ريم عبد الله.. سرب نجل الفنانة السعودية ريم عبد الله، مقطع فيديو لوالدته، وهي تدخل في مشادة حادة مع أحد الأشخاص، ليظهر الطفل وهو يقول إن والدته ووالده في خلاف حاد، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة فيديو مشادة ريم عبد الله مع أحد الأشخاص

وتعامل البعض من الجمهور على أن الفيديو يجمع ريم عبد الله، وزوجها الحقيقي، ولكن تبين بعد ذلك أن الفيديو من كواليس أحد الأعمال التي تجري تصويرها في الوقت الحالي.

وظهرت ريم عبد الله، خلال الفيديو، في مشهد تمثيلي مع زوجها، ليوثق الطفل لحظة الخلاف، قائلًا: «أمي وأبوي يتهاوشون اليوم، والله وايد الموضوع يزعل»، ويظهر وجهه وهو يضحك في النهاية.

تعليقات الجمهور على الفيديو المسرب لـ ريم عبد الله

وتفاعل عدد كبير من المجهور على مقطع الفيديو الذي سربه نجلها، وجاءت التعليقات كالآتي: «بيطلع مشهد من مسلسل، محد يتهاوش كذا غير المسلسلات»، «بعتقد إنه مشهد من مسلسل وإنه الولد كان حاضر معها ما يبين إنه حقيقة»، «ترانا ب 2024 ندري أنه لوكيشن تصوير»، «مش معقول لا يُصدق لا يُعقل إنسانة فنانة ابنها يطلع أسرار بيتهم».

وجاء تعليق آخر ربط بين الفيديو، وتصريحاتها السابقة بشأن طلاقها من زوجها: «الكل صار ينتظر أي شي يسوي بيه تريند، الست قالت إنها انفصلت وإنه انفصالها كان بالخلع، الحين أنتم تقولون فيديو مسرب لها ولزوجها، دققوا في الفيديو وراح تتأكدوا إنه المشهد من كواليس تصوير مسلسل، والطفل يبين عليه إنه يضحك ويصور من الكواليس».

ريم عبد الله انفصال ريم عبد الله عن زوجها

وأعلنت الفنانة السعودية ريم عبد الله، خلال الفترة الماضية، انفصالها عن زوجها، قائلة: «هو كان رافض اسمه يطلع، كان رافض تماما، كان عنده اسم مستعار.. لكن هو كان شخص مشهور، وكان يظهر معي، إلا أن موضوع الاسم كان يرفضه تماماً»

وأشارت ريم عبد الله، إلى أن الانفصال جاء بالخلع، وليس بالطلاق العادي، قائلة: «الشريك أمر رائع لكن هناك أسباباً خاصة بين كل زوجين فيما يخص الانفصال، وعندما قررت الانفصال كنت أعرف جيداً كيف أكمل طريقي وحياتي، وأعرف أيش اللي يناسبني وما لا يناسبني، لكن أقوله شكراً، في النهاية هو كان محرم لي ووجوده أنقذني بالطبع من أشياء كثيرة.. أنا كنت دائما في حماية هذا الرجل إلى الخلع».

اقرأ أيضاً«اقتحم المسرح».. شاب يصدم نجوى كرم بتصرف غريب في حفلها بسوريا (فيديو)

بالشال الفلسطيني.. أبرز لقطات حفل كايروكي في مهرجان العلمين 2024

بعد 21 سنة «في عش الزوجية».. أحلام تحسم الجدل حول انفصالها عن مبارك الهاجري «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة السعودية ريم عبد الله ريم عبد الله ریم عبد الله

إقرأ أيضاً:

ميلانيا ترامب تتحدث عن محاولة اغتيال زوجها.. طرحت هذا التساؤل (شاهد)

طرحت زوجة دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية، ميلانيا ترامب،  تساؤلا حول محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها زوجها خلال تجمع انتخابي سابق، وذلك في ظهور نادر لها مع اقتراب موعد الانتخابات واحتدام المنافسة.

