حقق فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد وأمينة خليل نجاحًا كبيرًا فور عرضه، حيث حقق إيرادات بلغت مليون و201 ألف جنيه، ليواصل احتلال المركز الأول في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم إكس مراتي أحمد عبدالوهاب إكس مراتي الموزع السينمائي محمود الدفراوي هشام ماجد فيلم إكس مراتي محمد ممدوح معتز التوني أمینة خلیل العدید من إکس مراتی هشام ماجد فیلم إکس

إقرأ أيضاً:

6 أفلام تحقق 7 ملايين جنيه خلال أسبوع بدور العرض.. من صاحب المركز الأول؟

تواصل أفلام السينما المصرية تحقيق إيرادات في شباك التذاكر خلال موسم صيف 2024، وعلى مدار الأسبوع الماضي نجحت الأفلام المعروضة في السينما من تحقيق إجمالي إيرادات وصل لـ7 ملايين و883 ألف جنيه، بحسب تقرير الإيرادات الأسبوعية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وعلى رأس القائمة جاء فيلم إكس مراتي في المركز الأول بقائمة الإيرادات محققا 4 ملايين و942 ألف جنيه على مدار الأسبوع، ليرتفع إجمالي إيرادات الفيلم خلال 7 أسابيع عرض في السينمات إلى 76.5 مليون جنيه، بينما في المركز الثاني جاء فيلم ولاد رزق 3 بعد ما حقق على مدار الأسبوع 1.4 مليون جنيه، ولكن ارتفع إجمالي الإيرادات في الأسبوع الـ13 على التوالي في السينمات ليحقق 254.6 مليون جنيه.

لم يحقق فيلم اللعب مع العيال على مدار الأسبوع الماضي سوى 956 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات قارب الـ54 مليون جنيه، بفارق كبير عن فيلم المركز الرابع عصابة الماكس والذي حقق 359 ألف جنيه فقط أما إجمالي الإيرادات في 13 أسبوع بلغت 28.5 مليون جنيه.

«أهل الكهف» يتذيل قائمة الإيرادات.. ويحقق 21 ألف جنيه في أسبوع

حقق فيلم جوازة توكسيك إيرادات خلال أسبوعه الـ11 في دور العرض السينمائي بلغت 140 ألف جنيه، أما الإجمالي بلغ 9.4 مليون جنيه، أما المركز السادس والأخير من نصيب فيلم أهل الكهف بـ 21 ألف جنيه فقط على مدار الأسبوع، بينما لم يتحرك الإجمالي لأبعد من 14 مليونا و522 ألف جنيه على مدار 13 أسبوع.

 

مقالات مشابهة

  • تراجع إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس
  • «إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)
  • «عاشق» يزيح إكس مراتي من الصدارة في أول أيام عرضه بهذا الرقم | صور
  • قبل عرضه على WATCH IT.. تعرف على إيرادات فيلم السرب بشباك التذاكر
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع
  • 6 أفلام تحقق 7 ملايين جنيه خلال أسبوع بدور العرض.. من صاحب المركز الأول؟
  • فيلم « x مراتي» يتخطى 76 مليون جنيه في 7 أسابيع
  • "بيتلجوس" يتصدر شباك التذاكر بأكثر من 100 مليون دولار
  • فيلم «إكس مراتي» يحصد 75 مليون جنيه بالسينمات
  • MBC مصر تعيد عرض مسلسل أشغال شقة يوميا