صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@02:20:49 GMT

الهلال يضم كانسيلو مقابل 35 مليون يورو

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

 
الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة مدرب تشيلسي يرجح مشاركة فيليكس أمام وولفرهامبتون جوارديولا: عودة جوندوجان إلى «السيتي» لم تفاجئني


اقترب الهلال السعودي، من ضم الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى صفوفه، بعقد يمتد لثلاثة مواسم، مقابل 35 مليون يورو.
ونقلت صحيفة «الرياضية» عن مصادر وصفتها بأنها مطلعة، قولها «إن إدارة فهد بن نافل رئيس الهلال، اتفقت مع نظيرتها في مانشستر سيتي على كافة البنود الرسمية في العقد».


وأشارت المصادر ذاتها إلى أن النادي العاصمي، قدم 35 مليون يورو لشراء عقد اللاعب.
وسبق للبرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، تدريب كانسيلو في الفترة التي أشرف خلالها على بنفيكا في الفترة ما بين عامي 2009 إلى 2015.
وبدأ الظهير مسيرته الكروية عام 2012 مع بنفيكا، ثم انتقل إلى فالنسيا الإسباني في 2014 على سبيل الإعارة، وضمه النادي في 2015، ليستمر معه حتى 2018، قبل أن يعيره لإنتر ميلان الإيطالي عام 2017، ويتحول منه إلى يوفنتوس، حيث لعب معه موسماً واحداً، ثم انتقل إلى مانشستر سيتي عام 2019 في صفقة، قدرت بـ 30 مليون يورو.
ولعب كانسيلو للفريق «السماوي» حتى 2023، العام الذي ذهب فيه معاراً، خلال الفترة الشتوية، إلى بايرن ميونيخ الألماني، ثم عاد إلى «السيتي»، وأعير الموسم الماضي لبرشلونة الإسباني. يذكر أن كانسيلو، حقق مع منتخب بلاده لقب دوري أمم أوروبا عام 2019.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي الهلال السعودي جواو كانسيلو البرتغال بايرن ميونيخ برشلونة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره برينتفورد يوم السبت المقبل 14 سبتمبر 2024 على ملعب "الاتحاد"، وذلك في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل السيتيزن صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق برينتفورد المركز السادس برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وخسارة لقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبدأ أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مساء السبت المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • جلسة استماع في 115 تهمة موجهة إلى مانشستر سيتي
  • الإثنين.. جلسة استماع إلى مانشستر سيتي في اتهامات مالية
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • سيتي يحتفي بفريق «أواسيس» من خلال قميصه الجديد
  • ملحن فرقة Oasis يتولى تصميم الطقم الرابع لمانشستر سيتي
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد المولات
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع
  • ميتروفيتش يعلق على هدف كانسيلو في تدريبات الهلال
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة