شنت الأجهزة الأمنية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، حملات تفتيشية موسعة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية؛ لاحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.
وأسفرت جهود الحملات التي شنتها الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات خلال 24 ساعة، عن ضبط 1825 قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية.

. فيما أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 13 ألفا و831 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات لشروط التعاقد.
كما أسفرت جهود الحملات التي شنتها الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، عن ضبط 467 قضية في مجال الضرائب العامة، والضرائب على المبيعات، ومخالفات الجمارك، وحماية الأموال، والضرائب العقارية والملاهي.. بينما أسفرت حملات الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة عن ضبط 223 قضية متنوعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإدارة العامة لشرطة الكهرباء الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات الامن الاقتصادي الجهات المعنية الخارجين عن القانون الضرائب العقارية السيطرة الأمنية الضرائب العام النقل والمواصلات حملات تفتيشية الإدارة العامة عن ضبط

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس الخيمة تستعرض انجازاتها في ملتقى إدارة المتاحف الشرطية والعسكرية

استعرضت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة خلال مشاركتها في ملتقى إدارة المتاحف الشرطية والعسكرية الثاني الذي نظمته القيادة العامة لشرطة أبوظبي في متحف شرطة المربعة بمدينة العين ورقة عمل متخصصة قدمها العقيد الركن دكتور عبد الله بن سلمان النعيمي مدير إدارة العمليات تحدث فيها عن تاريخ شرطة رأس الخيمة والمتحف الافتراضي المقرر إطلاقه في قريبا.

وتطرق العقيد ركن دكتور النعيمي خلال استعراض ورقة العمل الخاصة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة إلى تأسيس القيادة ومحطات النجاح والتميز التي حققتها على مدار مسيرتها الشرطية الطويلة التي ساهمت في تعزيز الأمن والأمان في الدولة وتقديم أفضل الخدمات لجمهور المتعاملين معها تحقيقا لجودة الحياة وإسعاد أفراد المجتمع مما أوصلها إلى المكانة المرموقة التي تحظى بها حاليا بين نظيراتها من القيادات العامة للشرطة على مختلف الأصعدة المحلية والإقليمية وحتى العالمية .

وأشار إلى التطور الشامل الذي استطاعت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة تحقيقه منذ تأسيسها سواء على صعيد استقطاب الخبرات والقدرات البشرية المتميزة والمدربة وفق أحدث أساليب ومعايير التدريب الشرطي العالمي، أو عبر استقدام أحدث الأجهزة والمعدات التي ساهمت في دفع مسيرة العمل الشرطي في رأس الخيمة وتحقيق رؤية وزارة الداخلية وأهدافها الاستراتيجية.


مقالات مشابهة

  • وزير الطيران المدني يبحث تعزيز التعاون المشترك مع الكويت
  • وزير الطيران يبحث ورئيس مجلس إدارة الطيران الكويتي سبل تعزيز التعاون
  • شرطة رأس الخيمة تستعرض انجازاتها في ملتقى إدارة المتاحف الشرطية والعسكرية
  • الأمن العام يضرب تجار العملة في 10 ملايين جنيه
  • وزير المالية يكشف تفاصيل حزمة تسهيلات ضريبية لضبط وتحسين العلاقة بين المستثمرين والضرائب
  • حملات أمنية مكثفة لملاحقة الخارجين على القانون بأسوان
  • مباحث الضرائب تضبط 477 قضية خلال 24 ساعة
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • «الداخلية»: ضبط 3577 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار بالنقد الأجنبي