بوابة الوفد:
2024-09-13@02:41:56 GMT

شروط دخول حفل علي الحجار في الساقية

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

يحيي المطرب علي الحجار، حفل غنائي ضخم بساقية عبدالمنعم الصاوي، في التاسعة مساء يوم الأربعاء 28 أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح. 

 

أسعار تذاكر حفل علي الحجار في الساقية

وتنقسم أسعار التذاكر إلى 5 فئات، وهما : "320، 370، 430، 480، 520 جنيه.

 

قواعد دخول الحفلات في الساقية :-

دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحف، وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.

ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.

الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.

غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.

غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علي الحجار المطرب علي الحجار ساقية عبدالمنعم الصاوي أسعار تذاكر حفل علي الحجار الساقية علی الحجار

إقرأ أيضاً:

بشرى لمرضى السمنة الصغار.. دواء دنماركي جاهز للاستخدام من عمر 6 سنوات

شملت الدراسة الجديدة التي أجرتها شركة "نوفو نورديسك" 82 طفلاً بمتوسط عمر 10 سنوات ووزن حوالي 70 كيلوجراماً. في بداية الدراسة، كان متوسط مؤشر كتلة الجسم لديهم 31، وهو أعلى من عتبة السمنة لدى الأطفال.

اعلان

أظهرت دراسة جديدة أن دواء السمنة الذي طوّرته شركة الأدوية الدنماركية "نوفو نورديسك" يُعتبر آمناً وفعالاً للأطفال بدءاً من سن 6 سنوات، شريطة أن يُستخدم بالتزامن مع نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة. يُمثل هذا البحث خطوة هامة نحو تطوير أول علاج للسمنة المخصص للأطفال.

يعمل دواء "Liraglutide" من خلال التأثير على الهرمونات المرتبطة بالشهية والشعور بالامتلاء والهضم.

وقد أسفر استخدامه عن تقليل كتلة الجسم، إبطاء زيادة الوزن، وتحسين مؤشرات صحة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و11 عاماً، وفقاً للدراسة التي نُشرت في مجلة "New England Journal of Medicine" وقدمَت في الجمعية الأوروبية لدراسة مرض السكري في مدريد.

خضراوات طازجة في متجر بسان فرانسيسكوAP

وأظهرت تجربة تمت على مدى ستة أشهر أن مؤشر كتلة الجسم، الذي يُستخدم لقياس الوزن والطول وتحديد نمو الطفل، انخفض بنسبة 5.8% لدى الأطفال الذين تناولوا دواء "Liraglutide" لمدة عام. في المقابل، زاد مؤشر كتلة الجسم بنسبة 1.6% لدى الأطفال الذين تناولوا دواءً وهمياً، وهو مادة تبدو كدواء لكنها لا تؤثر على الصحة.

كما شهد الأطفال الذين تناولوا الدواء تباطؤاً في زيادة الوزن، حيث ارتفعت أوزانهم بنسبة 1.6% خلال فترة الدراسة، بينما ارتفعت أوزان الأطفال الذين تناولوا الدواء الوهمي بنسبة 10%.

Relatedدراسة: هل يؤدي إيقاف تناول أدوية علاج السمنة لعودة الوزن المفقود؟دراسة: عقار "ويغوفي" لعلاج السمنة يساعد على الوقاية من أمراض القلبلا تحارب السمنة فقط.. أدوية إنقاص الوزن قد تحدّ من مخاطر الإصابة بفشل القلب

طلبت "نوفو نورديسك" من المنظمين الأمريكيين توسيع استخدام الدواء للأطفال ضمن تلك الفئة العمرية، حسبما قال متحدث باسم الشركة يوم الثلاثاء، استنادًا إلى نتائج التجربة.

وهذا من شأنه أن يجعله أول دواء متاح للأطفال الأمريكيين الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 11 عامًا لعلاج أنواع السمنة الشائعة.

وتم تمديد التجربة لتشمل المزيد من العلاج والمتابعة، مع توقع النتائج في عام 2027.

مؤشرات تجاوزت عتبة السمنة لدى الأطفال

قالت الدكتورة كلوديا فوكس خبيرة السمنة لدى الأطفال في جامعة مينيسوتا التي قادت الدراسة وتتلقى تمويلًا بحثيًا من نوفو نورديسك إنه حتى الآن، لم يكن لدى الأطفال أي خيارات تقريبًا لعلاج السمنة، وإنه يطلب منهم أن يهتموا أكثر بالنظام الغذائي وبممارسة الرياضة.

