سقطت سيارة ميكروباص في ترعة المريوطية بأبو النمرس، وتم إنقاذ مستقليها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.


تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا بسقوط سيارة بترعة المريوطية، فى منطقة أبو النمرس، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين أن سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة من يد السائق، مما أسفر عن انحرافها عن الطريق، وسقوطها، وتم إنقاذ مستقلى السيارة، وتحرر محضرا بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ترعة المريوطية امن الجيزة أبو النمرس

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق وحدة سكنية ببورفؤاد.. وإنقاذ أسرة من الموت


شهد كمباوند هيئة قناة السويس قبل قليل، حريق في وحدة سكنية بالطابق الأخير، وذلك أثناء تواجد الأهالي بداخلها، وسط تصاعد للنيران وصرخات للأهالي.


السيطرة علي حريق وحدة سكنية ببورفؤاد


وتلقت ادارة الحماية المدنية بمديرية أمن بورسعيد بلاغا بنشوب حريق في وحدة سكنية بكمباوند هيئة قناة السويس بالطابق الاخير، وعلي الفور تحرك فريق بقيادة العميد شريف العربي مدير ادارة الحماية المدنية ببورسعيد، وتمكنوا من الوصول خلال دقائق معدودة من البلاغ.


وصل فريق الاطفاء والنيران تتصاعد بكثافة من الطابق الأخير وعلي الفور تم التعامل بسيارتين مجهزتين، وتمكن الفريق من السيطرة علي السنة الهب ومحاصرتها داخل غرفة النوم، بجانب اخلاء الأهالي كبار وصغار من المنزل دون أن يتعرض أحد منهم للخطر، وانقاء غرف الوحدة السكنية والوحدات والعمارات المجاورة من مخاطر امتداد النيران.


الاجراءات القانونية


وتبين من التحريات الأولية ان الحريق ناتج عن ماس كهربائي بغرفة النوم، وأن الأهالي كانوا في الغرفة المجاورة ولم يشعروا بالحريق الا بعد تمكنه من الغرفة، وبمجرد ابلاغ الحماية المدنية تمكنت من السيطرة وانقاذ الأهالي، وحماية الممتلكات الخاصة بالمواطنين المقيمين بالوحدات والعمارات المجاورة.

 

وتلقي اللواء تامر السمري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بلاغا بالحادث، ووجه علي الفور بتشكيل فريق من ادارة البحث الجنائي برئاسة اللواء ضياء زامل مدير المباحث، وذلك للوقوف علي أسباب الحريق، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتباشر جهات التحقيق استكمال الاجراءات.

مقالات مشابهة

  • أسماء مصابى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الحر بالقليوبية
  • لا يحمل رخصة.. سيارة ميكروباص مسرعة تدهس شاب بالساحل
  • لجنة التحقيق الوطنية توثق أكثر من 3 آلاف إنتهاك خلال عام بينها 694 قتيل ومصاب
  • ضبط سائق سيارة نقل يسير بسرعة كبيرة أعلى دائرى المريوطية
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • صدمتها سيارة .. النيابة العامة تصرح بدفن جثة طفلة فى سوهاج
  • إيطاليا: العثور على جثة متسلق وإنقاذ أربعة آخرين بعد انهيار ثلجي في وادي أوستا
  • أنباء عن سقوط إصابات في استهداف سيارة بمسيرة إسرائيلية في بلدة صغبين بالبقاع الغربي في لبنان
  • السيطرة على حريق وحدة سكنية ببورفؤاد.. وإنقاذ أسرة من الموت