بوابة الوفد:
2024-09-13@02:32:03 GMT

إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine بآخر أسبوع عرض في مصر

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

تخطى فيلم «Deadpool & Wolverine» حاجز المليار دولار في شباك التذاكر العالمي في يومه الـ17 من العرض في السينمات حول العالم، وذلك بعد ما حقق 494.3 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، و535.2 مليون دولار في السينمات الخارجية، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن مليار و29 مليون دولار، وحقق 2,723,827 جنيه في آخر أسبوع عرض بالسينمات المصرية.

فيلم Deadpool & Wolverine


وصل فيلم Deadpool & Wolverine من المركز السادس إلى المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات على مستوى العالم في 2024، بعد ما نجح في إزاحة فيلمي Kung Fu Panda 4 وGodzilla x Kong: The New Empire، ومن المتوقع خلال الأيام المقبلة أن ينجح الفيلم في الصعود إلى المركز الثاني الذي يحتله فيلم Dune: Part Two بإيرادات تبلغ 711 مليون دولار، ليصبح في مواجهة مع فيلم المركز الأول Inside Out 2 الذي حقق 1.5 مليار دولار.

أحداث فيلم Deadpool & Wolverine

وتدور أحداث الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool الذي يعرض تحت عنوان «Deadpool & Wolverine» حول البطل الخارق «ديدبول» الذي يبحث في العديد من العوالم الموازية عن البطل الخارق «ولفرين» حتى يساعده في إنقاذ عالمه من الانقراض، ويحمل الفيلم توقيع المخرج شون ليفي.

فيلم Deadpool & Wolverineأبطال فيلم Deadpool & Wolverine

ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة من أبرز نجوم هوليوود من بينهم ريان رينولدز، هيو جاكمان، إيما كورين ومورينا باكارين وروبرت ديلاني وليزلي أوجامز وآرون ستانفورد وماثيو ماكفادين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

إجمالي إيرادات فيلم Despicable Me 4 بالسينمات المصرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Deadpool Wolverine إيرادات فيلم Deadpool Wolverine ملیون دولار فیلم Deadpool

إقرأ أيضاً:

خلاف على لوحة يرفع قيمتها إلى 1.4 مليون دولار

تم بيع لوحة أثرية بأسلوب الفنان الهولندي الشهير رامبرانت في مزاد علني، حيث تجاوزت قيمتها المقدرة بعشرات المرّات. واشتراها جامع تحف بريطاني مقابل 1.4 مليون دولار.

وبحسب موقع "سي أن أن"، كان جامع التحف كاجا فيلو قد عثر داخل منزل مليء بالقطع الأثرية في ولاية ماين الأمريكية، على لوحة زيتية من القرن السابع عشر لفتاة مراهقة مرسومة على لوح من خشب البلوط، ويحيطها إطار هولندي مذهب منحوت يدوياً.

ورغم العثور على اللوحة في منزل متهالك، غير أنها ما زالت بحالة سليمة.

مشابهة لأعمال رامبرانت

حلّل مؤسِّس دار مزادات "تومسون بالاس" فيلو اللوحة، مشيراً إلى أن تقنية استخدام الضوء في اللوحة كان رامبرانت يعتمدها في أسلوبه الفني، وأضاف: "حتى ملابس الفتاة تتشابه مع ما كان شائعاً في ثلاثينيات القرن السابع عشر، أي الزمن الذي عاش فيه رامبرانت وذاع صيته".

ويشير الملصق الموجود على ظهر الإطار أنها من صنع رامبرانت. كما تشير قصاصة الورق، التي يبدو أنها صادرة عن متحف فيلادلفيا للفنون، إلى أن اللوحة قد تمت إعارتها إلى المتحف عام 1970.

ومع ذلك، لا يُعرف سوى القليل جداً عنها، ولم يتم الاعتراف بها على نطاق واسع من قبل العلماء كجزء من أعمال رامبرانت.

من جهته، اعتبر متحدث باسم "متحف فيلادلفيا للفنون" أن القيمة الأثرية للعمل الفني لا تتحقق من ملصق على ظهرها، داعياً إلى زياد الأبحاث للتأكد من قيمتها وأصولها.

من 32 ألفاً إلى 1.4 مليون

تجاهلت دار "تومسون بالاس" للمزادات الجدل الدائر حول مصدر اللوحة وعرضتها للبيع في مزاد علني، متوقعة أن تباع بسعر يتراوح بين 10 و15 ألف دولار، لكنها حصّلت في عرضها الافتتاحي 32.500 دولار. ثم ارتفعت المزايدة يوم السبت الماضي بين 12 مشاركاً عبر الهاتف. 

تم وصف الصورة في مواد البيع بأنها "ما بعد رامبرانت"، وهي مصطلحات تشير إلى أن اللوحة يُعتقد أنها نسخة من - أو تم تصميمها على غرار - أسلوب فنان معروف، وليست عملاً موقعاً من رسام شهير.



وأكدت دار المزادات في بيان أنه أعلى سعر يدفع مقابل عمل فني "مجهول المصدر" في مزاد بولاية مين. كما تحفظت عن كشف اسم المشتري مكتفية بالإشارة إلى أنه "جامع تحف أوروبي خاص".

وعلّقت دار المزادات على بيعها بهذا المبلغ بالقول: "ما كان ليدفع المشتري كل هذا السعر لو لم يكن متأكداً من نسبها الحقيقي وقيمتها الأثرية".

وبحسب دار المزادات تظل لوحة بورتريه مارتن لوتن (1632) أغلى لوحة أصلية لرامبرانت بعد بيعها بمبلغ 33.8 مليون دولار في عام 2015.

مقالات مشابهة

  • مؤشر البورصة «إيجي إكس 30» يغلق على ارتفاع بآخر جلسات الأسبوع
  • 18.6 مليار دولار إيرادات سلطنة عمان حتى نهاية تموز
  • 18.6 مليار دولار إيرادات سلطنة عمان حتى نهاية يوليو
  • إيرادات سلطنة عمان من الغاز تهبط 18% في 7 أشهر
  • وول ستريت جورنال: ما هو الدولار الظلي الذي يغذي عالم المال السري؟
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع
  • 6 أفلام تحقق 7 ملايين جنيه خلال أسبوع بدور العرض.. من صاحب المركز الأول؟
  • تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض
  • الاستثمار الأجنبي المباشر: المغرب يحتل المركز  الخامس في إفريقيا من حيث التدفقات الواردة
  • خلاف على لوحة يرفع قيمتها إلى 1.4 مليون دولار