بوابة الفجر:
2024-09-13@02:28:19 GMT

بسبب ركنة السيارة.. موظف يطعن آخر في القليوبية

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

شهدت إحدى قرى دائرة مركز شرطة طوخ في القليوبية مشاجرة بسبب الخلاف على ركن سيارة أسفرت عن إصابة موظف بعدة طعنات، وجرى نقله إلى المستشفى وألقي القبض على المتهم وبحوزته السكين المستخدم في الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية، يفيد ورود إشارة لمركز شرطة طوخ من المستشفى بوصول "محمد ع ع" موظف مصابًا بطعنه في البطن والوجه إثر مشاجرة مع آخر بدائرة المركز.

انتقل إلى مكان الواقعة المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليه تشاجر مع أحد الأشخاص يدعى "ا ع ا"، موظف بإحدى الشركات، بسبب الخلاف على ركن سيارة المجني عليه في الشارع، ونشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه عدة طعنات ونقل على إثرها مصابا للمستشفى، وجرى إسعافه.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وبحوزته الاداة المستخدمة "سكين" وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إصابة موظف أمن القليوبية بسبب ركن سيارة مركز شرطة طوخ

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بمحافظة أسوان

وقعت مشاجرة بين عدد من الأشخاص استخدموا فيها الأسلحة النارية والعصا والشوم، بقرية كلح الكرنك بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، مساء اليوم الثلاثاء، ، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، حيث توجهت سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

التفاصيل..
وتعود التفاصيل عندما تلقى المقدم مصطفى حجيران رئيس مباحث مركز شرطة إدفو شمال محافظة أسوان، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بقرية كلح الكرنك، استخدام فيها العصا والشوم والأسلحة النارية.

وأثناء المشاجرة تداول الأطراف الضرب فيما بينهم حتى أطلقوا على بعضهم الأعيرة النارية، واستخدموا العصا والشوم أيضًا خلالها.


وعلى الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة إدفو شمال محافظة أسوان برئاسة المقدم مصطفى حجيران، رئيس المباحث ومعاونيه لفض المشاجرة وفرض السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها وحماية جميع المواطنين سواء الموجودين بالمنطقة أو المارة.


وتبين أن المشاجرة أسفرت عن إصابة 5 أشخاص بينهم 3 مصابين بطلقات نارية إثر تداولهم إطلاق الأعيرة النارية خلال المشاجرة.

وجرى ضبط عدد من أطراف المشاجرة بواسطة رجال المباحث بمركز شرطة إدفو شمال محافظة أسوان، لتحقيق معهم والوصول للأسباب الرئيسية وراءها، والأمر الذى استدعى استخدام الإسلحة النارية والعصا والشوم .

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

مقالات مشابهة

  • زنانة وبتاعة مشاكل.. زوج يكشف عن أسباب تخلصه من زوجته
  • مقتل شاب على يد شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض بالفيوم
  • قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب علي يد صديقه بطوخ
  • القبض على 12 وافدًا إثر مشاجرة في مكان عام
  • ضبط المتهم بدهس قطة بقدميه والتسبب فى نفوقها بالمعادى
  • حبس طرفي مشاجرة الأسلحة النارية بنجع عطيتو بالأقصر 15 يوما
  • السجن المشدد لممرضة قتلت شاب تحرش بها
  • شاب يطعن زوجته وسط شوارع بولاق الدكرور.. وقرار قضائي ضده
  • إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بمحافظة أسوان
  • "حرمني من التعليم وجعلني ميكانيكي".. اعترافات صادمة لقاتل والده بالمقطم