سفاح التجمع.. بين ليلة وضحاها، انقلبت حياة كريم الشهير بـ سفاح التجمع رأسًا على عقب، بعد افتضاح أمره وكشف المستور عن جرائمه بشأن قتل وتعذيب 3 فتيات وإلقاء جثتهن بمناطق صحراوية متنوعة، هروبًا من العدالة، لكننا نعيش في دولة قانون، وفي نهاية المطاف، أصبح سفاح التجمع ماثلًا بساحة المحاكم، ينتظر «حبل المشنقة على طبلية عشماوي»، بعد صدور حكم المحكمة بإحالة سفاح التجمع إلى المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

إحالة سفاح التجمع للمفتي

وخلال جلسة اليوم، أحالت محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، اليوم السبت، برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، سفاح التجمع إلى فضيلة مفتي الجمهورية، عما أسند إليه من اتهام بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن بصحاري بورسعيد والإسماعيلية، وحددت المحكمة، جلسة 12 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

من هو سفاح التجمع الخامس؟

سفاح التجمع، هو شاب يدعى كريم ويقطن في شقة سكنية داخل كومباوند شهير بمنطقة التجمع الخامس، وهو وكر يرتكب بداخله جرائمه المفجعة، ووفقا لما أقر به المتهم سفاح التجمع الخامس، خلال التحقيقات، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

سفاح التجمع أثناء محاكمته جرائم سفاح التجمع

وبالنسبة لبداية اكتشاف سلسلة جرائم سفاح التجمع، تعود حينما عثرت الأجهزة الأمنية على جثث بعض الضحايا في مناطق صحراوية مختلفة بمحافظتَي بورسعيد والإسماعيلية، وتم تشكيل فريق بحث مخصص، وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 فتيات وإلقاء جثتهن في مناطق صحراوية.

تلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بور سعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

سفاح التجمع اعترافات سفاح التجمع

واعترف سفاح التجمع، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

التهم الموجهة لـ سفاح التجمع

ولذلك، أصدر النائب العام قرارًا عاجلًا بشأن المتهم بقتل 3 سيدات، ألا وهو إحالة سفاح التجمع الخامس للمحاكمة، عما نسب إليه من اتهامات من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

سفاح التجمع الخامس النيابة العامة: سفاح التجمع وصف معاشرته لجثث الضحايا بأمتع علاقة ذاقها

وخلال جلسات محاكمة سفاح التجمع، استمعت هيئة المحكمة، إلى مرافعة النيابة العامة، وقال ممثل النيابة العامة إن المتهم سفاح التجمع قتل ”رحمة"، 19 سنة، حيث ساقها حظها العثر وذنبها الوحيد أنها قريبة الشبه من زوجته لبنى، حيث تتمتع بنفس ملامح ومواصفات الوجه والجسد، وأخذها في شقته وبدءا في تعاطي المخدرات، ووعدها بالزواج، حتى أتى يوم الفاجعة في ليل رمضان أعطى للمجني عليها رحمة عقارا مهدئا، للانتقام من زوجته لبنى، ومارس معها الفحشاء حتى خارت قواها وهي تتوسل له «اتركني أنا حبيبتك»، طلبت منه أن يتركها حتي تتوب وترجع إلى الله فرفض.

كما أن سفاح التجمع الخامس خنقها من عنقها طيلة 10 دقائق حتى ماتت، ومن ثم عاشر جثتها، والتقط مقاطع فيديو لمدة ساعة أو يزيد، كما أن المتهم وصف معاشرته لجثث الضحايا بأمتع علاقة ذاقها، وأخذ جثتها، وألقى بها في الطرقات عارية.

وأضاف ممثل النيابة العامة أن المتهم سفاح التجمع الخامس هو وحش يعيش على تعذيب الآخرين يمتص الحياة من بؤرة الوجود، كما أن المتهم قتل ضحاياه بأبشع طريقة، وأخذ من الخنق وسيلة لقتلهن.

محاكمة سفاح التجمع

وأوضح ممثل النيابة أن سفاح التجمع الخامس المتهم انتهك حرمات الله واخترق الفطرة التي خُلقت عليها النفوس، وارتقى إلى مرتبة الشياطين بل تفوق عليهم، وارتكب المبيدات فقتل وزنا إرضاءً لشهواته.

سر علاقة «أم شهد» بـ سفاح التجمع

حتى سقطت شريكة سفاح التجمع «أم شهد» بقبضة العدالة، وأدلت المتهمة «أم شهد»، شريكة سفاح التجمع باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، وأوضحت أنها تعمل قوداة، وقدمت نجلتها المجني عليها الطفلة «فتحية» إلى راغبي المتعة نظير تحصلها على المقابل النقدي واقتسامها هي ونجلتها لذلك المقابل، وقيامها باستقبال وايواء المجني عليها ـ مجهولة الهوية ـ وتجهيزها لمباشرة أعمال الدعارة عليها بأن قدمتها إلى سفاح التجمع، لممارسة أعمال الدعارة معها نظير تحصلها على مقابل نقدي منه قدره 2000 جنيه.

شريكة سفاح التجمع

وأضافت شريكة سفاح التجمع أنها تعرفت على المجني عليها المدعوة «نورا» في منطقة عين شمس، كونها أنثي فقيرة بلا مأوي، حيث قامت بإيوائها داخل مسكنها، مستغلة حالة ضعفها والحاجة لديها، لكن كان قصد المتهمة هو استغلالها في أعمال الدعارة حتى قدمتها لـ كريم الشهير بـ سفاح التجمع، وقتلها بعد أن مارس معها أفعالًا غير مألوفة.

اقرأ أيضاًعاجل.. إحالة سفاح التجمع لمفتي الجمهورية

طلب جديد من دفاع «سفاح التجمع» لهيئة المحكمة.. ورفع الجلسة لهذا السبب

«شاذ ويتلذذ بالعنف».. دفاع سفاح التجمع يكشف سبب تعدي موكله على النساء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سفاح الجيزة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث التجمع الخامس سفاح التجمع فتاة التجمع سفاح التجمع جرائم سفاح التجمع القبض على سفاح التجمع قضية سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس كريم سفاح التجمع قصة سفاح التجمع اعترافات سفاح التجمع سلسلة جرائم سفاح التجمع زوجة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع الخامس مقاطع سفاح التجمع محامين سفاح التجمع إحالة سفاح التجمع للمفتي سفاح التجمع الخامس شریکة سفاح التجمع النیابة العامة بـ سفاح التجمع سفاح التجمع ا أن المتهم لسنة 2024

إقرأ أيضاً:

كما انفرد اليوم السابع.. والدة سفاح التجمع تطلب الاستئناف على حكم إعدامه

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، اليوم الخميس، بإعدام سفاح التجمع، كما أمرت المحكمة بمحو وإعدام مقاطع الفيديو المصورة للجرائم.

وقال دفاع سفاح التجمع إنه طبقا لطلبات والدة سفاح التجمع سيتم الاستئناف على حكم الإعدام أمام محكمة الاستئناف فور صدور حيثيات الحكم، وكان اليوم السابع انفرد بأول رد فعل لوالدة سفاح التجمع بعد قرار إحالته للمفتي.

ووفقاً لهيئة دفاع المتهم الذي وكلته والدة المتهم، فإن والدة سفاح التجمع دخلت في نوبة بكاء شديدة وانهيار، بعد علمها بقرار إحالة أوراق نجلها إلى فضيلة المفتي، وكلفت محاميه بالاستئناف على الحكم الذي يصدر بعد قليل.

تفاصيل جرائم سفاح التجمع كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

-اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها. 

-توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

-كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

 

 







مقالات مشابهة

  • هؤلاء يحق لهم حضور تنفيذ الحكم على سفاح التجمع بعد الحكم بإعدامه.. التفاصيل
  • بعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» إلى المفتي.. القاضي: هذه الجرائم دخيلة علينا وناقوس خطر يهدد المجتمع
  • خبير قانوني:  إعدام سفاح التجمع ليس نهائي وينفذ بشروط.. تعرف عليها
  • المحكمة تشكر النيابة بعد جهودها في قضية "سفاح التجمع"
  • المحكمة عن سفاح التجمع: تعاون مع الشيطان ولا يستحق الرأفة
  • كما انفرد اليوم السابع.. والدة سفاح التجمع تطلب الاستئناف على حكم إعدامه
  • المحكمة عن سفاح التجمع: ارتكب جرائمه دون خوف من الله ولم نجد له رأفة
  • الإعدام شنقًا لـ سفــ.اح التجمع.. تفاصيل
  • عاجل.. جنايات القاهرة تقضي بـ إعدام سفاح التجمع
  • وصول سفاح التجمع لجلسة محاكمته