نجوى كرم.. انتشر مقطع فيديو، خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، للفنانة نجوى كرم أثناء حفلها فى مجمع دمر الثقافي بـ سوريا، حيث قام شاب باقتحام المسرح.

حفل نجوى كرم بسوريا

ظهر خلال الفيديو، اقتحام الشاب للمسرح، مهرولا اتجاه نجوى كرم، أثناء حديثها مع فرقتها الموسيقية، وقام باحتضانها، حيث تفاجئت بفعل الشاب، وحاولت الابتعاد عنه، مما جعل الأمن المنظم للحفل في التعامل معه، وإنقاذها من الشاب.

View this post on Instagram

A post shared by Music ELiA Mt ???????????? ميوزك ايليا (@music_elia_mt)

آخر أعمال نجوى كرم

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال نجوى كرم طرحها لأغنية كاريزما من ألبوم كاريزما، بالتعاون مع كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وحققت 3 ملايين مشاهدة

وتضمنت كلمات أغني كاريزما لـ نجوى كرم الآتي: «يا اللي قلبي بغرامه جانن مغروم، لحظة وحدة من دونه أنا برفض عيش، عشقانة لون عيونه وأمري محسوم، كاريزما قوية هضامة وشبوبية، جينتلمان مرتب شيك هيبة وطلة ملوكية

كاريزما قوية هضامة وشبوبية، جينتلمان مرتب شيك هيبة وطلة ملوكية، بضله مرستق حاله شو ع باله، شاغل ها الدنيا بسحره وبجماله، بطيبة قلبه بنفسيته وبأخلاقه، الكل بيحلف وحياته يا نياله».

اقرأ أيضاًنجوى كرم تكشف عن الاستعدادا الأخيرة لحفل «ورود الدار» اليوم «صور»

نجوى كرم تحيي حفلا على المسرح المكشوف بـ دمشق في هذا الموعد (تفاصيل)

«يلعن البعد».. نجوى كرم تطرح برومو تشويقي لأغنيتها الجديدة| فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نجوى كرم الفنانة نجوى كرم حفل نجوى كرم جديد نجوى كرم آخر أعمال نجوى كرم حفل نجوى كرم في دمشق حفل نجوى كرم في سوريا نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ "ريمكس" أغنية "يلعن البعد"

فاجأت "شمس الأغنية العربية" الفنانة اللبنانية نجوى كرم جمهورها بخطوة غير متوقعة، حيث طرحت "ريمكس" لأغنيتها الشهيرة "يلعن البعد".

 

الأغنية الأصلية كانت قد لاقت نجاحًا واسعًا وانتشارًا كبيرًا عند طرحها كأغنية منفردة من ألبومها الجديد، مما دفع نجوى كرم إلى تقديم نسخة معدلة منها. هذا الريمكس، الذي تم طرحه عبر قناة روتانا على اليوتيوب، تضمن توزيعًا جديدًا قام به فريق AB Brothers، والذي أضفى لمسة احترافية ومميزة على العمل، مما أثار إعجاب محبيها.

نجاح أغنية "يلعن البعد" الأصلية

 

الأغنية الأصلية "يلعن البعد" حققت نجاحًا كبيرًا عند إطلاقها في شهر يوليو 2024، حيث تعاونت نجوى كرم في كلماتها وألحانها مع الفنان ايفان نصّوح، بينما تولى توزيعها هادي شرارة. 

 

وقد نجحت الأغنية في جذب الانتباه بفضل كلماتها المؤثرة وألحانها العصرية، مما ساعدها على تحقيق مشاهدات تجاوزت الأربعة ملايين على اليوتيوب، وهو ما يعكس حجم الإقبال الكبير من جمهورها.

نجوى كرماستعدادات نجوى كرم المستقبلية

 

مع النجاح الكبير الذي حققته "يلعن البعد" بنسختيها الأصلية والريمكس، تستعد نجوى كرم الآن للكشف مجموعة من الأغنيات الجديدة من الألبوم ذاته خلال الفترة المقبلة. 

 

كما تُعِد الفنانة اللبنانية لجمهورها بالكشف المزيد من المفاجآت المثيرة خلال هذا العام، مما يبعث في نفوس محبيها الحماس والتشويق لمعرفة ما تخبئه لهم من جديد.

 

مقالات مشابهة

  • مشهد غريب لسيدة تسير وسط غابة مشتعلة في أمريكا.. فيديو
  • المالية وضعت التقرير الذي أعدّه الخليل حول المالية العامة ومشروع الموازنة بتصرف المعنيين
  • بالأسماء... إليكم تشكيلات ضباط قوى الامن الداخلي
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ "ريمكس" أغنية "يلعن البعد"
  • خالد النبوي.. من المسرح إلى النجومية «قصة نجاح استثنائية» (فيديو)
  • صرف منحة المولد النبوي للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص.. مرتب شهر أو «علبة حلاوة»
  • أحمد سعد يطرح أغنية «الزين» مع الشاب خالد (فيديو)
  • بعنوان «الزين».. أحمد سعد يطرح أغنيته الجديدة بالتعاون مع الشاب خالد (فيديو)
  • حسام هيبة: نستهدف استخدام الذكاء الاصطناعي لإعداد استراتيجيات داعمة لبيئة الاستثمار
  • الفهمي: سالم الدوسري لا يملك كاريزما القائد .. فيديو