شهدت مدينة العلمين الجديدة أمسية حماسية مع انطلاق النسخة الخامسة من بطولة "قاضية" الدولية للفنون القتالية المختلطة. وقد اجتمع نخبة من أبطال العالم في هذه البطولة لتقديم عروض قوية ومثيرة، حيث شهدت البطولة مواجهات نارية بين أبرز المقاتلين من مصر والعالم. 

أظهرت هذه البطولة المستوى المتقدم الذي وصلت إليه رياضة الفنون القتالية المختلطة في مصر، وحظيت بإقبال كبير من الجمهور.

حفل افتتاح النسخة الخامسة من البطولة الدولية "قاضية" للفنون القتالية المختلطة

وفي إطار حرصه على دعم الرياضة وتشجيع الشباب، حضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حفل افتتاح النسخة الخامسة من البطولة الدولية "قاضية" للفنون القتالية المختلطة، والتي تستضيفها مدينة العلمين الجديدة. وقد عبر الوزير عن سعادته الغامرة بهذه البطولة التي تجمع نخبة من أبطال العالم، مؤكداً على أهميتها في تطوير الرياضة المصرية وتعزيز مكانتها على المستوى الدولي. وفي أجواء حماسية مشحونة، شهدت البطولة مشاركة واسعة من اللاعبين من مختلف الجنسيات، مما جعلها حدثاً رياضياً عالمياً بامتياز.

 

ألقاب عالمية تعكس قدرة مصر على تنظيم أحداث رياضية كبرى بنجاح

أعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بتنظيم هذه البطولة على أرض مصر، قائلاً: "إن تنظيم مثل هذه الفعاليات الدولية يعزز من مكانة مصر كوجهة رياضية عالمية، ويدعم جهود الوزارة في تطوير الرياضات المختلفة على مستوى الشباب في البلاد"، موضحا إن استضافة لاعبين من مختلف الجنسيات وإقامة نزالات على ألقاب عالمية يعكس قدرة مصر على تنظيم أحداث رياضية كبرى بنجاح، ويبرز تفوقنا في البنية التحتية الرياضية."

عدد المشاركين فى بطولة "قاضية" العالمية والدول المشاركه بالبطولة 

وتضم البطولة 12 نزالاً احترافياً بين 24 لاعباً من 8 جنسيات مختلفة، بما في ذلك 11 لاعباً مصرياً و13 لاعباً أجنبياً من دول "روسيا، البرازيل، نيجيريا، توغو، السودان، الجزائر، المغرب، ومصر البلد المنظمة".

 تضم بطولة  "قاضية" العالمية الوزن الخفيف و فئة السيدات وزن الديك

حيث شهدت البطولة نزالاً مثيراً على لقب بطولة العالم في الوزن الخفيف بين المقاتل المصري محمد سمير والبطل البرازيلي جوناثان كارلوس، كما شهدت البطولة لأول مرة نزالاً على لقب بطولة العالم في فئة السيدات وزن الديك بين الملكة المصرية دينا عثمان وبطلة نيجيريا تروليم دووز.

1500 شخص من الجمهور يشهد فعاليات بطولة "قاضية" العالمية 

وقد شهدت الفعالية حضور ما يقارب 1500 شخص من الجمهور، في جميع المباريات مما يعكس النمو المتزايد لشعبية رياضة الفنون القتالية المختلطة في مصر.

يأتي ذلك ضمن اهتمام وزارة الشباب والرياضة باجنده السياحة و الفاعليات الرياضية بجمهوريه مصر العربيه ووضع مصر على خريطة كبرى الفاعليات الرياضيه.

ختام بطولة "قاضية" الدولية للفنون القتالية المختلطة في العلمين الجديدة 

اختتمت بطولة "قاضية" الدولية للفنون القتالية المختلطة في العلمين الجديدة بنجاح كبير، حيث قدمت للجمهور عروضًا رياضية مثيرة. وقد أثبتت هذه البطولة قدرة مصر على تنظيم أحداث رياضية عالمية، وتعزيز مكانة العلمين الجديدة كوجهة رياضية عالمية. وتعد هذه البطولة خطوة مهمة في تطوير رياضة الفنون القتالية المختلطة في مصر، وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العلمين صراع الأبطال بطولة قاضية 2024 مهرجان العلمين الجديدة للفنون القتالیة المختلطة القتالیة المختلطة فی العلمین الجدیدة شهدت البطولة هذه البطولة مصر على

إقرأ أيضاً:

متحدث سدايا لـ”المناطق ” : القمة العالمية للذكاء الاصطناعي شهدت حضور شخصيات من 100 دولة

المناطق_الرياض

اختتمت اليوم في العاصمة الرياض القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة، التي تنظمها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، بمشاركة أكثر من 456 متحدثاً، وحضور شخصيات محلية وإقليمية ودولية وصُنّاع السياسات الاقتصادية وقادة الفكر والمختصين في الذكاء الاصطناعي من مختلف دول العالم وذلك في مقر مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات.

