قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، إحالة أوراق سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات، لمفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 12 سبتمبر.
وكانت المحكمة في الجلسة السابقة حددت جلسة 9 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم على المتهمة حنان وشهرتها «أم شهد»، شريكة سفاح التجمع والتي كانت تستقطب للمتهم ضحاياه من الفتيات المجني عليهن، بعد أن وجهت لها النيابة العامة تهم الاتجار فى البشر ومساعدة سفاح التجمع الخامس المتهم فى التعرف على ضحاياه واستقطابهن والتعدى عليهن جنسيا.


أخبار متعلقة تحذير أممي: تأخر الهدنة الإنسانية في غزة يهدد بتفشي شلل الأطفالتحذيرات عالمية من تفشٍ جديد للكوليرا في السودان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تهمة قتل 3 سيدات قبضت الشرطة المصرية مايو الماضي، على شاب بمنطقة التجمع الخامسسفاح التجمعفي واقعة أثارت الجدل، قبضت الشرطة المصرية، مايو الماضي، على شاب بتهمة قتل 3 سيدات بمنطقة التجمع الخامس بالعاصمة القاهرة قبل التخلص من جثتهن.
ووفقًا لتقارير صحفية مصرية، كشفت التحقيقات التي أجرتها الجهات الأمنية في إطار قضية قتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في مناطق صحراوية، عن وجود آثار تعذيب على الضحايا.

عقار غير قانوني ينتج مشاعر نشوة واسترخاء ويفقد ضحاياه الوعي قبل الإجهاز عليهن وإنهاء حياتهن.. ما هو عقار GHB الذي استخدمه #سفاح_التجمع بـ #القاهرة؟
للتفاصيل | https://t.co/gFKZnhh36w#التجمع_الخامس | #مصر | #اليوم pic.twitter.com/1XjoSlSAuL— صحيفة اليوم (@alyaum) June 1, 2024
وأكد "سفاح التجمع" كما يطلق عليه الآن في مصر، خلال التحقيقات أنه كان يقوم باستدراج ضحاياه إلى منزله، كما استعمل أدوات حادة لتعذيبهن قبل قتلهن خنقًا، وفقًا للتقارير الصحفية.
وتوافقت مع اعترافات المتهم الفحوصات الطبية التي أثبتت وجود علامات التعذيب على أجساد الضحايا، وجرى العثور عليهن في طريق صحراوي بين محافظتي بورسعيد والإسماعيلية تبدو عليهن علامات الخنق حول الرقبة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام سفاح التجمع مصر التجمع الخامس سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

«سادي ويعاشر جثث ضحاياها».. كواليس وتفاصيل اعترافات سفاح التجمع قبل النطق بالحكم

سفاح التجمع.. دقائق قليلة، يترقب خلالها سفاح التجمع الخامس لحظة النطق بالحكم عليه بتهمة قتل وتعذيب 3 فتيات وإلقاء جثتهن بمناطق صحراوية متنوعة، هروبًا من العدالة، وذلك عقب إحالة سفاح التجمع في الجلسة السابقة إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وبالتزامن مع ذلك، ننشر اعترافات سفاح التجمع قبل صدور الحكم عليه في هذا التقرير.

اعترافات سفاح التجمع الخامس

وخلال التحقيقات، أقر سفاح التجمع الخامس، «قاتل فتيات الليل» أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

وتلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بور سعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

سفاح التجمع الخامس

واعترف سفاح التجمع الخامس، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

التهم الموجهة لـ سفاح التجمع

ولذلك، أصدر النائب العام قرارًا عاجلًا بشأن المتهم بقتل 3 سيدات، ألا وهو إحالة سفاح التجمع الخامس للمحاكمة، عما نسب إليه من اتهامات من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

سفاح التجمع إحالة سفاح التجمع للمفتي

وخلال جلسة محاكمة سفاح التجمع، أحالت محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، سفاح التجمع إلى فضيلة مفتي الجمهورية، عما أسند إليه من اتهام بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن بصحاري بورسعيد والإسماعيلية، وحددت المحكمة، جلسة اليوم الخميس، للنطق بالحكم، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

اقرأ أيضاًبعد إحالته للمفتي.. سفاح التجمع ينتظر حكم الإعدام بعد قليل

«رفض ترك عش الزوجية».. كواليس مقتل شاب على يد أشقاء طليقته بالأهرام

مقالات مشابهة

  • بعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» إلى المفتي.. القاضي: هذه الجرائم دخيلة علينا وناقوس خطر يهدد المجتمع
  • بعد حكم الإعدام.. ماذا حدث خلال محاكمة سفاح التجمع المدان بقتل 3 سيدات
  • عاجل.. جنايات القاهرة تقضي بـ إعدام سفاح التجمع
  • انتشار أمني مكثف قبل النطق بالحكم على سفاح التجمع
  • عاجل.. الإعدام شنقا لـ سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • بدء جلسة محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • بكاء وانهيار.. كيف استقبلت والدة سفاح التجمع قرار إحالة نجلها للمفتى
  • بعد قليل.. الحكم علي سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتعدي عليهن بعد القتل
  • «سادي ويعاشر جثث ضحاياها».. كواليس وتفاصيل اعترافات سفاح التجمع قبل النطق بالحكم
  • بعد إحالته للمفتي.. سفاح التجمع ينتظر حكم الإعدام بعد قليل