نبض السودان:
2024-09-19@01:13:21 GMT

تصريحات جديدة لوالي الخرطوم

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

تصريحات جديدة لوالي الخرطوم

الخرطوم – نبض السودان

اكد والي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة ان الشرطة ينتظرها عمل كبير لتأمين الاحياء الخالية من التمرد والقبض على عتاة المجرمين الهاربين من السجون وأصبحوا اعوانا للمتمردين في سرقة ونهب الاسواق والمحال التجارية والعربات وترويع المواطنين.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم لمقر رئاسة شرطة ولاية الخرطوم محلية كرري بحضور اللواء عبدالله أبكر المشرف العام على شرطة كرري والعميد شرطة عمر محمد أحمد الزمزمي مدير شرطة محلية كرري عميد شرطة هناي محمد ابراهيم مدير ادارة العمليات ونائب المدير التنفيذي لمحلية كرري أحمد حسن البشير .

وقال الوالي خلال مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود الشرطة ان الغرض من الزيارة تعزيز الامن في محلية كرري .

وتعهد الوالي بمواصلة توفير الدعم للشرطة لتتمكن من القيام بواجباتها وتحقيق الانتشار الكامل بجانب توفير المعينات للاطواف المشتركة بين كل القوات النظامية مطالبا بضبط حركة العربات الحكومية داخل المحلية وتوظيفها لخدمة وتأمين المواطنين.

العميد الزمزمي مدير شرطة محلية كرري اوضح ان شرطة كرري استنفرت اكثر من ٩٠٠ جنديا و٣٠٠ ضابطا بجانب الحاق ٦٠٠ فرد من جهات اخرى وتم تشغيل ٧ اقسام شرطة من مجموع ٩ أقسام.

وتمكنت الشرطة من القبض على عدد من معتادي الاجرام وتنفيذ حملات على أسواق دقلو لبيع المسروقات بجانب الانتشار في الأسواق والتقاطعات فيما باشرت شرطة المرور مهامها من رئاسة شرطة محلية كررى وبدأت شرطة المرور في تنظيم الحركة في الاسواق وتلقي البلاغات.

كما اشار الى تواجد الدفاع المدني بمقره مع جاهزية آلياته للطواريء وطالب بتوفير دعم اضافي للشرطة في الوقود والمتحركات حتى تحقق الانتشار الكامل.

اللواء عبدالله ابكر المشرف على شرطة كرري طالب بضرورة اليقظة والمراقبة اللصيقة لاي مهددات أمنية وتفعيل دور الشرطة المجتمعية لكشف الخلايا النائمة.

عميد شرطة هناي محمد ابراهيم مدير ادارة العمليات اكد ان قواته تعمل بفاعلية لتأمين المحلية وتشارك في كل الاطواف الميدانية مع القوات المشتركة.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الخرطوم تصريحات جديدة لوالي

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة

قرر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح تعيين طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة.

المقاولون يقرر تعيين طلعب محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة

أكد المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على كرة القدم وعضو مجلس إدارة النادي، أن محرم سيتولى مهام مدير الكرة بالإضافة إلى عمله كمدرب عام ضمن الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة محمد مكي.

وفي وقت سابق، أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح، عن التعاقد مع محمد مكي لتولي القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل.

الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا

وعقد المهندس محسن صلاح، رئيس النادي، اجتماعًا مع المدير الفني الجديد للفريق الأول بحضور المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة النادي، حيث تم الاتفاق على جميع التفاصيل لبدء عمله مع الفريق استعدادًا للموسم القادم.

مقالات مشابهة

  • مدير عام التعليم بأبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الثانوية العامة
  • مصرع أمين شرطة وإصابة آخر فى تصادم سيارة بدراجه بخارية بأسيوط
  • صحف عالمية: شرطة إسرائيل تخوف مواطنيها وبن غفير يسيسها
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • معالي سعيد محمد الطاير يفتتح “أسبوع الرشاقة المؤسسية 2024” بمشاركة واسعة من مؤسسات محلية وعالمية رائدة
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة
  • رئيس عموم النوبة: المليشيا بدأت الحرب من منطقة لقاوة والقس أنجلو يؤكد قومية الجيش السوداني
  • بالفيديو.. الشرطة تكشف هوية المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب
  • طعن رجل أمن إسرائيلي في باب العامود ومقتل المهاجم