 

أخبار قد تهمك قوات الأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية 12 سبتمبر 2024 - 6:37 مساءً مقياس فيضان النيل.. مصمم من العهد العباسي من أجل المحاصيل الزراعية 12 سبتمبر 2024 - 6:35 مساءً

 

وشهدت القمة العديد من الجلسات وورش العمل التي اثرى فيها المشاركون السعوديون الحوار مع نظرائهم من مختلف دول العالم حول موضوعات عدة تتعلق بأبعاد الذكاء الاصطناعي وتطوراته ورسم مستقبله، كما شهدت مجموعة من الإطلاقات وتوقيع عددٍ من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تبرمها الجهات الحكومية مع نظيراتها وكبريات شركات التقنية في العالم والقطاع الخاص من أجل تحقيق الاستفادة المثلى من تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجالات العمل المختلفة، وذلك بما يعود بالنفع على رفع مستوى أداء هذه الجهات وتحقيق الجودة في الخدمات التي يستفيد منها المواطن والمقيم في المملكة.

 

 

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي للبيانات والذكاء الاصطناعي ‘سدايا’ المهندس ماجد الشهري أن القمة أثبت ريادة المملكة العربية السعودية للمرة الثالثة بوضع ورسم السياسات التي ستحقق المستقبل للذكاء الاصطناعي.

 

 

وبين أن القمة شهدت حضور ومشاركة شخصيات محلية وإقليمية ودولية وقادة الفكر والمختصين في الذكاء الاصطناعي من 100 دولة.

 

 

وأضاف أن ماتحقق من نجاح في القمة يأتي بفضل من الله ثم بالدعم الكبير من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الذي كان لهذا الدعم تحقيق الكثير من النجاحات في الذكاء الاصطناعي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 12 سبتمبر 2024 - 6:39 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 6:04 مساءًالمملكة تستمر في تحقيق الريادة الدولية بقطاع الأمن السيبراني بتصنيفها أنموذجًا رائدًا في الفئة الأعلى لمؤشر الأمم المتحدة للأمن السيبراني لعام 2024م أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 5:48 مساءًنائب أمير حائل يزور مقر فرع وزارة التجارة بالمنطقة أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 5:40 مساءًتنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة تبوك أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 5:36 مساءًوزارة الصحة تبدأ بتوفير لقاح الإنفلونزا الموسمية وتوصي الجميع بأخذه أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 5:29 مساءًنائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على سجدي الهيضل12 سبتمبر 2024 - 6:04 مساءًالمملكة تستمر في تحقيق الريادة الدولية بقطاع الأمن السيبراني بتصنيفها أنموذجًا رائدًا في الفئة الأعلى لمؤشر الأمم المتحدة للأمن السيبراني لعام 2024م12 سبتمبر 2024 - 5:48 مساءًنائب أمير حائل يزور مقر فرع وزارة التجارة بالمنطقة12 سبتمبر 2024 - 5:40 مساءًتنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة تبوك12 سبتمبر 2024 - 5:36 مساءًوزارة الصحة تبدأ بتوفير لقاح الإنفلونزا الموسمية وتوصي الجميع بأخذه12 سبتمبر 2024 - 5:29 مساءًنائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على سجدي الهيضل قوات الأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية قوات الأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق اليوم في أبوظبي
  • بيراميدز يخوض مرانه الأول في كيجالي قبل لقاء الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • متحدث سدايا لـ”المناطق ” : القمة العالمية للذكاء الاصطناعي شهدت حضور شخصيات من 100 دولة
  • 1700 لاعب من 50 دولة في بطولة آسيا للجوجيتسو بأبوظبي
  • اليوم إسدال على المنافسات بتكريم الأبطال: اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء
  • بطولة السهام
  • دبي تستضيف نهائيات البطولة العالمية للترايثلون تي 100
  • المدينة الرياضية ببورسعيد تحتضن بطولة السباحة للناشئين بمشاركة 1675 متسابقًا
  • سلة الاتحاد السكندري تشارك في بطولة النخبة بالإمارات
  • أبوظبي تستضيف "مبادلة للتنس" 1 فبراير