عرض رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب تيمور جنبلاط ضمن استقبالات السبت في قصر المختارة مع وفود اهلية واجتماعية وبلدية، تقدمها رجال دين وفاعليات ومجالس بلدية واختيارية قضايا انمائية وحياتية ومطلبية عامة، ابرزها من وفد مشترك من وادي خالد وجبل اكروم، تقدمه الامام الشيخ عبدالله المحمد الدويك، الذي اطلعه على الحاجات التربوية للمنطقة.

 

 والتقى وفدا من ادارة مدرسة "الشوف هاي سكول" والاهالي، لشكره على دعمه المدرسة، وايلائه الاهتمام اللازم بالقطاع التربوي قبل انطلاق العام الدراسي الجديد، ووفدا كبيرا من "جمعية ارضنا وسما" والذي يضم دكاترة واساتذة وطلابا من الجامعة اللبنانية من عدة مناطق. 

 كما اطّلع جنبلاط من رئيس واعضاء من مجلس بلدية حاصبيا على الجهود المبذولة بالنسبة للعائلات التي نزحت من قرى جنوبية باتجاه حاصبيا والاهتمامات المطلوبة، وفقا للتوجهات العامة بهذا الخصوص.

والتقى وفودا من عائلة صعب في الشويفات، عائلة البعيني في مزرعة الشوف، عائلة شاذبك من بلدة بعذران، الهيئة الادارية "للبيت الريفي في كفرفاقود"، بخصوص قضايا متعلقة بالتجهيزات، راشيا ومن عائلة حاطوم في بيروت.

 وتلقى النائب جنبلاط سلسلة مراجعات من اتحادات وبلديات من قرى في الجبل وباقي المناطق، متصلة بمطالبها الملحّة.

وشارك في اللقاءات النواب: بلال عبدالله، وائل ابو فاعور، فيصل الصايغ وهادي ابو الحسن، النائب السابق علاء ترو، امين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس نادي القضاة

استقبل المستشار عبد الرزاق شعيب  رئيس هيئة قضايا الدولة، بمقر رئاسة الهيئة اليوم الثلاثاء، المستشار  أبو الحسين قايد  رئيس نادى قضاة مصر، ووفدًا من السادة المستشارين أعضاء مجلس إدارة النادي، ضم كلًا من المستشار محمد صبحي خليفة،   المستشار  حازم رسمي، المستشار حازم أبو سديره.

وخلال اللقاء، قَدَّمَ المستشار  أبو الحسين قايد والوفد المرافق له خالص التهنئات والتبريكات للمستشار  عبد الرزاق شعيب، متمنين له مزيدًا من التقدم والازدهار لقضايا الدولة تحت رئاسته الحكيمة، كما أشاد بالدور الحيوي الذي تقوم به قضايا الدولة في الذود عن المال العام وأكد أنها مدرسة قضائية عريقة أسهمت في تأهيل نخبة من الكفاءات القانونية الرفيعة.

من جانبه، أعرب المستشار عبد الرزاق شعيب عن شكره للمستشار أبو الحسين قايد والوفد المرافق له على التهنئة الكريمة، مشيدًا بدور نادى قضاة مصر الحيوي في رعاية المصالح الاجتماعية وتقديم الخدمات المتنوعة لمستشاري الجهات والهيئات القضائية كافة.
 

ومن جانب قضايا الدولة، حضر اللقاء:
المستشار أحمد ثابت - نائب رئيس الهيئة "الأمين العام".

وفي ختام اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

مقالات مشابهة

  • تصريح لمصدر مسؤول بمكتب نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح (النص)
  • رئيس قضايا الدولة يزور شيخ الأزهر
  • في حاصبيا.. حريق هائل يقترب من المنازل!
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ شيخ الأزهر.. تفاصيل
  • تيمور جنبلاط بحث وغلوريا أبو زيد في قانون التعاونيات
  • د.حماد عبدالله يكتب: قضايا الرأى فى مصر !!!!
  • تيمور جنبلاط استقبل وفدا من العرفان التوحيدية ورئيس محكمة الاستئناف الدرزية
  • الحلبي بحث مع جنبلاط في قضايا تربوية وعامة
  • القبض على النائب السابق عبد الله الخربيط
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس نادي القضاة