طفلة تتناول الفاكهة في سان فرانسيسكوMichael Macor/San Francisco Chronicle

شملت الدراسة الجديدة التي أجرتها شركة "نوفو نورديسك" 82 طفلاً بمتوسط عمر 10 سنوات ووزن حوالي 70 كيلوجراماً. في بداية الدراسة، كان متوسط مؤشر كتلة الجسم لديهم 31، وهو أعلى من عتبة السمنة لدى الأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، كان أكثر من نصف الأطفال يعانون من مشكلات صحية مرتبطة بالسمنة، مثل مقاومة الأنسولين، الربو، أو البلوغ المبكر.

البدء مبكرا بعلاج السمنة

بالنظر إلى أن الدواء يعالج الخصائص الأساسية للسمنة - وهي مرض معقد ومزمن يمكن أن يحدث في أي عمر - فإن الاستخدام المبكر يمكن أن يمنع السمنة والمشاكل الصحية التي تهدد الحياة من الامتداد إلى سنوات المراهقة وما بعدها.

وقالت الدكتورة ألينا فيدمار أخصائية السمنة لدى الأطفال في مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة: "كلما بدأنا مبكرا، زادت احتمالية قدرتنا على منع الأطفال من الإصابة بالأمراض".

ويذكر أن الأطفال شعروا بالآثار الجانبية عند تناول الدواء كالغثيان والقيء والإسهال.

المصادر الإضافية • أ. ب.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية محكمة الاتحاد الأوروبي تعلّق قرار حظر دواء "أوكاليفا" لعلاج مرض الكبد المناعي الذاتي السلطات الصحية في غزة تبدأ حملة تطعيم لمكافحة شلل الأطفال وسط ظروف إنسانية صعبة غزة حيث لا غذاء ولا دواء ولا ماء واليونسيف تحذر: 500 ألف شخص يواجهون نقصًا حادًا في المياه النظيفة صحة غذائية سمنة مفرطة الصحة علاج أطفال نوفو نورديسك اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الجيش الإسرائيلي يواصل هجماته على غزة لليوم الـ341: تصعيد بالضفة الغربية وتحطم طائرة في فيلادلفيا يعرض الآن Next في أول زيارة خارجية له.. بزشكيان من بغداد: التعاون الأمني مع العراق ضروري للتصدي لتهديدات الأعداء يعرض الآن Next الكرملين: روسيا سترد على الضربات ضد أراضيها بالشكل المناسب يعرض الآن Next في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية يعرض الآن Next أولاف شولتس يشدد على أهمية الهجرة والاستثمار في البنية التحتية لضمان استقرار ألمانيا اعلانالاكثر قراءة حب وجنس في فيلم" لوف" الأحزاب الإسلامية تحرز تقدمًا في النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية الأردنية بـ 32 مقعدًا إيطاليا.. جدل سياسي حول مقترح جديد لإصلاح قانون الجنسية ألمانيا ترفع أسوارها أمام الجيران الأوروبيين: خطوات صارمة ضد الهجرة غير الشرعية على حدودها التسعة وفاة المتهم بحرق العداءة الأوغندية ريبيكا تشيبتيجي بعد إصابته بحروق قاتلة خلال الهجوم اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الحرب في أوكرانيا قصف روسيا المفوضية الأوروبية غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني كامالا هاريس فلاديمير بوتين دونالد ترامب الاتحاد الأوروبي فرنسا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • مهرجان لحظات العلا.. شروط دخول حفل عمرو دياب
  • منح الأطفال من عمر الـ6 سنوات لقاح ضد السمنة ببريطانيا
  • تركيا.. 85 ألف طفل تعرضوا لاعتداءات جنسية خلال 3 سنوات
  • بشرى لمرضى السمنة الصغار.. دواء دنماركي جاهز للاستخدام من عمر 6 سنوات
  • شروط الحصول على منحة الزواج 2024
  • روشتة تأهيل الأبناء عند دخول المدرسة.. فيديو
  • منح 1000 دولار شهريًا لمدة 3 سنوات دون شروط
  • قبل دخول المدرسة.. إرشادات مهمة للأمهات لحماية الأطفال من عدوى حشرات الرأس
  • الإعلان عن حل مجموعة الجماعات الترابية الساقية الحمراء
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل علي الحجار 100 سنة غنا في الأوبرا