دبي: «الخليج»

تقدم هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» إلى متعامليها من خلال «متجر ديوا»، باقة واسعة من العروض والخصومات، بالتعاون مع 471 شركة من القطاعين الحكومي والخاص، لتشجيعهم على اتباع نمط حياة ذكي ومستدام، ومساعدتهم على تحويل منازلهم إلى منازل ذكية. ويمكن للمتعاملين الاستفادة من 818 عرضاً من خلال تسجيل الدخول إلى حساباتهم الخاصة لدى الهيئة على تطبيق الهيئة الذكي المتوفر على منصات «IOS» و«أندرويد»، و«هواوي» وساعات «أبل» الذكية.

وتوفر الهيئة أيضاً لمتعامليها من أصحاب الهمم، مجموعة إضافية من الخدمات والخصومات، مثل النوادي الصحية والبرامج التعليمية وبرامج التأهيل وغيرها.

وأكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، التزام ديوا بتعزيز جودة الحياة وسعادة كافة المعنيين، وترسيخ قيم الإيجابية والاستدامة في المجتمع، وتشجيع المتعاملين على تبني نمط حياة واعٍ ومسؤول، انسجاماً مع الجهود الرامية إلى جعل دبي المدينة الأذكى والأسعد في العالم.

وأضاف: «ضمن استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية، نلتزم بتحقيق السعادة والرفاهية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها الطيبة، سيراً على نهج القيادة الرشيدة التي تولي سعادة الأفراد والمجتمع أهمية بالغة. ونحرص على تحليل وفهم تجارب المعنيين لترسيخ التميز والقدرات الاستباقية والاستجابة الفورية لتخطي التوقعات. وقد تبنّت الهيئة هدفاً أساسياً ضمن خريطتها الاستراتيجية، يُعنى مباشرة بإسعاد الفئات المعنية وتوفير تجربة سلسة وفريدة من نوعها ذات قيمة مضافة، ما أسهم في ارتفاع نسبة سعادة المجتمع من الهيئة من 82% في عام 2013 إلى 93.02% في 2022. وفي عام 2022، سجلت الهيئة 98% في مؤشر السعادة اللحظي لحكومة دبي الذي تتولى قياسه هيئة دبي الرقمية».

وتشمل عروض «متجر ديوا» خصومات على باقات الاتصالات، والحياة الذكية، وخدمات المصارف، والتأمين، وأنظمة البيوت الذكية، والسفر والترفيه، وخدمات البنوك، والتسوق، وخدمات الصيانة، وخدمات الشركات الاستشارية، وشركات نقل الأثاث، وغيرها. إضافة إلى ذلك، تقدم الهيئة من خلال المتجر عروضاً حصرية لتوفير أجهزة التحكم بالاستهلاك والأجهزة المعززة لكفاءة استهلاك الطاقة والمياه، كما تتوفر أسماء مزودي الخدمات الفنية ممن يمكن للمتعاملين التواصل معهم في حال وجود أعطال داخلية في المبنى. وإلى جانب «متجر ديوا»، توفر الهيئة لأصحاب الهمم مجموعة من الخدمات الذكية المؤهلة التي تسهل حصولهم على الخدمات والمعلومات التابعة للهيئة بيسر. وتقدم الهيئة خصومات لأصحاب الهمم المواطنين من خلال بطاقة «سند» لبعض الخدمات، من بينها رسوم تشغيل وإيقاف خدمة الكهرباء والمياه، ورسوم فحص العداد (في حالة سلامة العداد)، ورسوم تحديث معلومات المتعامل مجاناً، ورسوم إصدار شهادة المخالصة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة كهرباء ومياه دبي دبي من خلال

إقرأ أيضاً:

التنظيم والإدارة: المساعدة الذكية «كمت» ترد على 33 ألف استفسار خلال أغسطس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن قيام المساعدة الذكية للجهاز «كمت KMT» بالرد على 33856 استفسار ورد للجهاز من المواطنين خلال شهر أغسطس الماضي، وذلك عبر القنوات المخصصة لذلك وهي صفحة الجهاز على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والموقع الاليكتروني الرسمي للجهاز، والرقم المخصص لكمت على تطبيق واتساب وهو 01550489120، وجاء أغلب الاستفسارات في مجال مسابقات التوظيف التي ينظمها الجهاز.
وكان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أطلق كمت للعمل رسميا يوم 25 فبراير الماضي، وكمت هي منظومة محادثة آلية قائم على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، تم تطويرها من خلال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وإحدى الشركات الوطنية الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات في مصر، وذلك بهدف توفير معلومات دقيقة وموثوقة لموظفي الجهاز الإداري للدولة وللمواطنين بشكل عام.
وصممت كمت على نحو يمكنها من فهم مختلف الاستفسارات القانونية والإدارية المتعلقة بقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1216 لسنة 2017 والكتب الدورية والقرارات ذات الصلة والرد عليها لحظيًا، كما تقوم بالرد على الاستعلام عن خدمات الجهاز من خلال الربط مع منظومات العمل اللميكنة بالجهاز، ويمكن إضافة خدمات أخرى لاحقًا.

مقالات مشابهة

  • هيئة كهرباء ومياه دبي تسلط الضوء على أبرز مشاريعها ومبادراتها لدعم التنقل الأخضر
  • هيئة كهرباء ومياه دبي أحد الرعاة الداعمين للمؤتمر العالمي للمرافق 2024
  • التنظيم والإدارة: المساعدة الذكية «كمت» ترد على 33 ألف استفسار خلال أغسطس
  • مخالفات المرور 2024.. خطوات الاستعلام ورسوم الغرامات
  • مستشفيات بريطانيا توفر طيارة بدون طيار لنقل عينات الدم العاجلة
  • الشباب والرياضة توفر وظائف جديدة بكفر الشيخ.. تعرف على الشروط والمميزات
  • شركة أونور تفتتح أول متجر تفاعلي لها في الإمارات
  • الصين.. سقوط خط كهرباء يودي بحياة شخصين
  • استشاري تخطيط عمراني: تنمية الساحل الشمالي توفر 11 مليون فرصة عمل
  • الهيئة العامة للاستثمار بمنطقة العامرية بالإسكندرية تفتح مقر الجوازت الجديد