صحيفة اليوم:
2024-09-13@02:37:35 GMT

وفاة شخصين في حرائق غابات طالت 30 مدينة برازيلية

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

وفاة شخصين في حرائق غابات طالت 30 مدينة برازيلية

لقي شخصان حتفهما جراء حرائق غابات طالت 30 مدينة من ولاية ساو باولوا البرازيلية.
وقالت حكومة الولاية في بيان لها اليوم، إن "اثنين من الموظفين في مصنع بمدينة أوروبيس لقيا حتفهما أثناء مكافحة حريق اندلع في الغابات".
أخبار متعلقة صور| 3 قتلى و8 مصابين في هجوم طعن خلال مهرجان بمدينة زولينجن الألمانيةالداخلية الألمانية: نبذل قصارى جهدنا للقبض على منفذ هجوم زولينجن .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وفاة شخصين في حرائق غابات طالت 30 مدينة برازيلية - رويترزموسم حرائق الغاباتوأشارت إلى تشكيل لجنة طوارئ للتعامل مع الحرائق التي أغلقت أيضًا نحو 15 طريقًا سريعًا إما بالكامل أو جزئيًا.
ويبلغ موسم حرائق الغابات في البرازيل ذروته عادة في أغسطس وسبتمبر، لكنه بدأ مبكرًا هذا العام في بعض المناطق، ما أثار مخاوف صحية بشأن السكان الذين يضطرون إلى استنشاق هواء غير صحي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس برازيليا البرازيل غابات البرازيل حرائق الغابات في أستراليا حرائق البرازيل

إقرأ أيضاً:

مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة

استنكرت مصر استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلي في استهداف وقصف مدارس ومنشآت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بقطاع غزة، وآخرها استهداف مدرسة الجاعوني بمخيم النصيرات، التي أسفر عن قصفها استشهاد وإصابة العشرات، من بينهم 6 من موظفي الأونروا.
وشددت في بيان لوزارة خارجيتها اليوم، على أن استمرار استهداف المنشآت والمنظمات الأممية والدولية دون رادع أو محاسبة يشكل انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي.
أخبار متعلقة استشهاد فلسطينين برصاص الاحتلال بغزة اليومارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 41118 شهيداً .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }إنهاء جرائم الاحتلالوأكدت أن ما يواجهه الأبرياء في الأراضي الفلسطينية المحتلة من جرائم وانتهاكات يتعين إنهاؤه بصورة فورية، والتعامل مع جذوره ومسبباته.
وطالبت مصر جميع الأطراف المؤثرة دوليًا ببذل المزيد من الجهود لضمان امتثال الجانب الإسرائيلي للالتزامات الدولية والإنسانية، مشيرة إلى أن ما يجب أن يمثله انقاذ الأرواح واستعادة الحقوق الأساسية المسلوبة للشعب الفلسطيني من أولوية لدى المجتمع الدولي بدلاً من الاكتفاء بالتشدق بقيم حقوق الإنسان بصورة انتقائية تتنافى مع عالميتها وشمولها.

مقالات مشابهة

  • بـ80 اتفاقية ومذكرة تفاهم.. "سدايا" تسدل الستار على قمة الذكاء الاصطناعي
  • مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة
  • غير نظاميين.. «العمالة اليومية» تصطاد الزبائن في سوق الخدمات المنزلية
  • ترامب: لا مناظرات أخرى مع هاريس بعدما فزت عليها بفارق كبير
  • Demon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام
  • الجامعات السعودية تستعرض خبراتها الأكاديمية في قمة الذكاء الاصطناعي
  • رياح عاتية.. إخلاء ساحل الخليج الأمريكي بسبب العاصفة فرانسين
  • وزير الحرس الوطني يستقبل وزيرة المشتريات الدفاعية والصناعية البريطانية
  • ليس قبل 16 عاماً.. أستراليا تدرس ضوابط استخدام الأطفال لوسائل التواصل
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره المصري انطلاق مجلس التنسيق بين البلدين