كشف الدكتور نور الدين عبد الرحيم الطبيب المعالج للفنان محمد منير، عن تطورات حالته الصحية، وذلك بعدما توجه الكينح إلى ألمانيا لاستكمال الفحوصات الطبية.

تطورات حالة محمد منير الصحية

وشارك الدكتور نور الدين عبد الرحيم، مقطع فيديو يجمعه بـالكينج محمد منير، عبر حسابه على «فيسبوك» يكشف من خلاله عن حالته الصحية، قائلا: «بطمن جمهور الكينج محمد منير على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء.

. دعواتنا ليك بكل الخير، و كل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة».

وطمأن محمد منير، الجمهور على حالته الصحية في مقطع الفيديو قائلا: « لم أرى في كفاءة الدكتور نور، هو مشرفني باعتبار أن أن واحد من عشاق ألمانيا، وياريت لو مصر تفتح للكوادر المصرية اللي تشرف»، ليرد عليه قائلا: «يارب دايما مشرفنا بتاريخك وممتعنا»، مشيرا إلى ارتفاع روحه المعنوية.

وكان الطبيب المعالج لـ محمد منير، نور الديم عبد الرحيم، قام بتحديد موعد لإجراء الفحوصات الطبية العاجلة له في أحد أكبر المستشفيات بمصر، وذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرض لديها مؤخرا.

وفي وقت سابق، قرر محمد منير تأجيل حفله في الإسكندرية، بسبب موعده مع طبيبه للاطمئنان على حالته الصحية، حيث يتوجه محمد منير إلى ألمانيا، خلال الساعات القليلة المقبلة، لإجراء الفحوصات الطبية، وذلك بعد تعرضه مؤخرا لوعكة صحية.

آخر أعمال محمد منير

وكانت آخر أعمال الكينج محمد منير أغنية «يا فلسطيني»، والتي طرحها مؤخرا دعما للقضية الفلسطينية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

والأغنية من كلمات عصام عبد الله، وألحان كامل شريف، وتوزيع فتحى سلامة، ومكساج علاء الكاشف، وإخراج أحمد عبد المحسن.

اقرأ أيضاًالسيناريست محمد الغيطي يكشف حقيقة تدهور حالة محمد منير الصحية

مصطفى بكري: «محمد منير سيتجول بمحافظات الصعيد ليغني للناس الطيبة»

محمد منير ينتهي من تصوير أغنية «الشوق العالى» بالتعاون مع تامر حسني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد محمد منير الكينج محمد منير منير محمد منير يونس النجم محمد منير الكينج منير محمد منير الجديد محمد منير صوتك الفنان محمد منير أغاني منير منير قديم منير يونس حفلة منير أعمال محمد منير الحالة الصحية لـ محمد منير تطورات الحالة الصحية ل محمد منير فنان حالته الصحیة محمد منیر

إقرأ أيضاً:

هيئة الرعاية الصحية: تعاون مع “هواوي الصينية” لتطوير البنية التحتية الرقمية (فيديو)

أكد شريف كمال، مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية للصيدلة وشؤون الدواء، أن الهيئة العامة للرعاية الصحية حققت نجاحات كبيرة في دعم البنية التحتية الصحية الرقمية، مؤكدًا أن الهيئة تعمل حاليًا على تطوير حلول ميكنة وتقنيات متقدمة تهدف إلى تعزيز نظام المعلومات الصحية في مصر، مما يساهم في تحسين إدارة البيانات الطبية ودورة الإيرادات، ودعم القرارات المبنية على البيانات.

وزارة الصحة تؤكد توفير الأدوية اللازمة بالصيدليات وحل أزمة النقص قريبًا نصائح وزارة الصحة للأطفال قبل بداية العام الدراسي 2024-2025

وأضاف "كمال"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن الهيئة تمكنت خلال خمس سنوات من إنشاء أكثر من 6 مليون ملف إلكتروني للمستفيدين، فضلًا عن ميكنة 100% من أكثر من 300 وحدة ومركز طب أسرة، و90% من المستشفيات التابعة لها، منوهًا بأن النظام الصحي الرقمي يتضمن الآن أكثر من 50 مليون وصفة طبية وأكثر من 3 مليون صورة أشعة وتحاليل طبية.

وتابع، أن الهيئة تعتمد على "البيانات الضخمة" وتطبيقات الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع شركة هواوي في مجالات التشخيص والعلاج عن بعد، مما يتيح الكشف المبكر عن الأمراض ويعزز من جودة الرعاية الصحية المقدمة، وتعمل الهيئة على إنشاء مستشفيات ذكية تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مثل المستشفى الافتراضي في الإسماعيلية، والذي سيكون الأول من نوعه في مصر، وتهدف هذه المستشفيات إلى تقديم خدمات علاجية وتشخيصية عن بعد، بما يتماشى مع أحدث المعايير العالمية.

وفيما يتعلق بالتحول الرقمي، أكد، أن الهيئة تعمل منذ اليوم الأول وفقًا للمعايير العالمية (HIMSS) لضمان جودة البنية التحتية الصحية الرقمية، مشددة على التزامها بتطبيق رؤية مصر 2030 من خلال تحسين كفاءة الفريق الصحي واستخدام الأدوات الرقمية الذكية في إدارة النظام الصحي.

مقالات مشابهة

  • محمود وادي يكشف: إيهاب جلال فاوضني قبل وعكته الصحية للانضمام للإسماعيلي.. فيديو
  • الدكتور محمد عبد الفتاح لـ الوفد: منطقة قناة السويس الاقتصادية بيئة استثمارية متميزة للطاقة المتجددة
  • منير مفقود. هل تعرفون عنه شيئاً؟
  • خبراء مغاربة يقللون من خطورة جدري القردة في المملكة ويدعون إلى اليقظة
  • محمود سليم يهنىء الدكتور محمد عبد الله لتوليه مديرا لمستشفى المقطم للتأمين الصحي
  • بعدخضوعها لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة بدرية طلبة
  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»
  • هيئة الرعاية الصحية: تعاون مع “هواوي الصينية” لتطوير البنية التحتية الرقمية (فيديو)
  • مدبولي يتابع الموقف التنفيذي والمالي للخدمات الصحية | فيديو
  • أنهت جلسات الكيماوي.. تطورات الحالة الصحية لأميرة ويلز كيت ميدلتون