مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون بث مباشر، اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025.

ويحتضن ملعب فالمر مباراة برايتون مع ضيفه مانشستر يونايتد، والتي يدخلها الفريقين بحثًا عن تحقيق الانتصار الثاني في الدوري الإنجليزي، بعد انتصارهما في الجولة الافتتاحية.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

وفاز فريق مانشستر يونايتد على فريق فولهام بهدف نظيف في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما فاز برايتون على إيفرتون بثلاثية نظيفة.

ويرغب فريق مانشستر يونايتد في محو الصورة الباهتة التي بدا عليها في الموسم الماضي، الذي شهد حصوله على المركز الثامن في ترتيب الدوري الممتاز، ليغيب عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون، اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي برايتون مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد اليوم مانشستر يونايتد بث مباشر مانشستر يونايتد ضد برايتون مانشستر يونايتد مباشر مباراة مانشستر يونايتد مشاهدة مانشستر يونايتد مباراة مانشستر یونایتد ضد برایتون فی الدوری الإنجلیزی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي

إنجلترا – كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، امس الأربعاء، عن زيادة في الخسائر السنوية الصافية وهو العام الخامس تواليا من الخسائر المالية لعملاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفاد موقع شبكة “بي بي سي” البريطاني أن مانشستر يونايتد الإنجليزي سجل خسارة صافية قدرها 113.2 مليون جنيه إسترليني (148.14 مليون دولار) في العام المنتهي في 30 يونيو/ حزيران.

ويأتي ذلك بعد خسائر قدرها 28.7 مليون جنيه إسترليني في موسم 2022/ 2023، و115.5 مليون جنيه إسترليني في 2021/ 2022، ما يرفع إجمالي الخسائر على مدى السنوات الخمس الماضية إلى أكثر من 370 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من تلك النتائج، فمن غير المتوقع أن ينتهك قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز لأن الإنفاق لا يتعارض مع كل حساباته.

وبموجب قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يمكن للأندية أن تخسر أكثر من 105 ملايين جنيه إسترليني على مدار ثلاث سنوات، وتم خصم نقاط من ناديي إيفرتون ونوتنغهام فورست بسبب خرق القواعد.

وقال يونايتد إن أرباح العمليات الأساسية للنادي في العام المالي الحالي قد تكون أقل بسبب جهود إعادة الهيكلة.

ورغم ذلك، حقق يونايتد إيرادات سنوية قياسية بلغت 661.8 ملايين جنيه إسترليني (863 مليون دولار) بزيادة قدرها 2.1 بالمئة مقارنة بالعام السابق إذ حصد فريق الرجال فوائد المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبالنسبة للسنة المالية المنتهية في يونيو، يتوقع النادي ربحا أساسيا يتراوح بين 145 و160 مليون جنيه إسترليني، مع إيرادات تتراوح بين 650 و670 مليون جنيه إسترليني.

وقال عمر برادة، الرئيس التنفيذي المعين حديثا للنادي “نعمل على تحقيق استدامة مالية أكبر، وإجراء تغييرات على عملياتنا لجعلها أكثر كفاءة لضمان توجيه مواردنا لتعزيز الأداء على أرض الملعب”.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة ألمانيا وهولندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة عمان وكوريا الجنوبية بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية والصين الآن في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم