشرة 18 سنة»
  • «عاشق» يزيح إكس مراتي من الصدارة في أول أيام عرضه بهذا الرقم | صور
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع
  • تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض
  • فيلم « x مراتي» يتخطى 76 مليون جنيه في 7 أسابيع
  • فيلم إكس مراتي يحتل المرتبة الأولى ويحقق 76 مليون جنيه في دور العرض
  • فيلم «إكس مراتي» يحصد 75 مليون جنيه بالسينمات
  • MBC مصر تعيد عرض مسلسل أشغال شقة يوميا