انتشلت قوة أمنية، سيارة ميكروباص، سقطت في ترعة المريوطية بالقرب من قرية المنوات في أبو النمرس، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


واستمع رجال المباحث لأقوال مستقلي السيارة بعد إنقاذهم، لكشف ملابسات الحادث، وتبين أن عجلة القيادة اختلت من يد السائق، خلال قدومه إلى اتجاه الهرم، وسقطت السيارة بالترعة، ليتم إنقاذهم.


وتواجد رجال الإنقاذ النهري بمكان الحادث، للتأكد من عدم وجود أي مفقودين من الركاب، كما تم نقل الركاب إلى المستشفى لتقديم الإسعافات اللازمة لهم، وتم الاستعانة بونش لانتشال السيارة.


تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا بسقوط سيارة بترعة المريوطية، في منطقة أبو النمرس، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين أن سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة من يد السائق، مما أسفر عن انحرافها عن الطريق، وسقوطها، وتم إنقاذ مستقلي السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ترعة المريوطية امن الجيزة أبو النمرس

إقرأ أيضاً:

أسماء مصابى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر

ينشر "اليوم السابع" أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق شبرا بنها الحر، بمفارق الزقازيق، أمام الكسارة، دائرة مركز بنها، حيث أسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص وهم " اسماء المصابين "أحمد بدوى بدوى، 32 سنة، من الزقازيق، مصاب بجرح بالرأس 10 سم، وجمال عبدالعزيز محمد حجازى، 23 سنة، من الزقازيق، مصاب بكسر بترقوة الزراع الأيسر، أنصاف حواس عبد الحليم، 58 سنة، من حلوان، مصابة بسحجات وكدمات، ومنى معتمد حسين، 48 سنة، من العياط، مصابة بكسر بالكتف الأيسر، وهانى محمد على، 44 سنة، من الزقازيق، مصابة بكسر بالركبة اليسرى، وسارة طارق صديق، 30 سنة، من الزقازيق، مصابة بكدمة بالكتف الأيسر، ومحمد فتحى إبراهيم، 59 سنة، من منيا القمح، مصاب بخلع بالكتف الأيسر، وسعيد الدمرداش عبد الشافى، 35 سنة، من الزقازيق، مصاب بخلع بالكتف الأيمن، وعبدالرحمن محمد فتحى، 28 سنة، من ههيا شرقية، مصاب بسحجات وكدمات بالجسم.

 

وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية، من إعادة الحركة المرورية علي طريق شبرا بنها الحر بمحافظة القليوبية، بعد رفع أثار انقلاب سيارة ميكروباص وإصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى بنها للتأمين الصحي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر بمحافظة القليوبية.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين إصابة 9 أشخاص جرى نقلهم لمستشفى التأمين الصحي ببنها، ودفعت الإدارة العامة للمرور بالقليوبية، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمعداتها لإزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • أسماء مصابى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الحر بالقليوبية
  • لا يحمل رخصة.. سيارة ميكروباص مسرعة تدهس شاب بالساحل
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي البحيرة
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • غضب في الهند بعد طرد مريضة من سيارة إسعاف لرفضها دفع رشوة
  • ضبط سائق سيارة نقل يسير بسرعة كبيرة أعلى دائرى المريوطية
  • اختلت عجلة القيادة.. إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأكتوبر
  • استغل انشغال السائق.. تجديد حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة بالتجمع
  • اختلت عجلة القيادة.. إصابة شخصان نتيجة انقلاب موتوسيكل في العياط