أثار أماد ديالو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي جدلاً واسعًا قبل بداية مباراته أمام برايتون، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، حيث أعلن وفاة والدته قبل ساعات قليلة ورغم ذلك ظهر في التشكيلة الأساسية لفريقه، بحسب موقع «ديلي ستار».

«ارقدي بسلام يا أمي، الله يسامحك».. تلك الجملة كتبها اللاعب الإيفواري أماد ديالو، جناح مانشستر يونايتد الأيمن، البالغ 22 عاما، عبر حسابه الرسمي بموقع سناب شات، بجانب صورة لامرأة مبتسمة مع طفلين.

ديالو يعود ليصحح الخطأ

إعلان اللاعب خبر وفاة والدته، والمشاركة أساسيا في مباراة برايتون، جعل الجميع يتساءلون بغرابة عن سبب ذلك، قبل أن يعود اللاعب ويوضح الحقيقة، حيث إنها زوجة والده، إذ علق «ديالو»: «أريد توضيحًا يا شباب، إنها ليست والدتي البيولوجية، إنها والدة أخي وأختي كانت والدتي أيضًا، رحمها الله».

حزن «ديالو» عليها كان بسبب تعلقه الشديد بها، خاصة أنها لعبت دورًا هاما في مسيرته الكروية، وبكت متأثرة بعد ظهوره لأول مرة مع مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد في عام 2021.

بكاء زوجة والده بعد مشاركته للمرة الأولى

وقال اللاعب لموقع النادي على الإنترنت: «بعد أن ظهرت لأول مرة مع يونايتد ضد ريال سوسيداد، اتصلت بوالدتي بعد المباراة وكانت تبكي قائلة إنها لا تستطيع تصديق ذلك، بالنسبة لي كان شعورًا لا يصدق لأن اللعب على أعلى مستوى لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر، وكانت أمي فخورة بي حقًا، ودائمًا واثقة من أنني سأصل إلى القمة»

وأكمل «ديالو» حديثه عن زوجة والده التي يعتبرها والدته: « كانت تطلب مني دائمًا أن أظل متواضعًا، وأن أعمل بجد وألا أستسلم أبدًا، لذا عندما رأتني ألعب لمدة 8 دقائق كان الأمر بمثابة كل شيء بالنسبة لها، لم نصدق ذلك».

يذكر أن مانشستر يونايتد يلعب مع نادي برايتون، بالجولة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة 2:30، ويشارك أماد ديالو أساسيا في مركز الجناح الأيمن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد عماد ديالو ديالو والدة لاعب لاعب مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

صلاح عبدالله يثير الجدل بمنشور غامض ويوضح

متابعة بتجــرد: أثار الفنان صلاح عبد الله حيرة الجمهور وقلقهم عليه بعد كتابته منشوراً غامضاً على صفحته الشخصية في “فيسبوك”، ما جعل الكثيرين يتساءلون عمّا إذا كان يقصد في منشوره التلميح الى اعتزال الفن أو الرغبة في عدم المشاركة في أعمال فنية، بجانب تكهنات حول حالته الصحية.

ونشر صلاح عبد الله صورتين من أول عمل شارك فيه بدور “دؤمة” في مسلسل “سنبل بعد المليون” بجانب صورة لآخر عمل قدّمه في التلفزيون وهو دور “خميس فتيحة” في مسلسل “العتاولة” في موسم رمضان 2024، وعلّق على الصورتين بأبيات شعر قال فيها: “أول ظهور وآخر ظهور… يا عمر دار من دور لدور… غايتي ومنايا تتر النهاية… بالخير أكون فيه مذكور”.

وفي تعليقه على الأمر، نفى صلاح عبد الله ما تم تداوله عن اعتزاله التمثيل، مؤكداً أنه لم يقصد ذلك في المنشور الذي كتبه.

وأوضح أنه قصد في منشوره تذكير نفسه بأعماله وأول ظهور له في الدراما التلفزيونية وآخر ظهور، بجانب رغبته في كسب دعاء الجمهور له، لأن دعاءهم يسعده كثيراً. إذ قال: “من حين لآخر بحب أفكر نفسي إني قدمت مشوار وأعمال كثيرة، والعملين اللي كتبتهم هم من أول ظهور ليا في التلفزيون وآخر ظهور لأن في ناس جابت ليا أعمال قدّمتها بعد “العتاولة” في السينما ولكني كنت أقصد الأعمال التلفزيونية”. وأضاف: “بحب أفكّر نفسي بأعمالي وأكسب دعوات من الناس الطيبين وبنبسط لما الناس تدعيلي”.

main 2024-09-11Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد
  • مانشستر يونايتد ينعى وفاة إيهاب جلال
  • مانشستر يونايتد ينعى إيهاب جلال
  • مانشستر يونايتد ينعى وفاة الكابتن إيهاب جلال
  • رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد
  • رونالدو يكشف سبب أزمة مانشستر يونايتد ونقطة ضعف تين هاج
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج
  • صلاح عبدالله يثير الجدل بمنشور غامض ويوضح
  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • عبدالمنعم عمايري يثير الجدل بتصريحات عن أمل عرفة