انتقد بشدة تيم كلينيست، المنضم حديثا لصفوف فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم، طاقم التحكيم وتقنية حكم الفيدية المساعد "فار"، عقب خسارة فريقه أمام باير ليفركوزن، حامل اللقب، أمس الجمعة في المباراة الافتتاحية للدوري الألماني (بوندسليجا).

وعقب الخسارة 2 / 3 أعرب المهاجم في تصريحات لمنصة "دي أيه زد إن" عن شعوره بخيبة أمل كبيرة.

وقال:"أعتقد أن الأمور كانت مثيرة للأعصاب نوعا ما. كل موقف يتم التحقق منه بشكل ما، كل هدف يتم التحقق منه حتى أصغر تفصيلة. بطريقة ما جعلونا نشعر أنهم يريدون ألا نحصل على أي شيء على الإطلاق".

وكان مونشنجلادباخ قلب تأخره بهدفين نظيفين إلى تعادل 2/2 بهدفين سجلهما نيكو إلفيدي في الدقيقة 59 وكلينيست في الدقيقة 85، ولكن فلوريان فيرتز سجل هدف الفوز في الدقيقة الـ11 من الوقت بدل الضائع للمباراة، عندما سدد ركلة جزاء تصدى لها الحارس جوناس أوملين لترتد الكرة له مرة أخرى ويودعها الشباك.

ولم يتم احتساب ركلة الجزاء إلا بعد العودة لتقنية "فار".

ولكن، كان قد تم إلغاء هدف سجله كلينيست قبل نهاية الشوط الأول بعد استخدام تقنية "فار" في الدقيقة 44.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الألماني بوروسيا مونشنجلادباخ باير ليفركوزن بوندسليجا فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

أودي أمام القضاء: نقابات العمال تخطط لمقاضاة عملاق السيارات الألماني بسبب التوتر المستمر في بروكسل

قالت النقابات العمالية، إنها تخطط لمقاضاة مصنع شركة أودي للسيارات الواقع في بروكسل، بسبب استمرار التوتر بين شركة السيارات الكبيرة والعاملين هناك.

اعلان

تأتي هذه التطورات بعد أن قال عمال المصنع الواقع في حي "فورست" داخل مدينة بروكسل، إن إدارة الشركة منعتهم من دخول المنشأة وحرمتهم من أداء عملهم. ونتيجة لذلك، يسعى الموظفون الآن لتصعيد الموقف إلى المستوى القانوني.

وتوقف المصنع في بروكسل عن الإنتاج لمدة شهرين تقريبًا، بعد أن أعلنت الشركة في تموز/يوليو أنها تفكر بإنهاء إنتاج سلسلة السيارات من نوع Q8 e-tron - وهو طراز مركبات كهربائي- إثر انخفاض الطلب. ولكن القرار جاء في وقت أبكر من المتوقع.

إحدى سيارات شركة أودي Chris Carlson/AP3000 موظف في خطر

إن إيقاف إنتاج هذا الطراز من سيارات أودي قد يؤدي إلى إغلاق المصنع بالكامل، مما يعرض 3000 موظف لخطر فقدان عملهم.

وأشارت الشركة إلى أن 1500 وظيفة قد تنتهي قبل أكتوبر، في حين أن أكثر من 1100 وظيفة قد تصبح زائدة عن الحاجة بحلول عام 2025. وفي حال لم يتم العثور على مشترٍ للمصنع، سيواجه بقية الموظفين فقدان وظائفهم بحلول نهاية العام المقبل.

تحتدم المعركة بين الإدارة والقوى العاملة

شملت الاحتجاجات أمام مصنع أودي في بروكسل إشعال الإطارات وسرقة 200 مفتاح لمركبات أودي.

كما أعلنت النقابات المختلفة عن تنظيم مظاهرة كبيرة في المدينة يوم الاثنين المقبل الموافق 16 سبتمبر.

على الرغم من إعلان إدارة المصنع عن أملها في استئناف الإنتاج بحلول يوم الخميس، رفضت النقابات هذا المقترح ووصفته بأنه "غير واقعي".

