قررت نيابة المرج حبس المتهم بقتل صديقه ودفنه ووضع مادة عليه لمنع ظهور رائحة التحلل داخل شقته بمنطقة المرج، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال المتهم إنه خلال زيارة صديقه له وأثناء تسامرهما كان يعرض عليه سلاح والده الناري، ويعلمه طريقة تنظيفه وفك الزناد، خرجت من السلاح طلقة بالخطأ أصابت صديقه.

وأضاف المتهم أنه أثناء ذلك خرجت من السلاح طلقة بالخطأ أصابت صديقه فسقط غارقا في دمائه، وعندما سمع والده صوت طلقات النار هرول إليه فوجد صديقه قد توفى.

وأشار المتهم إلى أنه استعان بوالده في التخلص من الجثة ودفناها تحت بلاط الحمام، ووضعا عليه خرسانة أسمنتية حتى لا يُكتشف أمرهما.

تلقت مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من مسن يفيد فيه بتغيب ابنه منذ 5 أيام عن المنزل بعد أن خرج لمقابلة أصدقائه، على الفور شكل رجال المباحث فريق بحث.
وبالتحري، تم التوصل إلى صاحب الشقة، وباستدعائه واستجوابه اعترف بأن الشاب المفقود كان يقيم لديه، ونشبت بينهما خلافات فتشاجرا وقتله دون قصد.

وأضاف أنه لم يعرف كيف يتخلص من الجثة فقام بإزالة بلاط الحمام، ثم دفن المجني عليه أسفل البلاط ووضع عليه مادة لمنع انتشار رائحة تحلل الجثة.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث بعد استصدار إذن من النيابة إلى الشقة، وتم العثور على جثة المفقود في الحمام أسفل البلاط، وتم استخراجها وتبين أنها في حالة تحلل.


تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات التحقيق التخلص العثور على جثة النيابة العامة المتهم بقتل صديقه تحقيقات تحقيق

إقرأ أيضاً:

انتشار رائحة كريهة في بغداد تسبب سكتة دماغية وأمراض القلب والسرطان

بغداد اليوم - بغداد 

أوضح المتنبئ الجوّي صادق عطيّة، اليوم الثلاثاء (10 أيلول 2024)، أسباب انتشار رائحة كريهة تشبه رائحة الكبريت في سماء العاصمة بغداد ليلة أمس الإثنين.

وكتب عطيّة في منشور له على حسابه الشخصي بمنصّة "فيس بوك"، وتابعته "بغداد اليوم": أِنتشَرت رائحة كريهة في العاصمةِ بَغْداد ليلةَ البارِحة تشبهُ رائحةَ الكِبريت.. واشارت خَرائِط التلوثَ البيّئي تشير الى زيادة في كميات ثاني اكسيد الكبريت في اجواء بغداد البارحة حيث بلغت حوالي 60 ملغم/ متر².

وأضاف، إن" حرق الوقود الأحفوري يعتبر المصدر الأوّل لثاني أكسيد الكبريت، إذ يصل التّلوّث النّاجم عنه إلى مستويات خطرة بالقرب من المحطّات التي تعمل على الفحم ومن مصافي النّفط وفي المناطق ذات الطّابع الصّناعي".

وأشار عطيّة إلى، ان" استنشاق ثاني أكسيد الكبريت يزيد من خطر التّعرّض لمشاكل صحيّة كالسّكتة الدّماغيّة وأمراض القلب والرّبو وسرطان الرّئة والوفاة المبكّرة. كما أنّه يؤدّي إلى صعوبة في التنّفس وخاصّةً للذين يعانون من حالات مزمنة".

وأكمل، إنه" ضمن الدّول الـ 25 الأكثر تلوّثًا بهذا الغاز حول العالم، سجّلت السّعوديّة أعلى مستويات انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكبريت في منطقة الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال عام 2019، تليها الكويت ثم الإمارات العربيّة المتّحدة والعراق والمغرب.

وليل أمس الإثنين – الثلاثاء، شكا سكان عدد من مناطق العاصمة بغدا من انتشار رائحة وصفوها بـ"الكريهة" لاسيما في مناطق الرصافة وصولًا إلى مدينة بسماية.

وكتب العشرات من المدونين على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، يتساءلون عن مصدر الرائحة التي قالوا أنها تشبه رائحة الكبريت".

ولم يصدر من الجهات الحكومية الرسمية أي توضيح عن سبب انتشار الرائحة التي تغطي أجواء العاصمة بين تارة وأخرى وسط تخوّف من السكان من أن تؤدي هذا الرائحة إلى إصابات بالاختناق أو التسبب بالأمراض".

 

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل الحمام بحشوة الأرز والكبد القوانص
  • الكنز المفقود على مكتب المحافظ
  • إدارة كيان تعليمي وهمي.. القبض على «مستريح» جديد في المرج
  • جنايات أسوان تقضى بإحالة قاتل إبنه بكوبرى فارس للمفتى
  • وسط حراسة مشددة.. سفاح التجمع يصل محكمة الجنايات لحضور جلسة الحكم عليه
  • قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب علي يد صديقه بطوخ
  • إجراءات بين «الصحة» و«التأمين» بمطروح لفتح عيادات جديدة في سيوة والحمام
  • رائحة كريهة تجتاح بغداد.. ما القصة؟
  • انتشار رائحة كريهة في بغداد تسبب سكتة دماغية وأمراض القلب والسرطان
  • مصدر أمني يكشف عن احتمالين لأسباب انتشار رائحة الكبريت في بغداد