طلب فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، من لاعبي فريقه تقديم أفضل ما عندهم في مباراة الفريق الافتتاحية للموسم الجديد بالدوري الألماني "بوندسليجا" أمام فولفسبورج المقرر إقامتها غدا الأحد.

قال في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت: "نريد الفوز بكل مباراة، هذا ما نريده. يجب علينا دائما أن نحترم منافسينا.

باير ليفركوزن كان مذهلا في الموسم الماضي. أعتقد أننا سنكون بحاجة لحصد 90 نقطة للتتويج باللقب، لذلك نحن بحاجة لكي يبذل الجميع أقصى جهدهم".

وأضاف:" بالنسبة لي من المهم أن نظهر شخصيتنا. نريد أن نستمر على نفس الطريق الذي كنا نسير عليه في فترة الإعداد للموسم، حيث كان الفريق يتحسن".

وتولى كومباني تدريب بايرن ميونخ خلفا لتوماس توخيل في الصيف، وسيخوض مباراته الاولى أمام فولفسبورج، ولكنه قال إنه لا يشعر بتوتر".

وقال:"لا أشعر بالقلق، أتطلع لخوض أول مباراة في الدوري. إنه تحد كبير. قمنا بإعداد أنفسنا بشكل جيد مع الفريق والجهاز الفني. الأمر يعود للاعبين الذي سيلعبون غدا. أنا متحمس".

وأضاف إنه لو سار كل شيء بشكل جيد في المران "سيكون كل اللاعبين متاحين باستنثاء الذين غابوا لفترات طويلة".

ونفى كومباني أيضا تقرير من موقع "ذي أثلتيك"، والذي ذكر أن ماتيس دي ليخت تم بيعه لمانشستر يونايتد بعدما تم إبلاغه أنه سيكون الخيار الأول في مركز قلب الدفاع.

وأوضح المدرب:" بالتأكيد لم أقل ذلك. سيكون غباء مني أن أقول شيئا مثل هذا- هذا لا يتناسب مع ما خططنا له للفريق باكمله. وبعدها أقول شيئا مثل هذا للاعب أنتم تعرفون أنه على الأرجح سيرحل؟ هذا غير منطقي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الدوري الألماني توماس توخيل فولفسبورج بوندسليجا فينسنت كومباني

إقرأ أيضاً:

مدبولي: أشكر أبطال مصر من ذوي الهمم لحصد 7 ميداليات بدورة الألعاب البارالمبية

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه سيعرض مجموعة جديدة من حزم التيسيرات والتسهيلات في مجال الضرائب، وهو أمر وعدت به الحكومة من قبل.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع الحكومة أذاعته قناة «إكسترا نيوز»: «أوجه التهنئة لجموع الشعب المصري  بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف، والأسبوع الماضى لم يتسن عقد مؤتمر صحفي نظرًا للتواجد فى دولة الصين نيابة عن الرئيس السيسي فى المنتدى الصيني الإفريقي».

وتابع: «أهنئ لأبطال وبطلات مصر من ذوى الهمم اللي شرفوا مصر فى دورة الألعاب البارالمبية فى باريس وحصدوا 7 ميداليات مختلفة بين ذهب وفضة وبرونزية، ونشكرهم نيابة عن الشعب المصري لأنهم رفعوا اسم مصر عاليًا». 

مقالات مشابهة

  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للتتويج بالسوبر
  • رئيس أحد السعودي: كونراد سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • رئيس ناد أحد السعودي: ميشالاك سيكون مفاجأة مباراة السوبر الافريقي ضد الأهلي
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين
  • مدبولي: أشكر أبطال مصر من ذوي الهمم لحصد 7 ميداليات بدورة الألعاب البارالمبية
  • كيميتش يستمر في بايرن ميونخ بأمر الرئيس
  • رئيس بايرن ميونخ يؤكد رغبته في استمرار كيميتش
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • رئيس بايرن ميونخ يوضح موقف «موسيالا» من البقاء مع «البافاري»
  • ثنائية المنتخب الألماني المرعبة تقترب في بايرن ميونخ