وأكدت أن العودة إلى الإنتاج تتطلب دراسة أعمق وتخطيطًا أفضل لضمان استمرارية العمل.

Relatedبعد تهديد المجر بنقل المهاجرين إلى بروكسل.. المفوضية الأوروبية: خرقٌ لقانون الاتحاد الأوروبيفرنسا تسير على خطى بلجيكا واليونان.. اختبار تمهيدي لدراسة منع استخدام الهواتف الذكية داخل المدارساحتجاجات في مطار نيروبي ضد صفقة أجنبية تؤدي إلى أزمة في حركة الطيران

وقال المتحدث باسم "AUDI AG" فولفغانغ شميد لـ"يورونيوز" إن الشركة لم تفتح المصنع يوم الاثنين بسبب قرار القوى العاملة عدم العودة إلى العمل، رغم إعلان استناف الإنتاج.

وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة أودي في العاصمة "فولكر جيرمان" عن الخطط المتوقع تنفيذها في تموز/يوليو قائلاً في بيان إن الإعلان عن نية قرار ما لا يعني أنه تم اتخاذه فعلا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بسبب إضراب الشرطة.. إلغاء مباراة في دوري الدرجة الأولى الهولندي الضفة الغربية: إضراب شامل ودعوات للمظاهرات حدادًا على اغتيال إسماعيل هنية أطباء برتغاليون يعلنون الإضراب احتجاجاً على تدني الأجور احتجاجات بروكسل السيارات النقابات العمالية إضراب حقوق العمال اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الحرب على غزة في يومها لـ342: قصف متواصل على القطاع ودعوات وقف إطلاق النار لا تجد آذانا صاغية يعرض الآن Next دعماً لكييف.. واشنطن تفرض عقوبات جديدة على روسيا وتُجري مشاوراتها مع الدول الغربية يعرض الآن Next من بيروت.. بوريل يدعو لإنهاء فوري للحرب في غزة ويؤكد أن الاتحاد الأوروبي يقف إلى جانب لبنان يعرض الآن Next آثار نادرة تسرق من المتحف الوطني في السودان والجماعات المسلحة في دائرة الاتهام يعرض الآن Next روسيا تعلن تحرير 10 بلدات في مقاطعة كورسك خلال 48 ساعة اعلانالاكثر قراءة الهيئة المستقلة للانتخابات في الأردن تعلن فوز حزب جبهة العمل الإسلامي بـ31 مقعدًا المناظرة الرئاسية الأميركية الأولى بين هاريس وترامب: حرب ضروس إليكم من فاز فيها في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية الكرملين: روسيا سترد على الضربات ضد أراضيها بالشكل المناسب على شواطئ ريو دي جانيرو.. البرازيل تكشف عن ولادة نجم جديد لكرة القدم الطائرة من فصيلة الكلاب! اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف فرنسا اعتداء إسرائيل فلاديمير بوتين إسبانيا هولندا روسيا الصين الاتحاد الأوروبي ألمانيا إيطاليا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • أودي أمام القضاء: نقابات العمال تخطط لمقاضاة عملاق السيارات الألماني بسبب التوتر المستمر في بروكسل
  • العلماء يكشفون عن تعقيدات الأحياء الدقيقة في تقنية تصوير مبتكرة
  • انتقادات قوية لـ فينيسيوس ورودريغو بعد الخسارة أمام باراغواي
  • فينيسيوس جونيور يوجه رسالة إلى جماهير البرازيل بعد الخسارة أمام باراجواي
  • ترتيب منتخب السودان بعد الخسارة أمام أنغولا
  • مدرب الإمارات: لم نستحق الخسارة أمام إيران
  • نجم بايرن ليفركوزن على ردار ثلاثة أندية
  • خالد عيسى: سنتأهل إلى المونديال بدعم جماهير الإمارات
  • روسيا تعلن عن مكاسب جديدة شرق أوكرانيا
  • دي بروين يفتح النار على زملاءه في بلجيكا بعد الخسارة أمام فرنسا