دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اعترف توماس فرانك، المدير الفني لنادي برينتفورد الإنجليزي، بأنه لا يعرف ما إذا كان إيفان توني سيظل لاعباً في الفريق عند إغلاق نافذة الانتقالات.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن نادي أهلي جدة السعودي يرغب بضم إيفان توني إلى صفوفه هذا الصيف.

وسبق وقال الصحفي فابريزيو رومانو، المختص في سوق الانتقالات، إن المفاوضات مستمرة بين جميع الأطراف لإتمام صفقة انتقال المهاجم الإنجليزي إلى الدوري السعودي للمحترفين، رغم رفض نادي برينتفورد عرضاً من أهلي جدة بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني (46 مليون دولار).

وقال توماس فرانك في مؤتمر صحفي عن مستقبل لاعبه البالغ من العمر 28 عاماً: "تدرب إيفان طوال الأسبوع، تدرب بروح جيدة في كلّ جانب، قد يكون هنا بعد 30 أغسطس/ آب (موعد نهاية الميركاتو) وقد لا يكون هنا، في الأساس، كلّ شيء غير مؤكد".

وأضاف: "لقد قلتُ طوال الوقت أنه إذا استمر فأنا سعيد للغاية، وإذا رحل فأنا سعيد من أجله، من يدري، دعونا نرى، دعونا نرى ما سيحدث".

وينتظر إيفان توني ورفاقه مواجهة نادي ليفربول على أرض ملعب "أنفيلد"، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

السعوديةبريطانياالدوري الإنجليزيالكرة السعوديةنشر السبت، 24 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي الكرة السعودية إیفان تونی

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب

أكد محمد عبدالهادي رئيس نادي أحد السعودي، أنه يتمنى نجاح ميشالاك مع نادي الزمالك في الموسم القادم.

وقال محمد عبدالهادي في مداخلة هاتفية لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" اللاعب ميشالاك تلقى عروض كثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وأضاف رئيس نادي أحد السعودي:" اللاعب سيكون له شأن كبير جدا وان شاء الله سيكون بعيد عن الاصابات وينجح، أطالب الجماهير بالصبر عليه".

وأردف:"اللاعب سيضيف لنادى الزمالك ولنادى أحد، تعامل حسين لبيب وأحمد سليمان معنا يقول أن هؤلاء الأشخاص يريدون أن يقدموا شيئًا لنادى الزمالك".

وأختتم حديثه قائلًا:" اللاعب أول مباراة له معنا كانت ضد النصر وبدون معسكر إعدادي لعب بعد 48 ساعة وقدم أداء كبير أمام لابورت لاعب المنتخب الإسباني والعامري لاعب المنتخب السعودى".

مقالات مشابهة

  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • نحو مستقبل أفضل.. إطلاق مبادرة تدريب مليون سعودي في الذكاء الاصطناعي "سماي"
  • إيفان توني: أريد رد الجميل لجماهير الأهلي لثقتهم بي
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • النصر يصطدم بالأهلي.. و6 أندية تبحث عن الفوز الأول في الدوري السعودي
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • أستون فيلا الإنجليزي يقدم التعازي في وفاة إيهاب جلال «صورة»
  • مدرب منتخب ألمانيا لا يمانع استدعاء لاعبين من الدوري السعودي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تصريح مفاجيء من ناجلسمان مدرب ألمانيا بخصوص الدوري السعودي