أقيم اليوم السبت 24 أغسطس / آب 2024م، حفل خطابي في مديرية الخوخة المركز الإداري المؤقت لمحافظة الحديدة، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام. حيث تزامن هذا الاحتفال مع رفع العقوبات عن الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح ونجله السفير أحمد علي.

شهد الحفل الذي حضره محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر ووكيل المحافظة وليد القديمي، ومدراء عموم المديريات، وعدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية، بالإضافة إلى قيادات المؤتمر الشعبي العام وأعضاء من المجتمع المحلي.

وتخلل الحفل كلمات مؤثرة من قبل عدد من القيادات المؤتمرية والأحزاب السياسية، وعبروا عن تمسكهم بالمبادئ والقيم التي أسسها الشهيد الزعيم، مؤكدين على أهمية الحفاظ على مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة الوطنية.

كما تم تقديم مجموعة من القصائد الوطنية التي تجسد حب الوطن والولاء للمبادئ التي قام عليها المؤتمر الشعبي العام وأكدت التمسك بالوحدة والتلاحم بين أبناء الشعب اليمني للعمل معًا من أجل بناء مستقبل أفضل للوطن.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

كلمات دلالية: المؤتمر الشعبی العام

إقرأ أيضاً:

المؤتمر وحلفاؤه يدينون جريمة العدوان الأمريكي البريطاني في تعز

دان المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بشدة الجريمة التي ارتكبها العدوان الأمريكي البريطاني بقيامه بقصف محيط مدرسة عائشة للبنات في الجند بمديرية التعزية في محافظة تعز والذي تسبب في إثارة حالة من الخوف والفزع بين الطالبات، ما أدى إلى استشهاد وجرح 11 طالبة.

واعتبر المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه هذه الجريمة دليلاً جديداً على همجية ووحشية العدوان الأمريكي البريطاني الذي يستهدف منشاءات تعليمية ملئية بالطالبات الأبرياء وهو الأمر الذي يؤكد حقيقة أكاذيب ومزاعم دول مثل الولايات المتحدة وبريطانيا حين تتشدق بالحديث عن حقوق الإنسان فيما هي تمارس عملية قتل متعمد الأبرياء في اليمن كما حصل في تعز اليوم، فضلاً عن دعمها ومساندتها جرائم الإبادة الجماعية الصهيونية بحق الفلسطينيين.

وأكد المؤتمر وحلفاؤه أن هذه الجريمة لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة مواقفه المساندة والداعمة للشعب الفلسطيني ولسكان غزة في المقدمة بكل الوسائل والسبل الممكنة ومنها العمليات العسكرية، مشددين على حق الشعب اليمني في الرد على مثل هذه الجرائم وفق الإمكانيات المتاحة والممكنة له.

وعبر المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه عن تعازيهم لأسر وذوي الضحايا، مترحمين على الطالبتين اللتين استشهدتا، ومتمنين للمصابات الشفاء العاجل.

مقالات مشابهة

  • منذ نحو عشر سنوات لإغلاقه.. الذكرى ال ( 60 ) لتأسيس تلفزيون عدن تحمل آمالا معلقة
  • تصريح لمصدر مسؤول بمكتب نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح (النص)
  • وزير الخارجية: المنظمات التي تنأى بنفسها عن الأجندات السياسية تحظى بالاحترام
  • المستشار ” عقيلة صالح ” يلتقي وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية وبناء السلام
  • المؤتمر وحلفاؤه يدينون جريمة العدوان الأمريكي البريطاني في تعز
  • عقار يلتقي وفدا من حزب المؤتمر الشعبي ويناقش معه الرؤية الوطنية لحل الأزمة
  • الأفراج عن 35 سجينا في الحديدة بمناسبة المولد النبوي
  • الافراج عن 35 سجينا بمناسبة المولد النبوي في الحديدة
  • فعاليات خطابية وثقافية في الحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • “السايح” يستقبل وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية وبناء السلام