وقالت زوجة الرئيس الأمريكي السابق، الثلاثاء، إن "محاولة إنهاء حياة زوجي كانت تجربة مروعة ومؤلمة. والآن، يبدو الصمت المحيط بها ثقيلا"، بحسب تعبيرها.

https://t.co/ZCTwZSqZND pic.twitter.com/KKA6anTEYC — MELANIA TRUMP (@MELANIATRUMP) September 10, 2024
وأضافت في مقطع مصور قصير بثته عبر حسابها على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "لا يمكنني إلا أن أتساءل: لماذا لم يعتقل مسؤولو إنفاذ القانون مطلق النار قبل الخطاب؟".

واعتبرت ميلانيا ترامب، أن "هناك بالتأكيد المزيد عن القصة (محاولة اغتيال ترامب)، ونحن نحتاج لكشف الحقيقة".

وفي 13 تموز/ يوليو الماضي، تعرض ترامب لمحاولة اغتيال فاشلة خلال حديثه أمام تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، ما أسفر عن إصابة طفيفة في أذنه.


وكان خطاب ترامب يُبث على الهواء مباشرة، وأظهرت اللقطات لحظة إطلاق النار باتجاهه، حيث أمسك فجأة أذنه اليمنى بيده ثم انبطح أرضا بناء على تعليمات الحرس الخاص.

وبحسب مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI)، فإن منفذ عملية الاغتيال، وهو توماس ماثيو كروكس البالغ من العمر 20 عاما، لقي حتفه في موقع الحادثة جراء رصاصة أطلقها قناص من الخدمة السرية لحماية الرؤساء الأمريكيين.

ووفقا لمكتب التحقيقات الفيدرالي، فإن كروكس "كان يمتلك مكونات متفجرة في منزله واشترى مواد كيميائية أولية للأجهزة المتفجرة في أوقات سابقة".

وكان منفذ عملية الاغتيال الفاشلة، قام بشراء تلك المواد "عبر الإنترنت باستخدام أسماء مستعارة وحسابات بريد إلكتروني مشفرة مقرها في الخارج"، وفقا للتحقيقات.


يشار إلى أن رئيسة جهاز الخدمة السرية الأمريكي كيمبرلي شيتل، التي عينها الرئيس جو بايدن في هذا المنصب، استقالت من منصبها بعد محاولة الانقلاب الفاشلة، على وقع انتقادات تعرض لها الجهاز بسبب عدم منعه وقوع الحادثة.

ومثلت شيتل أمام  لجنة الرقابة والمساءلة في مجلس النواب الأمريكي، وأشارت إلى أنه قبل صعود ترامب إلى المنصة في التجمع الانتخابي الذي تعرض فيه لإطلاق نار، تم إخطار جهاز الخدمة السرية "ما يتراوح بين مرتين وخمس مرات بوجود شخص مشبوه في المنطقة".

ولفتت إلى أن جهاز الخدمة السرية، كان يبحث في تلك الأثناء في الانهيار الواضح للتواصل ما أدى إلى اعتلاء الرئيس الأمريكي السابق للمنصة في التجمع الانتخابي على الرغم من التحذيرات الواردة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. ميشالاك يظهر في مطار القاهرة
  • بايدن يظهر بقبعة ترامب 2024 خلال فعالية.. والبيت الأبيض يعلق (شاهد)
  • شاهد…قطيع من منظمة نشطاء جبل الهيكل ينشرون مقطع فيديو يظهر حرق المسجد الأقصى ويعلقون قريبًا في هذه الأيام
  • شاهد .. مقطع الفيديو الذي دفع الحوثيين للإيقاع بالناشطة سمية العاضي وتوريطها بجريمة القتل
  • سودانيون مصابون بمرض السرطان يشتكون شح الدواء وارتفاع تكاليف العلاج – شاهد الفيديو
  • هدف مثير لمنتخب تشيلي أمام بوليفيا يتسبب في مشادة بين اللاعبين.. فيديو
  • ميلانيا ترامب تتحدث عن محاولة اغتيال زوجها.. طرحت هذا التساؤل (شاهد)
  • فيديو قديم من عام 2004 يظهر المبعوث الأمريكي الخاص الحالي إلى السودان
  • شاهد.. البوسترات الرسمية لمسلسل برغم القانون قبل عرضه على ON
  • عثمان الخميس : الأحمر للنساء والكفار – “شاهد الفيديو”