موقع 24:
2024-09-13@02:27:57 GMT

محمد حماقي يكشف سبب عدم دخوله مجال التمثيل

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

محمد حماقي يكشف سبب عدم دخوله مجال التمثيل

كشف الفنان لأول مرة سبب تأخره في دخول عالم التمثيل، مؤكداً أن المشروع ما زال قائماً في ذهنه إلا أنه يحرص على اختيار أدوار مميزة تتناسب مع شخصيته وفنه.

وأضاف حماقي  أنه يتطلع للمشاركة في أعمال فنية خلال الفترة المقبلة سواء كانت درامية أو سينمائية، وعلق: "أتمنى ألاقي حاجة كويسة أقابل الجمهور بها".
وعلى هامش حفله الذي أقيم ضمن جولة المملكة في بطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية المقام في الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، تحدث الفنان عن حبه الشديد للألعاب الإلكترونية.


وأوضح أنه منذ صغره كان من عشاق الألعاب الإلكترونية، وكانت جزءاً من حياته خلال طفولته، وما زال يمارسها حتى الآن، وذلك من أجل التخلص من الضغوط النفسية التي يقابلها بسبب العمل.

وكان حماقي قد ظهر من قبل كضيف شرف في حلقة واحدة من مسلسل "لهفة" مع الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان الراحل سمير غانم، ومحمد سلام، وكان المسلسل من إخراج معتز التوني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمد حماقي

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور»

كشف الفنان محمد صبحي عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك» عن مجموعة من الصور لـ مسرحيته الجديدة « فارس يكشف المستور» التي تعرض على مسرحه بمدينة سنبل، وسيتم افتتاحها بداية من يوم 19 سبتمبر الجاري، لتبدأ موسما مسرحيا يستمر عام 2024 / 2025، والمسرحية تعرض أيام «الخميس والجمعة والسبت والأحد» من كل أسبوع، من تأليف الفنان محمد صبحي وشاركه في الكتابة أيمن فتيحة.

مسرحية فارس يكشف المستور

مسرحية «فارس يكشف المستور» إخراج وبطولة النجم الكبير محمد صبحي ويشارك معه في البطولة «فرقة ستديو الممثل»: ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، أنجيلكا أيمن، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي علاء فؤاد، جمال عبد الناصر، وليد هاني، والأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد.

مسرحية فارس يكشف المستور

مسرحية «فارس يكشف المستور» كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبد الله حسن، والموسيقي والألحان لـ شريف حمدان، وتصميم الأفيش والدعاية لأحمد نور الدين، والعمل استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد السيد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الإحتلال ويتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تُقدم في ( 7 ) مشاهد بديكورات ضخمه، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد.

اقرأ أيضاًمحمد صبحي يكشف حقيقة تقديم جزء تاسع من «يوميات ونيس» (فيديو)

محمد صبحي يعلق على مقارنته بـ عادل إمام: «لكل منا مسيرة مختلفة في المسرح والسينما»

بكلمات مؤثرة.. محمد صبحي ينعى أحمد فرحات

مقالات مشابهة

  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني
  • إيمي سمير غانم وحسن الرداد يتعاونان في رمضان 2025 بعد غياب 6 أعوام (صور)
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟
  • هل اعتزل صلاح عبد الله التمثيل بسبب مرضه؟.. تصريح مثير يكشف السر (تفاصيل)
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • رسالة ماجستير تناقش "تأثير البيئة الأسرية في إدمان الألعاب الإلكترونية"
  • دراسة تكشف تأثير البيئة الأسرية في إدمان الألعاب الإلكترونية
  • نور النبوي: لو أبويا مش معروف مكنتش هبقى ناجح في التمثيل
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور»