استقر مسؤولو نادي بيراميدز، على إتخاذ قرارًا، لحسم مصير الكرواني كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق كرة القدم.
 

إقرأ أيضاً..

موعد مباراة بيراميدز وجي كيه يو اليوم في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يحسم ملف المدير الفني للفريق بشكل نهائي بشأن استمرار يورتشيتش، في الموسم المقبل من عدمه عقب الانتهاء من مسابقة كأس مصر.


ويسعى مسؤولي النادي لتجديد التعاقد مع المدير الفني، في الموسم المقبل، بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق منذ توليه المسؤولية الفنية في شهر فبراير الماضي خلفًا للبرتغالي جايمي باتشكيو، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

ويأمل الفريق السماوي لحصد أول بطولة في تاريخه وهو لقب كأس وكان بيراميدز تأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر بعد فوزه على الجونة، ومن المقرر أن يلتقي الفريق بمنافسه المصري البورسعيدي.

في نفس السياق، حصل مسؤولي نادي بيراميدز على توقيع يوسف أوباما لاعب الزمالك عقود الانضمام لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر في ظل انتهاء عقد اللاعب مع الأبيض .

ووقع اللاعب على عقود لبيراميدز لمدة ثلاثة مواسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز كرونسلاف يورتشيتش أخبار الرياضة يوسف أوباما الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل- وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئة

توفي إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، عن عمر ناهز 57 عامًا بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2024، حيث نُقل إلى أحد المستشفيات بالقاهرة بعد إصابته بجلطة في أحد الشرايين المغذية للمخ، مما أدى إلى تلف في الفص الأيسر للمخ. كان جلال قد أدخل إلى غرفة العناية المركزة في محاولة لإنقاذ حياته بعد تدهور حالته الصحية.

محاولات طبية لإنقاذ حياة إيهاب جلال

خضع إيهاب جلال لعمليات جراحية عاجلة للتعامل مع الجلطة التي أصابته، وفقًا لمصادر طبية، تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة، ولكنه استقر في وحدة العناية المركزة في حالة حرجة، حيث كانت درجة وعيه منخفضة إلى 2 من 15، وهو ما أثار قلق الأطباء وأفراد أسرته الذين بدأوا يبحثون إمكانية نقله إلى مستشفى بالخارج لتلقي العلاج.

الزمالك ينعى إيهاب جلال الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي «حسبي الله».. أول تعليق من أحمد الشيخ عقب وفاة إيهاب جلال بعد رحيله.. محطات تدريبية متعددة وأرقام مميزة من مسيرة إيهاب جلال الكروية (تقرير) الإسماعيلي يوضح حالة جلال في بيان رسمي

أصدر النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا أعلن فيه عن تدهور الحالة الصحية لمدربه، حيث جاء في البيان: "تعرض إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مساء الأحد الموافق 1-9-2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة ذات السمعة الطيبة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل". وأضاف البيان أن الكابتن إيهاب تم نقله إلى قسم العناية المركزة لاستكمال العلاج، مع توقع استمرار بقائه في العناية المركزة لأسبوع على الأقل، مؤكدًا على أمل النادي في أن يتم الله شفاءه.

رحيل جلال يترك فراغًا في كرة القدم المصرية

برحيل إيهاب جلال، تفقد كرة القدم المصرية أحد مدربيها المميزين، الذي كانت له بصمات واضحة على مستوى الفرق التي دربها، بالإضافة إلى توليه قيادة المنتخب الوطني في فترة سابقة، حيث وُلد جلال في 14 أغسطس 1967 وترك إرثًا رياضيًا حافلًا، ليودع محبيه وجماهيره بذكريات لن تُنسى، تاركًا فراغًا كبيرًا في عالم كرة القدم المصرية.

مقالات مشابهة

  • ماييلي ينضم لبعثة بيراميدز في رواندا
  • الفريق أول شنڨريحة يستقبل المدير العام للشركة الروسية ” Rosoboronexport”
  • وفاة إيهاب جلال.. الشركة المتحدة تنعى المدير الفني للإسماعيلي
  • عاجل- وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئة
  • الأهلي ينعى إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي
  • وفاة إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي المصري
  • عاجل.. وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي
  • عاجل.. ريال مدريد يجدد عقد أندري لونين لمدة 4 مواسم
  • ثلاثي المنتخب ينضم لبعثة بيراميدز قبل السفر لرواندا
  • الثلاثي الدولي ينضم لفريق بيراميدز قبل السفر لرواندا