موقع 24:
2024-09-13@02:33:35 GMT

بوقت قياسي.. بيع 10 ملايين نسخة من لعبة فيديو

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

بوقت قياسي.. بيع 10 ملايين نسخة من لعبة فيديو

بيعت 10 ملايين نسخة من لعبة الفيديو "بلاك ميث: ووكونج" الصينية الصنع خلال 83 ساعة فقط، بأسرع عملية بيع افتتاحية في تاريخ هذا المجال.

وأعلنت الشركة المطورة جيم ساينس عبر منصة "إكس"، أن اللعبة، المدعومة من جانب شركة تينسنت القابضة، حققت هذا العدد التاريخي بحلول أمس الجمعة، بتوقيت بكين بعد طرحها يوم الثلاثاء، بحسب وكالة بلومبرغ للأنباء، اليوم السبت.


ووصلت ذروة المستخدمين المتزامنين التي تقيس عدد الأشخاص الذين يلعبون في وقت واحد في أنحاء العالم، 3 ملايين عبر منصات "بي سي" و"بي بلاي ستيشن.
ويبلغ سعر اللعبة 38 دولاراً في البر الرئيسي للصين وهونج كونج - مقابل 60 دولاراً في الولايات المتحدة- وتتجه بقوة نحو السوق المحلي، ويرى في اللعبة المعابد التاريخية الصينية.
وقال دانيل أحمر، المحلل لدى شركة نيكو بارتنرز، إن ووكونج صارت مربحة منذ يومها الأول، وإنها حققت أكثر من 450 مليون دولار في إجمالي العائدات على مدار الأيام الثلاثة الأولى من طرحها.

'BLACK MYTH WUKONG' ha alcanzado las 10 millones de copias vendidas y los 3 millones de jugadores simultáneos entre todas las plataformas y en todo el mundo.

Por otra parte, el título ha acumulado aproximadamente $600M en ingresos en sus primeros 3 días de lanzamiento. pic.twitter.com/PooIGgOqRl

— Ivanovic (@ElFrikeroJefe) August 24, 2024

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الصين

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية: حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في قطاع غزة حققت هدفها

أكدت منظمة الصحة العالمية أن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في قطاع غزة حققت هدفها، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
 

الحملة الدولية لمناهضة الاحتلال: إسرائيل تتبع نظام فصل عنصري وتعيد احتلال الضفة الغربية الأممية لحقوق الإنسان: نسعى للضغط على الحكومات الداعمة لإسرائيل تطعيم شلل الأطفال

وكان قد أعلن سليم عويس، مسؤول الإعلام في مكتب اليونيسيف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أن حملة تطعيم الأطفال ضد شلل الأطفال في غزة قد حققت تقدمًا ملحوظًا، حيث تم تطعيم نحو 70% من الأطفال دون سن العاشرة، مشيرًا إلى أن استجابة الأهالي والأطفال للحملة كانت إيجابية للغاية، رغم التحديات الكبيرة التي تواجه الفرق الطبية في ظل الظروف الصعبة في المنطقة.

وأكد "عويس" خلال مداخلة هاتفية مع النشرة الإخبارية" المذاعة عبر القناة الأولى، أن المشروع كان ناجحًا بفضل إدارة الحملة على الأرض، رغم العراقيل التي تعترض فرق العمل مثل صعوبة الوصول إلى الأطفال بسبب الطرق السيئة.

وأضاف أن الاستراتيجية تم تعديلها لتلبية التحديات، حيث تم تحريك الفرق إلى مواقع مختلفة وفقًا للجدول الزمني المحدد، والذي يشمل ثلاث مراحل: الوسط والجنوب والشمال، حيث تم الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية، وستبدأ المرحلة الثالثة بعد غد في الشمال وتستمر لثلاثة أيام.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الذهب إلى مستوى قياسي
  • الصحة العالمية: حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في قطاع غزة حققت هدفها
  • «الصحة العالمية»: حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في قطاع غزة حققت هدفها
  • شركة صينية تخسر أكثر من 4 ملايين دولار بسبب خطأ صغير من موظف.. ماذا حدث؟
  • الضغوط تُغيّر قواعد اللعبة: من سيفوز برئاسة البرلمان؟
  • تبدأ من 3 مليون و220 ألف جنيه.. أسعار ومواصفات هيونداي سانتافي بعد طرحها في مصر
  • شراكة بين مانجا للإنتاج وstc play في نشر لعبة مستلهمة من مسلسل الأنمي السعودي "أساطير في قادم الزمان"
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • هيئة الرعاية الصحية: تعاون مع “هواوي الصينية” لتطوير البنية التحتية الرقمية (فيديو)
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين