تحدث الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول، عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح الذي يرتبط بعقدٍ ساري مع الريدز حتى نهاية الموسم الجاري، في صيف 2025.

سلوت عن تجديد عقد صلاح: الأمر متروك له.. وما يمكنني فعله إخراج أفضل ما لديه

سُئل سلوت، خلال حواره مع شبكة “سكاي سبورتس”، عن إمكانية تجديد عقد محمد صلاح وفان دايك وألكسندر أرنولد ثلاثي ليفربول، مع اقتراب عقودهم على الانتهاء.

قال سلوت، ردًا على سؤاله عن الشائعات حول عقود ثلاثي ليفربول: “الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو إخراج أفضل ما لديهم”.

عاجل.. محمد صلاح يستقر على تجديد عقده مع ليفربول وبشروط خاصة ليفربول يستعد لحسم التعاقد مع جوهرة إيفرتون

وتابع: “إذا أخرجنا أفضل ما لديهم وقدموا أداءً جيدا حقًا، فالأمر متروك لهم إذا كانوا يريدون التوقيع ونحن إذا منحناهم عقدًا جديدًا”.

وأضاف: "لدي اعتقاد قوي أنك لا تُحسن الأفراد، بل تُحسن الفريق وبسبب ذلك يتحسن الأفراد؛ لذلك إذا لعب محمد صلاح وأرنولد، أو صلاح وبرادلي بشكل أفضل سويًا، أو كان لدى صلاح تفاهم وتوقيت أفضل مع سوبوسلاي، فإن النتيجة النهائية هي أنك ستقول إن محمد أصبح أفضل".

وأكمل: “العمل مع محمد صلاح إيجابي حقًا، مثل كل الآخرين، هذا ما أخبرني به يورجن كلوب، أخبرني أن هناك ثقافة جيدة حقًا في هذا النادي وأن اللاعبين يريدون العمل الجاد وهم يأتون إلى هنا كل يوم لمحاولة التحسن”.

وارتبط اسم محمد صلاح، مجددًا بالذهاب إلى الدوري السعودي في ميركاتو الصيف الحالي، ولكن اللاعب لا يزال مستمرًا بقميص الريدز وسط شائعات حول مستقبله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدولي المصري محمد صلاح آرني سلوت مدرب ليفربول آرني سلوت تجديد عقد محمد صلاح ألكسندر أرنولد تجدید عقد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بعد إسقاط البرازيل.. تعليق مثير من مدرب باراجواي

كشف مدرب منتخب باراغواي، غوستافو ألفارو، اليوم الأربعاء، أن الفوز 1-0 على البرازيل كان ممكنًا لأن لاعبيه نجحوا في إيقاظ هوية كرة القدم الباراغوانية التي كانت خاملة.

بعد إسقاط البرازيل.. تعليق مثير من مدرب باراجواي

قال ألفارو خلال مؤتمر صحافي عقب انتصار "الألبيروخا" في الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026: "كان مزيجًا بين اللعب بالرأس والكفاح، وأعتقد أن الفتية بذلوا كل ما لديهم هذه الليلة لذا حققوا الفوز".

إليوت يواجه خطر الغياب عن ليفربول صدمة قوية لـ أرسنال.. طبيب النرويج يكشف مدة غياب اوديجارد

وحقق المدرب الأرجنتيني الجديد أول فوز له منذ تولي مسؤولية منتخب باراغواي، بعد نجاحه في استعادة الهوية المميزة لكرة القدم الباراغوانية.

وأوضح: "ما فعلناه هو إبراز هوية، والكشف الطابع الذي لطالما تميزت به هذه البلاد، وأحيينا هذا الشعور، كان موجودًا لكنه كان خامدا فقط، باراغواي هي باراغواي".

كما أكد المدرب أنه ركز منذ وصوله لمقعد المدير الفني لمنتخب باراغواي في 16 أغسطس (آب) الماضي، على تشكيل فريق "مليء بالمواهب".

وبفوزها على البرازيل رفعت باراغواي رصيدها إلى 9 نقاط من جدول التصفيات الذي تتصدره الأرجنتين بـ18 نقطة، خلفها كولومبيا وصيفة ولديها 16 نقطة، بينما تجمد رصيد البرازيل عند 10 نقاط في المركز الخامس.

 

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من رامي عباس حول مستقبل محمد صلاح
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • هل اعتزل صلاح عبد الله التمثيل بسبب مرضه؟.. تصريح مثير يكشف السر (تفاصيل)
  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • مورينيو يمتدح محمد صلاح.. ماذا قال؟
  • "كسر في القدم".. إصابة نجم ليفربول مع منتخب بلاده تصدم آرني سلوت
  • بعد إسقاط البرازيل.. تعليق مثير من مدرب باراجواي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي