أصدر المحامي ياسر قنطوش بيانًا صحافيًّا، السبت، أعلن من خلاله تنحيه عن تولي قضايا الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتنحيه أيضًا عن كونه محاميها الخاص.
وقال قنطوش في بيان، صباح السبت: “لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبدالوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحامين كان مسؤولًا من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا”، مؤكدًا أنه تم اقتطاع جزء كبير من اللقاء عبر برنامج “الحكاية”، وعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين مع شركة “روتانا”.


وأكد قنطوش أنه من المقرر أن يقيم مؤتمراً صحافياً، الأحد المقبل، يكشف من خلاله العديد من المفاجآت وتفاصيل قرار إنهاء عمله مع الفنانة شيرين.
وكانت الفنانة المصرية قد تحدثت مع الإعلامي عمرو أديب، عن أزمتها مع شركة “روتانا”، والتي أثارت ضجة خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما قامت الشركة بحذف 4 أغان للفنانة مؤخرًا.
وانفعلت شيرين على الهواء أثناء حديثها عن الشرط الجزائي والتعويضات للشركة خلال المداخلة الهاتفية مع أديب، قائلة: “شغلي مش هدية لحد.. ده رزقي ورزق عيالي، مش كفاية واخدين منى 8 مليون جنيه بالغلط، دي فلوس عيالي يافندم”.
وأضافت: “مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسما بالله العظيم كل كلامهم غلط حتى المحامي بتاعي، علشان ما أوضحش للناس الموضوع، والموضوع بالبلدي لازم الناس كلها تعرفوا”.

العربية نت

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الفنانة شیرین

إقرأ أيضاً:

شركة صينية تخسر أكثر من 4 ملايين دولار بسبب خطأ صغير من موظف.. ماذا حدث؟

في واقعة غريبة أثارت ضجة واسعة في الصين، تواجه شركة صغيرة متخصصة في بيع الغسالات خسارة فادحة تصل إلى 4.2 مليون دولار أمريكي، وذلك بسبب خطأ بسيط ارتكبه أحد الموظفين.. فماذا حدث؟ وما هو هذا الخطأ؟ وماذا فعلت الشركة لتقليل الخسائر؟

خسارة أكثر من 4 ملايين دولار

حدثت هذه الأزمة بسبب خطأ في تسعير المنتجات على منصة التجارة الإلكترونية Tmall، وشهدت الشركة إقبالًا هائلًا من العملاء خلال 20 دقيقة فقط، وتم بيع عشرات الآلاف من الغسالات بأسعار مخفضة بشكل كبير، وهذا الخطأ البسيط كاد أن يكلف الشركة خسائر فلكية؛ إذ بلغت قيمة المبيعات الخاطئة حوالي 30 مليون يوان، أي ما يساوي «4.2 مليون دولار».

نداء استغاثة للمستهلكين

ونتيجة لهذه الخسائر الفادحة، فقد أطلقت الشركة نداء استغاثة عاجل إلى العملاء، طالبة منهم إلغاء الطلبات، مؤكدة أن هذا الخطأ كان ناجمًا عن سوء فهم لقواعد التسعير على المنصة، كما أنها قدمت اعتذارًا رسميًا للعملاء، مؤكدة أنها ستقوم برد الأموال في أسرع وقت ممكن، حسب موقع «odditycentral».

تحقيق رسمي وتداعيات قانونية

وأثار هذا الحادث جدلًا واسعًا حول المسؤولية القانونية للشركة والعملاء، وتقوم السلطات حاليًا بالتحقيق في القضية، بينما يحذر الخبراء القانونيون من أن الشركة قد تواجه صعوبات في إلغاء العقود، ما قد يؤدي إلى إفلاسها.

وحسب تعليقات كثيرين من رواد منصات التواصل الاجتماعي، تعد هذه الحادثة دليلًا على أهمية الدقة في إدارة الأعمال، لا سيما في مجال التجارة الإلكترونية؛ إذ يمكن لأي خطأ بسيط أن يتسبب في خسائر فادحة.

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • محامي : يوجد 10 أنظمة خاصة لحماية الطفل في المملكة .. فيديو
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • شركة صينية تخسر أكثر من 4 ملايين دولار بسبب خطأ صغير من موظف.. ماذا حدث؟
  • محمد عبده لرئيس روتانا: وجودك في كل حفل دافع مهم لنجاحه
  • تامر حسين يعلن تعاون فني جديد يجمعه بـ نانسي عجرم (صورة)
  • قبل سعد الصغير.. فنانون واجهوا السجن بسبب المخدرات
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين