حرص المخرج معتز التوني، على أداء فريضة العمرة عن المنتج الراحل تامر فتحي، والذي رحل عن عالمنا يوم الخميس 1 أغسطس، إثر تعرضه لحادث سير مروع.

وشارك معتز التوني، عبر حسابه على موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، صورة أمام الكعبة، وعلق: «العمرة دي كانت ليك ربنا يجعلها في ميران حسناتك يا رب يا صحبي وأخويا و حقيقي عمرة كانت سهله وفاضيه و يوم جمعة ربنا يتقبل مش ناسيك ولا هنساك أبدا ربنا يصبرنا جميعا على فراقك و فراق الجميع ربنا يرحمهم جميعا و جميع أمواتنا».

View this post on Instagram

A post shared by Moataaz El Tony - معتز التوني (@moataazeltony)

وفاة المنتجين الأربعة

وتعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة، يوم الخميس 1 أغسطس 2024، بعد وفاة حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، ولحقهم المنتج الفني تامر فتحي، إثر حادث على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، حيث انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران فيها حتى تهشمت تمامًا.

آخر أعمال معتز التوني

وتعد آخر أعمال معتز التوني، فيلم «X مراتي»، بطولة هشام ماجد، الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية، ويحقق نجاحا كبيرا.

ويضم فيلم X مراتي، في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاًهشام ماجد ومعتز التوني في ضيافة عمرو الليثي من قلب العلمين بهذا الموعد «صورة»

المخرج معتز التوني يحتفل بزفاف ابنة شقيقه بحضور عمرو الليثي (صور)

بـ 889 ألف جنيها.. فيلم «إكس مراتي» يتصدر قائمة الأعلى إيرادات بدور العرض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: معتز التوني المخرج معتز التوني المنتج تامر فتحي تامر فتحي الراحل تامر فتحي وفاة المنتجين الأربعة معتز التونی

إقرأ أيضاً:

مرشد سياحي: قرية حسن فتحي فريدة في بناءها المعماري.. وتأوي 3200 أسرة

قال المرشد السياحي ياسر قمر إنَّ قرية حسن فتحي تتميز بكونها فريدة في بناءها المعماري، كون المنهدس حسن فتحي استوحى فكرة المدينة من التراث النوبي الريفي عند إنشاءها، مشيرًا إلى أنَ القباب الذي يميز المباني النوبية يساعد على التخفيف من الحرارة داخل المنزل.

وأضاف «قمر»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «dmc» أن المهندس حسن فتحي بنى  القرية لبعض سكان محافظة الأقصر الذين كانوا يسكنون على مقابر فرعونية، وحرصا على جعل المدينة متكاملة تضم كل ما يحتاجه السكان، إذ تأوي قرابة الـ3200 أسرة.

المهندس حسن فتحي يلقب بمعماري الفقراء

وأشار إلى أنَّ المهندس حسن فتحي لقب بمعماري الفقراء كونه أنشأ المدينة لمساعدة بعض أهالي محافظة الأقصر، ونسبة أيضا إلى المواد المستخدمة لإنشاء القرية والمظهر العام لها الذي يحتوي على العديد من القباب وفن الأرابيسك.

قدم القرية وبساطة المواد المبنية بها أدت إلى حدوث تداعيات

وأوضح أن قِدم القرية وبساطة المواد المبنية بها أدت إلى حدوث تداعيات في بعض أجزائها مع الوقت، لذلك كان لابد من ترميم بعض مناطقها مثل الخان والمسجد والمسرح للحفاظ على القرية.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية حول مستقبل أحمد فتحي
  • أيقونة الفن المصري المعاصر.. حلمي التوني شخصية الأسبوع في «كل الزوايا»
  • تعيين معتز عاطف متحدثا رسميا لوزارة البترول
  • تراجع إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس
  • «إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)
  • مرشد سياحي: قرية حسن فتحي فريدة في بناءها المعماري.. وتأوي 3200 أسرة
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع
  • فيلم « x مراتي» يتخطى 76 مليون جنيه في 7 أسابيع
  • فيلم «إكس مراتي» يحصد 75 مليون جنيه بالسينمات
  • MBC مصر تعيد عرض مسلسل أشغال شقة يوميا