شيرين عبد الوهاب.. كشفت الفنانة شيرين خلال الساعات الماضية، عن تفاصيل وكواليس خلافها مع شركة روتانا، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر قناة «MBC مصر».

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال مداخلتها مع عمرو أديب: «أنا فنانة جمهوري كبير أوي هيقف لهم، وعايزة أقول حاجة أخيرة، أنا سجن النسا وحشني جدا».

واستكملت شيرين عبد الوهاب: «مستعدة أتسجن عادي جدا ومش فارقة معايا حاجة، ونفسي أجرب تجربة سجن النسا، وهبقى كوين في السجن، خلاص جتتي نحست».

وتابع الإعلامي عمرو أديب ردا عليها قائلا: «هو أنتي ناقصة يا بنتي، سجن إيه يا شيرين، ليه ده كله؟ أنتي ممكن تبقى ملكة زمانك وتعملي فلوس قد كده».

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب ترفض الصلح مع روتانا

كشفت شيرين عبد الوهاب عن استيائها الشديد من التعامل مع شركةروتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالأضافة ألى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائى.

ووصلت شيرين عبد الوهاب، حديثها مع الإعلامي عمرو أديب::«تواصلت مع توني سمعان موزع روتانا، وطلبت منه أن يأخذ منها الأغاني، ولكن رفضوا استلام الأغاني، مش عايزين يستلموا الأغاني، عايزين شيرين عبد الوهاب حصري، مهما روتانا عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز، والنجاح اللى أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود للناس».

شيرين عبد الوهاب أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

وتعد أخر أعمال شيرين عبد الوهاب أغنية «ومازال على البال»، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما، وميكس وماستر توما، وتريات سعيد كمال، وجيتار مصطفى نصر، وتعد رابع أغاني ألبومها الجديد.

اقرأ أيضاًشيرين عبد الوهاب تطرح رابع أغاني ألبوم «بتمنى أنساك»

بلاغ جديد من شيرين عبد الوهاب ضد شركة روتانا (تفاصيل)

كانت محسودة.. خبيرة فلك توضح سبب أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا روتانا شركة روتانا شيرين شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب و روتانا شيرين عبدالوهاب و شركة روتانا شيرين و روتانا شیرین عبد الوهاب عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

" بثبت نفسي بشغلي".. مدين يعلق على اتهامه بسرقة لحن عمرو مصطفى| خاص

علق الملحن مدين على أزمة اتهامه بسرقة فكرة لحن أغنية “ ما زال ع البال” من الملحن عمرو مصطفى، مشيرا إلى أنه لا يهتم سوى بعمله فقط وجمهوره ولا يعلق على هذة الأمور 

 

قال مدين في تصريح خاص لـ الفجر الفني:'بحب شغلي جدا ومبظهرش في السوشيال ميديا غير بشغلي، أي مشاكل أو اي٥ حاجه بتحصل مش بديها أكبر من حجمها.

شيرين عبد الوهاب تتجاهل أزمتها مع روتانا وتطرح "قالك نسيني"

تابع قائلا:' اللي ليه حجم عندي هو الجمهور اللي مستني أعمالي وبكون سعيد جدا لما الناس بتتفاعل على أي أغنية من ألحاني، لما نزل ألبوم حماقي الجمهور كان بيسألني على الاغاني اللي من ألحاني ورد فعل الناس كان كبير على الأغاني، ودا الكلام اللي بيفرحني وبشتغل عليه للي جاي أنا بثبت نفسي بالشغل والنجاح اللي ربنا بيكرمني بيه"

ما زال ع البال 

 

أغنية “مازال عالبال” من كلمات تامر حسين، وألحان مدين وتوزيع موسيقي وميكس وماستر توما.

 

وفي في سياق متصل، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن إطلاق حساب رسمي لها على تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، حيث جاء هذا الإعلان عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي واتساب، لتفتح بذلك نافذة جديدة للتواصل مع جمهورها.

احتفال مدين بتصدر أغنية “ كلام عينيه”

 

احتفل الملحن مدين بنجاح وتصدر أغنية كلام عينيه لقائمة بيلبورد، حيث حرص "مدين" على مشاركة جمهوره بصورة شيرين عبد الوهاب من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" ولسه أغنية كلام عينيه متصدرة المركز الأول للأغاني الأكثر استماعا في بيلبورد".
 

وأضاف:" الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين، وتوزيع حسن الشافعي".

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • مدين في حوار لـ الفجر الفني: "سعيد بأعمالي مع شيرين عبد الوهاب.. ولا ألتفت للأزمات والمشاكل"| حوار
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • " بثبت نفسي بشغلي".. مدين يعلق على اتهامه بسرقة لحن عمرو مصطفى| خاص
  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين