عقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اجتماعًا موسعًا لمناقشة خطط ورؤى المراكز والمديريات لتفعيل المبادرة الرئاسية «تنمية وبناء الإنسان»، وذلك في إطار رؤية القيادة السياسية من أجل بناء الإنسان المصري، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن

حضر الاجتماع الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، وعدد من مديري المديريات ورؤساء المراكز وممثلو الشركات والهيئات وممثلو الأوقاف والكنيسة، ومقرر فرع المجلس القومي للمرأة.

وأكد المحافظ - خلال الاجتماع - تسخير كافة الإمكانات و الجهود لتفعيل المبادرة لأهميتها فى تعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر 2030، مشددًا على ضرورة تكاتف الجهود بين جميع القطاعات لتحقيق الأهداف المنشودة، والعمل على التفكير الابتكارى والبحث دائما عن أفكار مستقبلية خارج الصندوق، بالإضافة إلى استعراض خطط المراكز والمديريات لتنفيذ المبادرة بما يتماشى مع الرؤية العامة، وذلك لضمان تحقيق أقصى استفادة لمواطنى المحافظة.

المتابعة الدورية لأنشطة المبادرة

وأكد محافظ المنيا ضرورة التعاون بين الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق التنمية الشاملة، وأهمية المتابعة الدورية لأنشطة المبادرة لضمان سبل عيش كريمة والارتقاء بجودة الحياة في كافة المراكز والقرى، وخاصة بالمناطق الأكثر احتياجًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا بناء الانسان أفكار غير تقليدية

إقرأ أيضاً:

مؤتمر لوزراء الداخلية العرب لتفعيل المنظومة الإنسانية فى العمل الشرطى

في إطار حرص وزارة الداخلية على دعم العمل العربي الأمني المشترك نظمت الوزارة بالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب المؤتمر العاشر للمسؤولين عن حقوق الإنسان بوزارات الداخلية العربية لتفعيل المنظومة الإنسانية في كافة مجالات العمل الشرطي واستعراض التجارب الوطنية فى المجال الإنساني بمختلف وزارات الداخلية العربية. 

 

كما قام المشاركون في المؤتمر بزيارة مركز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان باعتباره نموذج لإعلاء قيم حقوق الإنسان وفقاً لأعلى المعايير العالمية.


 







مقالات مشابهة

  • القليوبية تستعد لإطلاق المبادرة الرئاسية بداية
  • استعدادات مكثفة لانطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» بالقليوبية
  • عضو التحالف الوطني تطلق مبادرة «بناء وتكوين الإنسان» لتعزيز العمل التطوعي
  • مؤتمر لوزراء الداخلية العرب لتفعيل المنظومة الإنسانية فى العمل الشرطى
  • «تجارية الجيزة» تدعو لبحث خطط تنفيذ مبادرة بداية جديدة: تحسن جودة حياة المواطن
  • محافظ الدقهلية يبحث آليات تنفيذ مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • خبير: الاستثمار في العنصر البشري يعني الاستفادة من كل إمكانياته
  • مياه أسيوط تطلق حملة توعية تحت عنوان بناء الوعي وترسيخ القيم  
  • محافظ الفيوم يتابع استعدادات إطلاق المبادرة الرئاسية "بداية"
  • نائب محافظ البحر الأحمر تناقش تفاصيل مبادرة " بداية" بمديرية التربية والتعليم