موقع 24:
2024-09-13@02:35:11 GMT

حادث مأساوي.. مصرع يمنية غرق ابنها أمام عينيها

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

حادث مأساوي.. مصرع يمنية غرق ابنها أمام عينيها

شهدت محافظة شبوة، جنوبي شرق اليمن، حادثة مأساوية، بعدما لقي فتى مصرعه غرقاً قبل أن تلحق به والدته جراء الصدمة، في رابع حادثة من نوعها باليمن خلال يومين.

ووفقاً لما ذكرته وسائل إعلام محلية فقد غرق "عبدالله سالم العتيقي" في حاجز مائي أمام أعين والدته التي لم تتمكن من إنقاذه، ما أدى إلى وفاتها فوراً جراء أزمة قلبية.

ووفقاً لما هو متداول فقد ارتادت الأسرة منطقة شبوة بهدف الترفية و الاستجمام في ظل الأجواء التي خلفتها الأمطار على اليمن.

وتسبب الأمر بحالة حزن سادت منصات التواصل الاجتماعي بعد فقد الأم ونجلها في نفس الوقت، إذ عبر العديد عبر منصة "إكس"، وقال مغرد: "لم تحتمل الأم المكلومة فراق نجلها فتبعته".

ومتابع آخر علق: "هذا الشاب اسمه عبدالله محرن العتيقي، من أبناء الصعيد محافظة شبوة، توفي غرقًا أمام عيني والدته، التي توفيت مباشرة بسكتة قلبية، لعدم قدرتها على إنقاذه".

لا حول ولاقوة إلا بالله
هذا الشاب اسمه عبدالله محرن العتيقي، من أبناء الصعيد محافظة شبوة. توفي غرقًا أمام عيني والدته، التي توفيت مباشرة بسكتة قلبية، لعدم قدرتها على إنقاذ ولدها وتحملها وفاته.
الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته. pic.twitter.com/oUaEVJH07s

— شبوانيهہ???? (@bnt_shabwa) August 23, 2024

وتأتي المأساة بعد سلسلة حوادث مماثلة، شهدتها محافظات الضالع وحضرموت والحديدة، خلال اليومين الماضيين.
وبحسب المصادر، فإن والدة الطفل وأفراد أسرته حاولوا إنقاذه دون جدوى بسبب عمق المياه، ليسفر ذلك عن إصابة والدته المكلومة بأزمة قلبية مفاجئة تسببت بوفاتها حزناً على نجلها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية اليمن

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة بمحافظة شبوة تنفذ حكم القصاص الشرعي بحق أحد المحكوم عليهم

شمسان بوست / شبوة:

نفذت النيابة العامة في محافظة إستئناف شبوة وأمن محافظة شبوة صباح اليوم الاربعاء 10 سبتمبر 2024م في ساحة السجن المركزي بمدينة عتق حكم القصاص الشرعي بحق المحكوم عليه المدان عبود يحيى عبود الدراق، رمياً بالرصاص لقتله عمداً المجني عليه باسم عبدالله حسين العامري.


وجرى تنفيذ حكم الإعدام تطبيقاً لحكم محكمة بيحان الإبتدائية الذي قضى بإدانة المتهم ومعاقبتة بالإعدام رمياً بالرصاص والمؤيد من محكمة إستئناف محافظة شبوة والمقر من المحكمة العليا للجمهورية وبعد مصادقة رئيس مجلس القيادة الرئاسي وبعد أستكمال تلك الإجراءات، وجه النائب العام للجمهورية القاضي قاهر مصطفى علي باستكمال إجراءات التنفيذ، والتي أكملت لهم حقهم بالقصاص الشرعي من المحكوم عليه إمتثالاً لقوله تعالى: (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ).



وبعد محاولة أقناع وترغيب أولياء الدم بالعفو المطلق أو بشرط الدية ورفضهم لذلك طلبوا تنفيذ حكم القصاص الشرعي، وقد تم تلاوة منطوق الحكم من قبل وكيل نيابة بيحان وعسيلان الابتدائية القاضي محمد سالم الاحمدي ، وتم التنفيذ بحضور رئيس نيابة إستئناف محافظة شبوة القاضي الدكتور صالح احمد المدحجي، ومدير شرطة محافظة شبوه العميد الركن فؤاد النسي ومدير السجن المركزي النقيب صالح الدحبول وقائد قوات النجدة العقيد علي مسعود الدحبول وعدداً من القضاة، وضباط الشرطة، وإولياء الدم.

مقالات مشابهة

  • بحضور بن حبتور.. أبناء محافظة شبوة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وفنطاس مياه بالتجمع
  • روسيا تصف قتل إسرائيل للمتضامنة الأمريكية بـ "حادث مأساوي"
  • روسيا: قتل إسرائيل للمتضامنة الأمريكية في الضفة الغربية حادث مأساوي
  • تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في شبوة شرقي اليمن
  • النيابة العامة بمحافظة شبوة تنفذ حكم القصاص الشرعي بحق أحد المحكوم عليهم
  • مصرع وإصابة 19 شخصا في حادث إنقلاب سيارة بالمنيا
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 19 في حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالمنيا
  • مصرع طفل نتيجة حادث قطار مروع في العياط
  • نجاة مسؤول أمني من الاغتيال شرق اليمن