الحرة:
2024-09-13@02:19:45 GMT

مدرب ليفربول يوضح خطته لـإخراج أفضل ما لدى صلاح

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

مدرب ليفربول يوضح خطته لـإخراج أفضل ما لدى صلاح

أوضح مدرب نادي ليفربول الإنكليزي، آرني سلوت، خطته بشأن لاعب الفريق الأبرز محمد صلاح، وذلك بعدما تربع النجم المصري على عرش هدافي الفريق منذ عام 2017.

ونقل موقع "ليفربول إيكو" البريطاني، أن سلوت يخطط لتكوين شكل للفريق "يخرج أفضل قدرات ممكنة" من الجناح المصري، في وقت لم يضغط فيه اللاعب من أجل المشاركة مع المنتخب المصري في أولمبياد باريس الشهر الماضي، من أجل خوض فترة الإعداد الكاملة قبل بدء الموسم الحالي مع المدرب الجديد، الذي خلف الألماني يورغن كلوب.

وسجل صلاح هدفا وصنع آخر في أولى مباريات فريقه أمام إبسويتش تاون في الأسبوع الأول من الدوري الإنكليزي الممتاز، السبت، في مباراة حقق ليفربول فيها الانتصار بثنائية نظيفة على الفريق الصاعد حديثًا لبرمييرليغ.

ولدى سؤاله حول ما يتوقعه من اللاعب المصري، أوضح سلوت خطته، وقال وفق الموقع البريطاني: "أؤمن بشدة أنك لا تحسّن من الأفراد، بل من الفريق بشكل عام، وبذلك سيتحسن الأفراد".

ليفربول يستهل الدوري بانتصار.. وإنجاز تاريخي لصلاح سجل ديوجو جوتا ومحمد صلاح هدفين في الشوط الثاني ليساعدا أرنه سلوت مدرب ليفربول الجديد على الانتصار في أول مبارياته مع الفريق، بعد الفوز 2-صفر على إبسويتش تاون الصاعد حديثا في المباراة الافتتاحية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وتابع: "لو كان مو (محمد صلاح) وترنت ألكسندر أرنولد أو مو وكونور برادلي يلعبان بشكل أفضل سويًا، أو كان مو يتفاهم بشكل أفضل مع دومينيك سوبوسلاي، ستكون النتيجة أن مو صار أفضل".

وأضاف: "أعتقد أن الأمر يتعلق بشكل الفريق، والعمل بشكل يومي لتحسينه.. تحسين الأفراد يحدث بتحسين الفريق. امنحهم شكلا واضحًا يتعلق بما يجب أن يفعلوه، وحينها مو مثل بقية اللاعبين، جزء من الفريق ولديه مهامه التي عليه القيام بها. أحيانا تظهر لهم ما فعلوه بشكل جيد، وأحيانا تظهر لهم الجانب الذي يمكن تحسينه".

ويتبقى في عقد صلاح مع ليفربول عام واحد فقط، وسط تكهنات بمحاولات النادي إقناعه بتوقيع عقد جديد، وفق "ليفربول إيكو".

وحقق صلاح (32 عاما) إنجازا تاريخيا في البريميرليغ، حيث أصبح أكثر لاعب يسجل في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وسيلعب دورا رئيسيا في محاولة ليفربول للمنافسة على اللقب هذا الموسم.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول

رد رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، على كافة التقارير المتداولة حول مستقبل اللاعب تزامنًا مع اقتراب نهاية عقده مع “الريدز”.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول، في صيف 2025، ويحق له التوقيع لأي نادٍ بشكل مجانٍ في يناير المقبل، دون العودة لإدارة النادي الإنجليزي، حال عدم تجديد عقده.

رسالة وكيل محمد صلاح

قال رامي عباس عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: "للعلم.. كل هؤلاء "الصحفيين" الذين يزعمون أنهم يمتلكون "معلومات داخلية" عن مستقبل محمد صلاح، ينشرون ادعاءات ومنشورات لا تستند إلى أي أساس على الإطلاق".

"لا تعترض على قراراتي".. جلسة بين كولر ونجم الأهلي لتصفية الأجواء أبرز المعلومات عن مروة عيد عبدالملك مُترجمة عبدالمنعم بمؤتمر تقديمه في نيس

وأضاف رامي عباس: “هم يستغلون فرصة جذب الإهتمام ولا وجود لمصادر مقربة من محمد، أنا اخبركم بأنهم لا يعرفون شيئًا”.
 

FYI - all those ‘journalists’ who imply having ‘inside information’ about Mohamed’s future are making claims/posts based on absolutely nothing. Just click-whoring. “Sources close to Mohamed” don’t exist. This post is really just to tell you that they don’t know.

— Ramy Abbas Issa (@RamyCol) September 12، 2024

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • مدرب فولفسبورغ يوضح بشأن عودة عمورة إلى الميادين
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • تحديثات AirPods 4 تحجب الصوت بشكل أفضل
  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • مورينيو يمتدح محمد صلاح.. ماذا قال؟
  • "كسر في القدم".. إصابة نجم ليفربول مع منتخب بلاده تصدم آرني سلوت
  • استطلاع يوضح من فاز في مناظرة ترامب وهاريس
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي