بوابة الفجر:
2024-09-13@02:42:43 GMT

حميد الشاعري ونجوم التسعينات يشعلون حفل mbc مصر

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

أحيا الكابو حميد الشاعري حفلًا غنائيًا كبيرًا في الساحل الشمالي، بمشاركة نجوم التسعينات هشام عباس وإيهاب توفيق، وهو الحفل المخصص للعاملين بقنوات mbc مصر، ولاقى الحفل نجاح كبير ورواج وانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تفاصيل الحفل 

 

تفاعل الحضور مع حميد الشاعري خلال الغناء، ورقصوا وغنوا معه طوال الحفل، الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إذ صعد الكاتب مدحت العدل وشارك حميد الغناء بأغنية "قشر البندق" وسط تصفيق وتفاعل من الحضور، والذي ضم نخبة من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

ترحيب حميد الشاعري بكافة الحضور

 

كما رحب حميد الشاعري بكافة الحضور، وخص بالذكر الفنانة مي كساب والتي وصفها "بصديقته القريبة لقلبه"، كما رحب بالنجوم الحاضرين ومنهم إسلام إبراهيم أحمد فتحي، ومحمد جمعة، ونجوم الرياضة ضياء السيد وإسماعيل يوسف، كما قابل الموسيقار هاني فرحات بترحاب شديد، كما صعد الإعلامي مهيب عبدالهادي للمسرح وتفاعل مع حميد وغنى برفقته، كما حضر مجموعة من صناع المحتوى والإعلانات والمنتجين، ومن أبرزهم المنتج الفني ومخرج الإعلانات محمد شوقي.

أغاني حميد الشاعري 

 

غنى حميد الشاعري خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته، ومنها "عودة، قشر البندق، في سكوت"، وغيرها، كما شارك هشام عباس الغناء بفقرة استثنائية لاقت تفاعل كبير، وإشادات واسعة من الحضور.

 

كما ظهرت خلال الحفل شيرين السايس، والتي تصدرت التريند مؤخرًا بعد تداول فيديو لها مع الهضبة عمرو دياب منذ أيام وهي تغني أغنيته، وانتشر الفيديو وسط تساؤلات عن شخصيتها، والتقطت صورة تذكارية مع حميد الشاعري، كما التقطت العديد من الفيدوهات خلال الحفل، وكانت شيرين سايس قد قدمت في وقت سابق كوفر بصوتها لأغنية "أمي ثم أمي" التي صنعها حميد الشاعري منذ سنوات، وأصبحت أيقونة موسيقية لكافة الأجيال.

واختار حميد أن يرتدي ملابس تتناسب مع أجواء الحفلة الصيفية، والتي أقيمت على شاطئ جلامبو هاسيندا وايت، إذ ارتدي شورت أبيض وقميص أبيض وشوز أبيض.

التفاف الجمهور حول حميد الشاعري 

 

بعد الحفل التف الجمهور حول حميد الشاعري من أجيال عمرية نختلفة، وذلك لالتقاط الصور التذكارية معه، ورحب الكابو بهم كعادته مع جمهوره، واستمر لساعات بعد الحفل وسط الجمهور لالتقاط الصور التذكارية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهضبة عمرو دياب الساحل الشمالي الكابو حميد الشاعري الكاتب مدحت العدل الموسيقار هاني فرحات حمید الشاعری

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تفاجئ الجمهور بريمكس أغنية "يلعن البعد"

فاجأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجمهور، وطرحت "ريمكس" لأغنية "يلعن البعد" التي حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً عند طرحها منفردة كثاني أغنيات الألبوم الجديد، وذلك عبر قناة روتانا في اليوتيوب، والتي تضمنت توزيعاً مختلفاً قام به AB Brothers بشكل محترف ومميز.

وكانت نجوى كرم قد طرحت كليب أغنية "يلعن البعد" في شهر يوليو 2024 متعاونة في كلماتها وألحانها مع ايفان نصّوح وتوزيع هادي شرارة، وحققت مشاهدات تجاوزت الـ4 ملايين مشاهدة في اليوتيوب.

هذا وتستعد نجوى كرم لعرض أغنيات جديدة من الألبوم الجديد خلال الفترة المقبلة، كما تستعد للكشف عن الكثير من المفاجآت خلال الفترة المقبلة من هذا العام.

توقيت الاعتزال

وقالت نجوى كرم خلال مؤتمر صحفي أقيم على هامش حفلها الغنائي بسوريا: بالنسبة للاعتزال أنا بشوف أن الفنان لما بيخف جمهوره لازم يعتزل، الفن أعطاني كتير، يمكن لو كنت إنسانة عادية كان هيبقى ناقصني حاجات كتير، الفن أعطاني كل حاجة غير نعم ربنا عليا، مواجهتي للناس اعطتني حب الجمهور، بشكر ربي على حب ملايين الناس ليا.

وأضافت نجوى كرم : الفن خد وقت كبير من حياتي ولكن علمني أعرف قيمة الأشياء والناس، وأعرب اتكلم وأوزن كلامي مع الناس والمجتمع وأوزن تصرفاتي، والفن أعطاني أكثر مما أخذ مني، واللي اكتسبته من خلال مسيرتي الفنية أني بنفرد بنفسي وبتأمل في أمور بيني وبين ربي، وأنا مبحكمش على الناس، واللي بتعمله في الحياة بيرجعلك أضعاف.

واعتذرت المطربة نجوى كرم العام الماضي لجمهور حفلتها الغنائية بالمغرب عن إقامة الحفل، بسبب الزلزال الذي وقع قبل صعودها على المسرح، وأسفر عن إصابة عدد كبير من الأشخاص.
وقالت نجوى كرم للجمهور: من قلبي كنت جاية علشان أقدم فرحة بتطول قلوب الكل ببلدي التاني المغرب.. مع كل محبتي إليكم ولكن الظرف اللي صار أنا عايزه أتأسف.. جالنا تعليمات حفاظًا على أمننا كلنا هنوقف الحفلة.

وكشفت النجمة نجوي كرم في وقت سابق عن ثاني أغنيات ألبومها الجديد، من خلال منشور تشويقي عبارة عن  QR Code"  يظهر عنوان الأغنية الثانية المصورة من ألبومها بعد مسح الرمز "الكود"، والذي كشف عن عنوان الأغنية والتي تحمل إسم "يلعن البعد".

وظهرت نجوى تقف أمام المرآه وتكتب عليها بأحمر الشفاه عنوان الأغنية "يلعن البعد".

مقالات مشابهة

  • أندية ونجوم حول العالم ينعون مدرب مصر الخلوق إيهاب جلال
  • جنوب الباطنة تحتضن احتفاء سلطنة عُمان بذكرى المولد النبوي الشريف
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بريمكس أغنية "يلعن البعد"
  • القبض على صاحب توك توك تعدى بسلاح أبيض على سائق أتوبيس بحدائق القبة
  • بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها
  • "كذب أبيض" يحط الرحال في أمريكا
  • القضاء يحقق بشأن التسجيلات المنسوبة لرئيس هيئة النزاهة والتي تضمنت تقاضي رشى
  • أنغام.. كواليس الحفل الأول لألبوم "تيجي نسيب" في السعودية
  • هل وضعت هذه الحرب نهاية الأغنية السودانية
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل علي الحجار 100 سنة غنا في الأوبرا