ارتفع عدد المصابين في هجوم الطعن الذي وقع خلال مهرجان بمدينة زولينجن الألمانية من خمسة إلى ثمانية مصابين، بحسب أحدث بيانات الشرطة.
وكانت الشرطة أعلنت في وقت سابق أن خمسة أفراد أصيبوا بإصابات خطيرة في الهجوم الذي وقع خلال احتفال المدينة بذكرى تأسيسها في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة.
أخبار متعلقة ألمانيا.

. إصابة 7 أشخاص في هجوم طعن بمركز للاجئينإصابة 9 و3 مروحيات إنقاذ.. تفاصيل حريق جزيرة بوركوم الألمانية2 سبتمبر.. أمير الرياض يرعى مهرجان العلوم والتقنية 2024ولم تتوفر بعد أي معلومات عن هوية الضحايا أو وضعهم الحالي.
وظل عدد القتلى دون تغيير، حيث لقي ثلاثة أشخاص حتفهم في الهجوم. ولا يزال المهاجم هاربًا. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يقف رجال الشرطة عند حاجز في وسط المدينة بعد مقتل وإصابة عدة أشخاص في الهجوم - د ب أ يقف رجل شرطة عند حاجز في وسط المدينة بعد مقتل وإصابة عدة أشخاص في الهجوم - د ب أ var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
البحث عن الجاني
وذكرت الشرطة أنها "تبحث حاليا عن مرتكب الجريمة بقوات كبيرة"، موضحة أنها حشدت عددًا كبيرًا من القوات حول وسط مدينة زولينجن، بما يشمل قوات خاصة.
وقالت الشرطة: "يتم حاليا استجواب الضحايا والشهود".
ووقع هجوم الطعن خلال الذكرى السنوية الـ 650 لتأسيس مدينة زولينجن. وقال متحدث باسم وزارة الداخلية في ولاية شمال الراين-ويستفاليا إن الجاني تمكن من الفرار وسط الاضطراب والذعر الذي انتشر في البداية بعد ارتكاب الجريمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس زولينجن هجوم طعن ألمانيا فی الهجوم

إقرأ أيضاً:

اندلاع معارك عنيفة عقب هجوم حوثي مباغت جنوبي اليمن وسقوط قتلى وجرحى

اندلاع معارك عنيفة عقب هجوم حوثي مباغت جنوبي اليمن وسقوط قتلى وجرحى

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تستخرج 3 مصابين أسفل عقار شبرا المنهار
  • استخراج 3 أشخاص مصابين من أسفل ركام عقار شبرا المنهار
  • إعلام إسرائيلي: مقتل 4 أشخاص في حادث تفجير سيارة بمدينة الرملة
  • 4 قتلى و6 مصابين في انفجار وسط إسرائيل
  • اندلاع معارك عنيفة عقب هجوم حوثي مباغت جنوبي اليمن وسقوط قتلى وجرحى
  • باكستان: قتلى في هجوم على فريق تطعيم ضد شلل الأطفال
  • 6 قتلى إثر احتراق حافلة نقل المسافرين بتقرت
  • قتلى في انهيارات أرضية بتايلاند
  • هجوم يمني جديد هو الثالث خلال يومين في البحر الأحمر والقوات الأمريكية تتحفظ
  • تجارب وخبرات المزارعين تلهم الطلاب في "مهرجان النخلة" بصفوى