احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثالث في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

فيلم «اللعب مع العيال»

 

وحقق فيلم «اللعب مع العيال» إيرادات أمس الجمعة بلغت قيمتها 173 ألف  و 387 جنيهًا، محتلًا المركز الثالث، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموزع السينمائي محمود الدفراوي المخرج شريف عرفه اللعب مع الكبار الفنان محمود الجندي الفنان عادل إمام اللعب مع العيال عادل إمام شريف عرفة فيلم اللعب مع الكبار فيلم اللعب مع العيال مصطفى غريب اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"

أكد المؤلف محمد صلاح العزب أن مسلسل "حمزة"، الذي يقوم ببطولته النجم محمد إمام والذي تم الإعلان عنه منذ فترة، قد تم تأجيله إلى رمضان 2026.


وقال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، إنه تم استبدال مسلسل "حمزة" بمسلسل جديد اسمه "الكينج"، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب مصري ينتمي لعصابات المافيا الدولية ويتنقل بين مصر وخارجها، ومن إخراج شيرين عادل.

المؤلف محمد صلاح العزب 


أوضح أن الفنانة مي عز الدين مرشحة لتقديم دور البطولة إلى جانب الفنان محمد إمام، وحتى الآن لم تحسم موقفها من المشاركة في العمل ولم تتعاقد رسميًا على المسلسل.


محمد صلاح العزب: لم نستقر على حسن الرداد كبطل لـ "سفاح التجمع"

 

كما تحدث عن تأجيل مشروع مسلسل "سفاح التجمع"، موضحًا أنه تم تأجيله قليلًا حتى يتم الحكم النهائي في القضية الخاصة بالسفاح الحقيقي، وسيتم بعد ذلك كتابة الحلقات المتبقية وترشيح الأبطال للأدوار، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يستقروا على الفنان حسن الرداد كبطل للمسلسل.

 

أحداث مسلسل الكينج

 

وتدور أحداث مسلسل الكينج في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية تمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها مع تتابع الأحداث، ومن المفترض أن يتم تصوير العمل بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة.

 

أعمال جمعت محمد صلاح العزب ومحمد إمام

 

يذكر أن محمد صلاح العزب ومحمد إمام حققا سويًا نجاحات كبيرة في السنوات الماضية ومنها النمر الذي عرض في موسم رمضان 2021، ومسلسل هوجان الذي عرض في رمضان 2019، ومسلسل دلع بنات الذي عرض 2014.

 

مسلسل سفاح الجيزة


الجدير بالذكر أن المؤلف محمد صلاح العزب كتب مسلسل "سفاح الجيزة" وهو مسلسل جريمة وغموض مصري عُرض سنة 2023، من إخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج طارق نصر، ومن تأليف محمد صلاح العزب، المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من بطولة أحمد فهمي، وباسم سمرة، وركين سعد، وصلاح عبدالله، وحنان يوسف، وداليا شوقي، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، وعدد آخر من النجوم.

مقالات مشابهة

  • الحديدي: كولر متمسك بضم محمد علي بن رمضان والأهلي يحتاج لجناح
  • محمد علي رزق: فيلم " اللعب مع العيال والزعيم " كانوا سببًا فى ضربى (حوار)
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"
  • "اللعب مع العيال" يكتفي بمليون جنيه في هذا الأسبوع
  • كزبرة ونورين أبو سعدة يتصدران التريند.. تعرف على التفاصيل
  • محمد صلاح يسجل هدف منتخب مصر الثالث أمام بوتسوانا «فيديو»
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • بعد «كوبرا».. مسلسل «الكينج» يجمع مي عز الدين ومحمد إمام من جديد
  • كلاكيت ثاني مرة.. محمد إمام ومي عز الدين معا في رمضان 2025